فورد فيوجن 2014

تصميم موفر لاستهلاك الوقود. 




فهي كبيرة. إنهم في الوقود (* ونحن نتحدث عن تشكيل نماذج مزيج من 2014. التحام Fusion هجينة energi توصيل كل هجين تعمل بالطاقة الكهربائية من مجموعة الغاز محرك 2.0 لتر المُصممة دورة أتكينسون 4 محركات البنزين ، تحتوى على smartgauge® مع ecoguide يوفر المعلومات لمساعدتك على إدارة أكثر كفاءة. المتاح 1.6 لتر و 1.5 لتر I 4 اسطوانات EcoBoost® محركات مصممة على أن استهلاك الوقود دون المساس في السلطة.

استهلاك الوقود 


اداء مختلط 




فيوجن الهجين هو الفعالية. عن 2.0 لتر I-4 أتكينسون دورة محرك البنزين تسلم 188 حصان صافية رائعة الأداء الهجين. بسرعة تصل إلى 85 ميل في الساعة، يمكن السفر في الوضع الكهربي. فيوجن الهجين تتميز أيضا مساعدات بصرية أكثر كفاءة. الجيل القادم مع ecoguide smartgauge® استخدام الشاشات على جانبي وسط المركبة عداد السرعة. الشاشات الإعلامية مدرب مثل الفرامل مساعدتك على زيادة كفاءة السيارة. 

تصميم 


توفر الشبكة النشطة مصاريع مصممة للمساعدة على تقليل مقاومة الهواء وزيادة الكفاءة. عندما أغلقت، فإنها تساعد على تقليل الإيروديناميكية في السيارة عن طريق الجو عبر الرادياتير. 

الجيل القادم smartgauge® مع ecoguide 


ثنائي LCD الجيل القادم smartgauge® مع ecoguide يوفر معلومات آنية تساعد في الحصول على أفضل كفاءة من الانصهار Fusion energi هجينة . على شاشة myview يتيح لك تخصيص شاشة وفقا لما ترغبه. شاشات قابلة للتهيئة مدرب مثل الفرامل مساعدتك على زيادة كفاءة السيارة. وتشمل شاشات إعلام وتنوير، أو تمكين وشرح الخيارات في كل. خماسية مركبة على عجلة القيادة وهي سهلة. 

  تكنولوجيا

بعدها . أكثر مثل رائعة. 


ميزات التكنولوجيا المتاحة في 2014 فيوجن من فورد لا كل شيء من صنع محرك الأقراص الخاص بك أكثر ملائمة في حمايتك في حالة وقوع اصطدام. الصوتية المتاحة تنشيط نظام ®SYNC مع ملحق MyFord Touch® يسمح لك ارفعوا أيديكم عن العجلة عينيك على الطريق أثناء قيامك اختياراتك الموسيقية والرقابة الداخلية المناخ أو تلقي المكالمات الهاتفية. 


تقنية ®SYNC voice-activated 


مستوى نظام ®SYNC27 سهلة الاستخدام في السيارة نظام اتصال تسمح لك البقاء على اتصال. مجرد اقتران Bluetooth127-تمكين الهاتف متوافق مع مشغل MP3 أو محرك أقراص USB وSYNC بالباقي. 
يتيح لك هذا النظام على :
• التحدث مجاناً
• سيطرة الموسيقى مع أوامر صوتية بسيطة
• استخدام الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك إلى الوجهة، على الاتجاهات أرسلت مباشرة إلى السيارة على نظام SYNC
• إرسال واستقبال رسائل صوتية 

متاحة الصف الثاني القابلة للانتفاخ أحزمة الأمان 

توفر الستائر القابلة للانتفاخ للوسائد الصف الثاني توزيع أحزمة الأمان تساعد قوة تحطم الطاقة عبر أكثر من البدن من حزام التقليدية، مما يساعد على خفض مخاطر الإصابة أثناء تقديم الدعم إلى الرأس والرقبة . في حالة الاصطدام الأمامي أو الجانبي تحطم أحزمة الأمان القابلة للانتفاخ عقد ركاب المقاعد المناسبة، مما يساعد على تقليل خطر الإصابة. أحزمة الأمان هذه متوافقة مع الطفل مقاعد السلامة. 

®BLIS التنبيه مع cross-traffic 


®BLIS® المتاحة (نظام معلومات النقاط الخفية) مع تنبيه * يساعد على جعل القيادة أكثر سهولة. رادار ألواح الربع الخلفي يحدد إذا كانت السيارة اكتشاف النقاط الخفية في نظام التنبيهات في ضوء مؤشر في مرآة الرؤية الجانبية المناسبة. عبر تنبيه رادار يستخدم لمراقبة حركة المرور خلفك عندما كنت ببطء بدعم من وقوف أو ممر. 

كاميرا الرؤية الخلفية 


وضع ذراع تغيير التروس في وضع الرجوع إلى الخلف R وتعطل الكاميرا الخلفي * تلقائياً بإرسال صورة من ما وراء لك ثمانية بوصة شاشة اللمس عندما كنت ببطء النسخ الاحتياطي. كاميرا الرؤية الخلفية هي النماذج المتاحة في حد ذاتها، على جميع نماذج التيتانيوم . 

نظام lane-keeping 


نظام lane-keeping يشمل كل من التنبية و المساعدات  يحافظ على مسار السيارة. كاميرا محمولة وراء الزجاج الأمامي lane-keeping عبارة عن علامات لتحديد علامات لتحديد موقف السيارة والكشف عن مغادرة السير يمكن للنظام تعمل خلال النهار أو الليل. lane-keeping يحذرك من خلال سلسلة من الاهتزازات توجيه عجلة القيادة والتي تحاكي شريط الدمدمة، ينبغي للنظام الكشف عن مغادرة السير غير القصود lane-keeping المساعدات ينطبق بنشاط عزم دوران التوجيه، الذي ينبهك لتوجيه السيارة الخاصة بك مرة أخرى  في lane الهدف ينبغي لمنظومة الكشف عن مغادرة السير غير مقصود ة

وحدة التحكم في السرعة الثابتة المهايئة مع تحذير التصادم الأمامي 



تتوفر على تنشيط وحدة التحكم في السرعة الثابتة المهايئة * وتعمل تماما مثل التحكم في السرعة - مع استثناء واحد. عندما تكون وحدة التحكم في السرعة الثابتة المهايئة تكتشف تباطؤ حركة المرور أمامك مباشرة، أيضا السيارة تبطئ الإعدادات المعيّنة مسبقاً على أساس المسافة " عندما تكتشف حركة المرور قد مسح السيارة يعود إلى السرعة المضبوطة. إلى الأمام نظام التحذير من الحوادث مع تعزيز الفرامل تنبيه إذا استشعر احتمال التصادم مع سيارة أمامك. 

 تنشيط مساعد الوقوف



وأنت تسير ببطء بمحاذاة أماكن الانتظار القريبة، المتاحة ببساطة تنشيط مساعد الوقوف النشط * و من يبحث عن مكان وقوف السيارات. أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية لقياس المسافة على الرصيف و بين السيارات المتوقفة. مرة واحدة في مكان كبير بما فيه الكفاية، كنت التوقف و قبول نظام المساعدة. كل ما عليك فعله هو مراقبة النقل، التعجيل والكبح. 

أداء


فيوجن  يمنحك القدرة على الاختيار.


فورد فيوجن تقدم ثلاثة محركات البنزين واثنين من محطات الطاقة الهجينة . بالإضافة إلى معيار 2.5L ديوراتيك ® I- 4 المحرك ، وهناك ثلاثة محركات متوفرة معارض السيارات ® - 1.5L ، 1.6L و 2.0L - التي تقدم مزيجا ممتازا من الطاقة وكفاءة . و EcoBoost محرك 1.6L يأتي مع ناقل الحركة اليدوي. ويرتبط هذا المحرك 1.5L إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، ويمكن أن تكون مجهزة متوفرة السيارات بدء وقف ، * والتي إلى إيقاف المحرك عند التوصل إلى وقف وإعادة تشغيل بسلاسة عندما تقوم بتحرير الفرامل . للمساعدة في تعظيم كفاءة وفي الوقت نفسه تخفيض انبعاثات الكربون، و الهجين فيوجن و فيوجن اينرجي بلج في محطات توليد الطاقة الهجين لكل ميزة محرك الغاز و المحركات الكهربائية . كلا النموذجين لديها أيضا التجدد الكبح، والذي يلتقط معظم الطاقة الكبح التي لولاها أن تضيع و يستخدم للمساعدة في إعادة شحن السيارة. أما بالنسبة لل ركوب في فيوجن ، يتم ضبط نظام التعليق ناعما ، بينما الطاقة الكهربائية بمساعدة التوجيهية ( اتفاقات الشراكة الاقتصادية ) يوفر تجربة قيادة متجاوبة ومريحة . و راحة البال ، ونظام كل ذات الدفع بالعجلات المتاحة ذكي يعطيك الجر متى وأين كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها.

خيارات المحرك


محركات القياسية والمتوفرة تشمل:

• معيار 2.5L ديوراتيك ® I-4 المحرك، إلى جانب الحركة SelectShift ® ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع التحول الإبهام على تحول مقبض الباب والعتاد
• متوفر 1.6L معارض السيارات ® المحرك، إلى جانب ناقل الحركة اليدوي
• متوفر EcoBoost محرك 1.5L، إلى جانب معيار ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، تتوفر مع السيارات بدء وقف *
• متوفر EcoBoost محرك 2.0L، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع مجداف المغيرون
• متوفر الهجين 2.0L I-4 دورة أتكينسون توليد القوة، إلى جانب التحكم به إلكترونيا ناقل الحركة المتغير باستمرار (eCVT) ومحرك كهربائي
• فيوجن متاح اينرجي المكونات في الهجين محرك I-4 دورة أتكينسون 2.0L، إلى جانب التحكم به إلكترونيا ناقل الحركة المتغير باستمرار (eCVT)


تعزيز نظام التعليق الهوائي 


فيوجن يتميز نظام التعليق الأمامي ماكفرسون وتعليق خلفي مستقل متعدد الارتباطات. هذا يساعد على توفير قيادة سلسة في straightaways ومتوازن، وركوب ذكيا عندما يأخذ فورد فيوجن زاوية أو منحنى.

توجيه معزز بطاقة كهربية (EPAS)


توجيه معزز بطاقة كهربية (EPAS) أوتوماتيكيًا على توفير دقة شعورًا وتحكمًا في السرعات العالية، المساعدة اللازمة في السرعات البطيئة عند الحاجة. واضافوا ميزات التحكم بالشباك العائمة نيبل السيطرة الفعالة. تكنولوجيا التحكم بالشباك العائمة يكتشف الطريق - مثل تتويج سطح الطريق أو الرياح المتعامدة - وضبط تشيسانو على تعويض. نيبل النشط يستخدم ميزة التحكم EPAS موتور لخفض اهتزازات غير مرغوب فيها في عجلة القيادة. 

الدفع الرباعي الذكي (AWD)


ستخدم المتاحة ذكي AWD أجهزة استشعار لمراقبة الجر باستمرار. انها أرصدة عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية لتعزيز المناولة وتحقيق أقصى قدر من قوة الجر، وعادة ما يمكن أن يحدث قبل انزلاق العجلات حتى.

الوضع الأوتوماتيكي سداسي السرعات مع أذرع التبديل 


لم يكن لديك لمعرفة كيفية قيادة ناقل الحركة اليدوي أو تعلم كيفية السيطرة على القابض للاستمتاع المظهر الرياضي من التروس التحول. باستخدام تكنولوجيا مستوحاة سباق، نظام التوجيه المعزز المتاحة المجاذيف عجلة محمولة على توفير تجربة قيادة تعمل عن طريق السماح لك بسهولة وسرعة الانتقال من العتاد والعتاد إلى دون أن ترفع يديك عن عجلة القيادة.

متوفر ذاتي الحركة و التوقف 



هل يمكن الحد من الانبعاثات من المركبات مع بدء وقف السيارات. * عندما يحين السيارة إلى التوقف في مدينة القيادة، يتم إيقاف المحرك تلقائيا. المحرك بسلاسة إعادة تشغيل الفوري قدمك يترك دواسة الفرامل. المتاحة في فيوجن SE مع ما هو متاح 1.5L I-4 معارض السيارات ® محرك وعجلات 17 بوصة.

الفرامل المتجددة 


عند استخدام الفرامل في السيارات العادية، فقد الطاقة الحركية إلى حرارة بسبب الاحتكاك . عند استخدام الفرامل في التحام Fusion هجينة energi الهجين المكون الإضافي "، بيد أن انتعاش الفرامل المتجددة أكثر من 90 فى المائة من هذه الطاقة و إرساله إلى حزمة البطارية المخزنة إلى وقت لاحق. 

تصميم

مصابيح LED


تكمل التصميم المعاصر، مصابيح LED على 2014 فورد فيوجن و وهج تميل إلى إضاءة مصابيح أسرع من التقليدية. كما أنها أطول من مصابيح التقليدية. دورة كاملة مصابيح LED على التيتانيوم مزيج.

الإضاءة المحيطة


المزاج مع الإضاءة المحيطة في التيتانيوم . يمكنك الاختيار من بين سبعة ألوان الأزرق الثلج ، برتقالي خفيف أزرق، أحمر، أخضر، أزرق أو أرجوانية - لإضاءة مواضع الأقدام الأمامية والخلفية، الكونسول الأمامي المركزي بن و مقبض الباب. كما يمكنك تحسين الإضاءة الداخلية مع المصابيح الداخلية. noncustomizable المصباحين في قفل الباب في جميع مؤشرات اندماج النماذج.


جلوس مريحة وفخمة


• SE / SE الهجين - القماش، مقعد السائق قوة 10 وسيلة مع قوة مقعد الراكب قطني ودليل
• SE ترف / SE فاخرة الهجين / SE اينرجي فاخر - الجلود قلصت، ساخنة، ومقعد السائق قوة 10 وسيلة مع ثلاثة إعدادات الذاكرة، مقعد الراكب السلطة قطني وأربع وضعيات
• التيتانيوم - الرياضة مخيط، والجلود المشذبة، مقاعد أمامية مدفأة، مقعد السائق قوة 10 وسيلة مع ثلاثة إعدادات الذاكرة، والسلطة قطني ومقعد الراكب السلطة رباعية

العارض ليزر لقطع المصابيح الأمامية


المصابيح الأمامية الإسقاط التواصل بوضوح على شخصية هذه السيارة الحديثة بدقة. المصابيح الأمامية لديها أكثر جرأة، والمظهر على نطاق أوسع، مقارنة مع المصابيح الأمامية طويل القامة شوهد على العديد من سيارات الإنتاج. المصابيح الأمامية القياسية التلقائي تنشيط عندما يقلل ضوء. تتوفر المصابيح الأمامية التلقائي شعاع عالية توفير الإضاءة كما كنت في حاجة إليها. عند تفعيلها، فإنها تتغير تلقائيا وسائط، والذهاب من شعاع منخفض إلى شعاع عالية لتوفير الإضاءة المحسنة. وشملت في حزمة مساعدة السائق.

مقاعد المناخ التي تسيطر عليها وعجلة القيادة


سواء كان ذلك في يناير أو يوليو، وهذه الميزات المتاحة في فيوجن حفاظ على راحتك:

• متوفر مقاعد أمامية مدفأة
• متوفر مقاعد أمامية مدفأة ومبردة *
• مقاعد دينا ثلاثة إعدادات الراحة
• متوفر عجلة القيادة ساخنة * التي يمكن أن تحول على / قبالة عن طريق لمس رمز على SYNC ®
مع MyFord اللمس ® الشاشة

جلوس وعيا بيئيا



المقاعد من القماش في معيار ميزة فيوجن الهجين النسيج المصنوع من REPREVE ® - الألياف باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ التي يمكن ان انتهت خلاف ذلك في المدافن. بالإضافة إلى ذلك، سائد المقاعد ومساند الرأس استخدام رغوة البولي يوريثان الحيوي القائم المستمدة من الزيوت من بذور النباتات المختلفة، مثل فول الصويا.