عن شيفروليه

شيفروليه /Ʃɛvrəˈl/، يشار إليها اختصاراً تشيفي، نوع مركبات التي تنتجها الشركة الأمريكية جنرال موتورز (GM). أصلاً أسسها لويس شيفروليه وأطاح مؤسس "جنرال موتورز" ويليام ديورانت جيمفي 3 نوفمبر 1911    1918 أن ديورانت الدفع مرة أخرى لرئاسة الآلية العالمية. بعد الإطاحة ديورانت في الثانية في عام 1919، الفريد سلون، مع بلده مكسيم "سيارة لكل المحفظة والغرض،" أن اختيار ماركة شيفروليه تصبح تداولا في الأسرة، و "جنرال موتورز" بيع المركبات الرئيسية التنافس مع هنري فورد طراز تي في عام 1919 والتجاوز "طراز تي" كسيارة مبيعاً في الولايات المتحدة قبل عام 1923.
المركبات التي تحمل علامة شيفروليه تباع في أسواق معظم السيارات في جميع أنحاء العالم، مع استثناء ملحوظ من أوقيانوسيا، حيث يمثل الآلية الفرعية الأسترالية ، هولدن. في عام 2005، أعيد شيفروليه في أوروبا، أساسا بيع المركبات بناها دايو جنرال موتورز من كوريا الجنوبية مع الشعار "دايو قد نمت حتى ما يكفي لتصبح شيفروليه،" تحرك متجذرة في "شركة جنرال موتورز" في محاولة لبناء علامة تجارية عالمية حول شيفروليه. مع إعادة شيفروليه إلى أوروبا، تنوي جنرال موتورز شيفروليه تكون علامة التجارية قيمة التيار، بينما سيتم نقل لواء الأوروبية التقليدية جنرال موتورز أوبل في ألمانيا، و فوكسهول فيبريطانيا العظمى الترف.     الجنوبية الأصلية لها وخلفه شيفروليه.
في أمريكا الشمالية، شيفروليه تنتج وتبيع مجموعة واسعة من المركبات، من السيارات ثانوي للشاحنات التجارية المتوسطة. بسبب الاعتراف بمكانة واسم شيفروليه كواحد من شركة جنرال موتورز'العالمي ماركيز، شيفروليه، تشيفي أو Chev يستخدم أحياناً كمرادف"جنرال موتورز" أو منتجاتها، ومنها على سبيل المثال محرك LS1 جنرال موتورز، المعروفة بالاسم أو البديل منه من السلف، شيفروليه الصغيرة-كتلة المحرك.




التاريخ

في 3 نوفمبر 1911، شارك سائق سيارة سباق السويسرية ومهندس السيارات لويس شيفروليه في تأسيس شركة شيفروليه السيارات في ديترويت مع الشركاء وليام ديورانت جيم والاستثمار وليام ليتل (صانع السيارات قليلاً) والدكتور إدوين R. كامبل (صهر ديورانت) وفي عام 1912 ماكلولين س. ر. توقعات البيئة العالمية لشركة جنرال موتورز في كندا.
ديورانت أطيح بها من إدارة "شركة جنرال موتورز" في عام 1910 لمدة خمس سنوات. أنه تولي "الأشغال عربة فلينت"، إدماج ماسون والقليل من الشركات. كرئيس شركة بويك للسيارات قبل مؤسس جنرال موتورز، استأجرت ديورانت لويس شيفروليه بمحرك بويكس في السباقات الترويجية. ديورانت تعتزم استخدام السمعة في شيفروليه كمتسابق كالأساس لشركته السيارات الجديدة.
أعمال التصميم الفعلي تشيفي الأولى، تكلفة سلسلة الكلاسيكية ج ستة، وضعتها لانش إتيان، بناء على تعليمات من لويس. وكان أول نموذج ج أشهر جاهزة قبل شيفروليه أدرج فعلا. ومع ذلك لم يكن أول الإنتاج الفعلي حتى نموذج عام 1912. حتى في الجوهر هناك لا نماذج الإنتاج عام 1911، وقدم نموذج ما قبل الإنتاج 1 فقط.

شعار "bowtie"، وعرض في عام 1913.
شيفروليه استخدم لأول مرة "شعار bowtie"  الشعار في عام 1914 في نماذج سلسلة ح (البريد الملكي والطفل الكبير) ونموذج سلسلة L (ستة الضوء). قد تم تصميم من خلفية ديورانت رأيت مرة في غرفة بفندق فرنسية.    البحوث التي أجريت مؤخرا أكثر من مؤرخ كين كوفمان يمثل حالة أن الشعار هو أساس الفحم على شعار من "كواليتيس" الشركة.    يدعى آخرون أنه التصميم منمق عبر السويسري، تكريما لوطن الآباء في شيفروليه.   
كانت الخلافات مع ديورانت تصميم لويس شيفروليه وفي عام 1915 بيعت ديورانت له حصة في الشركة. قبل عام 1916، كانت شيفروليه مربحة ما فيه الكفاية مع المبيعات الناجحة من أرخص سلسلة 490 السماح ديورانت إعادة شراء حصة غالبة في "شركة جنرال موتورز". بعد الانتهاء من هذه الصفقة في عام 1917، ديورانت وأصبح رئيسا "شركة جنرال موتورز"، وكان دمج شيفروليه في جنرال موتورز كشعبه مستقلة. في عام 1919، كانت مصانع شيفروليه ليقع في مدينة نيويورك؛ تاريتاون، نيويورك؛ فلينت، ميشيغان؛ توليدو، أوهايو؛ سانت لويس، ميزوري؛ أوكلاند، كاليفورنيا؛ فورت وورث، تكساس، و اوشاوا، أونتاريو جنرال موتورز كندا المحدودة، ماكلولين الذي أعطيت أسهم شركة جنرال موتورز لملكية الشركة المادة 23 سبتمبر 1933 فينانتيال بوست الصفحة 9.     في عام 1918 النموذجي، عرض شيفروليه في سلسلة د، V8-مدعوم من نموذج في أربعة راكب دراجة وخمسة ركاب [توورر] نماذج. وكانت المبيعات سيئة، وأنها أسقطت في عام 1919.
شيفروليه استمر في العشرينات، الثلاثينات والاربعينات، تتنافس مع فورد، وبعد تشكيل شركة كرايسلر بلايموث في عام 1928، بليموث، فورد، شيفروليه وكانت تعرف باسم "الثلاثة بأسعار منخفضة".    في عام 1933 شيفروليه أطلقت ستة القياسية، التي تم الإعلان عنها في الولايات المتحدة كأرخص سيارة ستة اسطوانات في البيع.  
شيفروليه كان لها تأثير كبير على سوق السيارات الأمريكية خلال الخمسينيات والستينيات. ففي عام 1953 أنتجت كورفيت، سيارة رياضية ذات مقعدين مع هيئة الألياف الزجاجية. في عام 1957 قدم تشيفي محرك حقن الوقود الأولى، الخيار رامجيت روتشستر في سيارات كورفيت والركاب، بسعر $484.   في عام 1960 أنه قدم كورفير، مع محرك تبريد الهواء المركبة الخلفي. في عام 1963 كان واحداً من بين كل عشرة السيارات التي تباع في الولايات المتحدة سيارة شيفروليه.    
خلال الستينات وأوائل السبعينات، أصبح شيفروليه القياسية، لا سيما سلسلة إمبالا ديلوكس، واحدة من خطوط للسيارات في التاريخ الأكثر مبيعاً في أميركا.
تصميم شيفروليه V8 الصغيرة-كتلة الأساسية ظلت في الإنتاج المستمر منذ بدايتها في عام 1955، أطول من أي محرك آخر إنتاجها على نطاق واسع في العالم، على الرغم من أن الإصدارات الحالية حصة قليلة إذا أي أجزاء قابلة للتبادل مع النص الأصلي. تم تعديل المتحدرين منصة التصميم V8 متتالية الصغيرة-كتلة الأساسية في إنتاج اليوم كثيرا مع السلف مثل كتلة الألومنيوم ورؤساء، وإدارة المحرك الإلكتروني، وحقن الوقود منفذ تسلسلي. اعتماداً على نوع المركبة، يتم بناؤها V8s شيفروليه في النزوح من 4.3 إلى 9.4 لتر مع نواتج تتراوح بين 111 حصانا (83 كيلو واط) إلى 994 حصانا (741 كيلو واط) كما المثبتة في المصنع. وقد استخدم تصميم محرك أيضا على مر السنين في المنتجات المعدلة وراثيا بنيت وتباع تحت بونتياك، اولدزموبيل، بويك، هامر، أوبل (ألمانيا)، ولوحات الأسماء هولدن (أستراليا).
في عام 2005، أطلقت "شركة جنرال موتورز" إعادة انطلاقها شيفروليه في أوروبا، باستخدام الإصدارات rebadged من سيارات دايو جنرال موتورز كوريا التي تنتجها. 
شعبة شيفروليه يتعافى حاليا من الانكماش الاقتصادي من 2007 إلى 2010. وبدأت جنرال موتورز وضع المزيد من الوقود كفاءة السيارات والشاحنات التنافس مع شركات صناعة السيارات الأجنبية. في أواخر عام 2010 بدأت "شركة جنرال موتورز" إنتاج المكونات الكهربائية شيفروليه فولت (ويتصل فوكسهول/أوبل Ampera)، الذي أعلن عنه في وقت لاحق "سيارة أمريكا الشمالية" عام 2012 للسنة، وسيارة أوروبية من السنة، والعالم الأخضر سيارة من السنة.

العمليات الدولية

أعلى عشرة أسواق مبيعات شيفروليه
2011  
رتبة
في جنرال موتورز
موقعمركبة
المبيعات
السوق
حصة (%)
1 الولايات المتحدة الأمريكية1,175,81236.9%
2 البرازيل632,20113.3%
3 الصين595,06812.5%
4 روسيا173,4853.6%
5 المكسيك162,4613.4%
6 كندا150,5403.2 في المائة
7 الأرجنتين133,4912.8%
8 أوزبكستان121,5842.6%
9 الهند111,0562.3%
10 كولومبيا105,7832.2%
اعتبارا من عام 2010 شيفروليه كان عمليات في أكثر من 140 بلدا، والمبيعات العالمية في عام 2011 سجل رقماً قياسياً مع مركبات 4.76 مليون تباع في جميع أنحاء العالم.

أمريكا الشمالية

كندا

ولدى المكسيك مزيجاً طرازات شيفروليه من ماركات جنرال موتورز مختلفة والمنصات التي وصفت بأنها شيفروليه. النماذج التي تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية شيفروليه، جنرال موتورز كوريا والمكسيك وأصول أخرى. أمثلة من مركبات مصدرها أوبل فيكترا واسترا، كورسا، Meriva، زافيرا وكابتيفا (أوبل انتارا). المكسيك أيضا لديه بعض السيارات من تلقاء نفسها، مثل C2 تشيفي، الذي هو كورسا الجيل الأكبر سنا أعيدت صياغتها بالمركبات (ب) استناداً إلى منصات الولايات المتحدة هي الانهيار الجليدي، في الضواحي والاعتدال، تاهو، الشايان (الذي يشبه سيلفرادو)، آفيو، الاستشارات، اجتياز، ماليبو، Camaro وكورفيت. كما بيعت في شيفروليه كابريس، يجمعها في كوريا الجنوبية كوريا الآلية العالمية، في المكسيك. ابيكا الأوروبية بيعت كوسيلة تجارية فقط. جنرال موتورز أيضا بتصنيع مركبات شيفروليه مثل الضواحي و انهيار جليدي في المكسيك للتصدير إلى أسواق أخرى، أساسا في الولايات المتحدة وكندا،.

آسيا

الصين

في عام 2009، أصبحت الصين ثالث أكبر سوق في شيفروليه، مع مبيعات السيارات 332,774، وراء الولايات المتحدة والبرازيل فقط (مركبات 1,344,629 و 595,500 على التوالي).    حلول عام 2010، باعت تشيفي ما يزيد قليلاً عن نصف مليون، مع كروز يجري به البائع أفضل هناك. 

الهند

شيفروليه حاليا تبيع شيفروليه كروز، شيفروليه سبارك، شيفروليه آفيو، شيفروليه آفيو، تافيرا شيفروليه، شيفروليه كورفيت، CRV شيفروليه، تغلب شيفروليه، شيفروليه الإبحار و شيفروليه آفيو يو-خامسا. إدارة الحراجة شيفروليه، rebadged سوبارو، تم استيرادها مباشرة من فوجي للصناعات الثقيلة في اليابان حتى عام 2005. كروز وتافيرا يتم بناؤها في مصنع هلول. شيفروليه أيضا هو المورد الوحيد المحرك للسلسلة رولون الصيغة بمقعد واحد في الهند.

اليابان

من عام 1995 إلى عام 2000 باعت تويوتا في التوصل إلى اتفاق مع الآلية العالمية نموذج الجيل الثالث "شيفروليه المتعجرف" ك فارس تويوتا في اليابان مقابل بريزم جيو/شيفروليه في محاولة لتجنب المزيد من القيود على صادراتها إلى الولايات المتحدة. في منتصف 2000s، سوزوكي استيراد وتسويق شيفروليه تريل بليزر وعربة شيفروليه آفيو في اليابان. سوزوكي، شريك الآلية العالمية، أيضا تجميع وتسويق ميكروفان "ميغاواط شيفروليه". ميغاواط كانت في الأصل rebadged R عربة سوزوكي + وفي وقت لاحق rebadged "سوليو سوزوكي". وقد يسوق سوزوكي أيضا ثانوي شيفروليه كروز في الماضي. وتوزع العامة المحدودة اليابان موتورز حاليا أسواق سونيك، كابتيفاو كمارو كورفيت في إعداد محدودة من خلال اتفاق مع وكلاء يانيز Co., Ltd. . في 2000s، المحيط الهادئ آسيا موتورز عامة (اليابان) قد وزعت وتسويقها في تريل بليزر أيضا. اعتبارا من عام 2010ميتسوي توزع السيارات بوسان والأسواق شيفروليه تاهو, شيفروليه إكسبريسو الاستشارات شيفروليه سيلفرادوو اجتياز. سابقا، فإنه كان أيضا تسويق إصدارات ستار كرافت من فإن ز وشيفروليه تريل بليزر. ميتسوي بوسان السيارات قد تم استيراد وتوزيع بعض النماذج الآلية العالمية منذ عام 1992، ولكن سيتم وقف أعمالهم استيراد الآلية العالمية في تشرين الثاني/نوفمبر 2011، كما يريد جنرال موتورز اليابان تعزيز قنوات التوزيع. نماذج شيفروليه التي تم استيرادها بواسطة ميتسوي ستباع لم تعد مجرد هي نفاد المخزونات الموجودة. وهكذا كانت هناك ثلاث قنوات التوزيع متميزة للمركبات التي تحمل علامة شيفروليه في وقت واحد في اليابان.

ماليزيا

بين عامي 2003 و 2009 تسويق مشروع مشترك بين جنرال موتورز و درب-حكم، يسمى هيكوموبيل، شيفروليه آفيو, شيفروليه آفيو, شيفروليه نابيرا و شيفروليه لومينا.     وقد نجح المشروع المشترك مع Naza في 2010.

الشرق الأوسط

في الشرق الأوسط، وهي المصدر أشر شيفروليه السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي لعمليات الانتقال من جنرال موتورز كوريا (في كوريا الجنوبية)، وجنرال موتورز في أمريكا الشمالية، وجنرال موتورز هولدن (في أستراليا). سوق الشرق الأوسط قد شعبة منفصلة تسمى شيفروليه الخاصة المركبات (CSV)، الذي (اعتبارا من كانون الأول/ديسمبر 2007) مصادر شركة bhp 400 عالية الأداء (300 كيلو واط) سيدان CR8 من هولدن المركبات الخاصة. هو أشر هولدن كومودور "شيفروليه لومينا" في الشرق الأوسط، فضلا عن جنوب أفريقيا. قاعدة العجلات أطول كابريس هولدن يباع شيفروليه كابريس في الشرق الأوسط. ويشمل أسطول الشرق الأوسط (لا سيما المملكة العربية السعودية) أيضا أمثال كروز، ماليبو وصوتي في فئة سيدان، كابتيفا في فئة سيارات الدفع الرباعي، تاهو & الاعتراضية في الفئة عربة وانهيار جليدي & سيلفرادو في فئة الشاحنات.   

باكستان

في باكستان، قدم شيفروليه سياراتها بالتعاون مع شركة تصنيع السيارات محلية تسمى العلاقة بين السيارات. وتشمل التشكيلة الحالية المتاحة من باكستان شيفروليه شيفروليه آفيو شيفروليه سبارك شيفروليه الفرحو شيفروليه آفيو شيفروليه كولورادو. وتخطط الشركة لإضافةشيفروليه كورفيت, شيفروليه ابيكا وشيفروليه كروز إلى التشكيلة في المستقبل.

الفلبين


الجيل الخامس "شيفروليه كابريس" ينظر في شوارع مدينة بونيفاسيو العالمية. هذا الطراز بيعت من قبل فرع ايدسا شيفروليه الفلبين.
الفلبينية عمليات شيفروليه تخضع للسيطرة العهد سيارات الشركة شركة   الشركة رسميا أدمجت في 1 يوليه 2009 وتولى العمليات التجارية في 1 أكتوبر 2009.     19 من الوكلاء قد أنشئت جميع أنحاء البلاد اعتبارا من عام 2012.     وتشمل التشكيلة الحالية شيفروليه آفيو شيفروليه كابريس، شيفروليه كورفيتو شيفروليه كولورادو، شيفروليه كروز, شيفروليه أورلاندو، شيفروليه سبارك، شيفروليه سونيك،شيفروليه الضواحي، شيفروليه تاهو، شيفروليه تريل بليزر و اجتياز شيفروليه.

كوريا الجنوبية

صممت العديد من المركبات شيفروليه في السوق العالمية والمصنعة من قبل جنرال موتورز كوريا من كوريا الجنوبية، ولكن قد تم بيعها تحت ماركة دايو في كوريا الجنوبية حتى شباط/فبراير 2011. حلت محلها ماركة دايو تماما شيفروليه في آذار/مارس 2011. جميع منتجات دايو استؤنفت تحت العلامة التجارية شيفروليه، مع الإفراج عن شيفروليه كابريس, شيفروليه أورلاندو وشيفروليه آفيو.

تايلاند

بيك آب شيفروليه كولورادو الأمريكية الصنع: يتم تصنيعها أيضا في [رونغ]، تايلاند. هولدن كومودور هو أشر "شيفروليه لومينا" في تايلند.
شركة جنرال موتورز حاليا على استكشاف خيارات خفض التكلفة كجزء من خطتها لإعادة الهيكلة. واحد من هذه الخيارات تنطوي على التوسع في رايونغ، مصنع تايلند لإضافة قدرات إضافية لتصدير [كلوردوس] إلى الولايات المتحدة وهذا سيتيح محطة شريفبورت، لويزيانا أن تكون مغلقة (حيث كما أنتجت في كولورادو). يعد هذا السيناريو مقبولاً فقط إذا كان التوقيع على اتفاق التجارة الحرة بين الولايات المتحدة وتايلاند, التعريفات الأمريكية شاحنات بيك آب المستوردة من البلدان غير الحرة حاليا 25%. عمال السيارات المتحدة هو الخصم الأكثر صخبا لإجراء تغيير في هيكل التعريفة الجمركية.
بالإضافة إلى شاحنات بيك آب كولورادو، بدأت "شركة جنرال موتورز" تجميع "شيفروليه كورفيت" الرياضة فائدة مركبة في مصنعها رايونغ خلال حزيران/يونيه 2007. كابتيفا التايلاندية تجميع يستند إلى منصة ثيتا تحت رمز البرنامج C100. أنتجت أيضا في رايونغ "جنرال موتورز" هي مصنع شيفروليه آفيو (التي بدأت في أيلول/سبتمبر 2009 تحت منصة T100) وشيفروليه كروز (التي بدأت في تشرين الثاني/نوفمبر 2010 تحت منصة دلتا العالمية).  
إنتاج ومبيعات التجزئة و "التسجيل شيفروليه" العلامة التجارية في تايلند خلال 2011 (وحدات) 
نموذجإنتاجمبيعات التجزئةالتسجيل
آفيو10,9188,3446,536
كابتيفا7,9126,0956,071
كولورادو13,0148,7689,184
كروز13,5548,2966,129

أستراليا]

على الرغم من أن السوق الأسترالية اليوم يتكون بشكل رئيسي من شركات السيارات في أستراليا إلى جانب ماركات السيارات الآسيوية، أستراليا مرة واحدة كان نصيبها العادل من السيارات الأمريكية كذلك.
هيئات للجمعية المحلية من Chevrolets بنيت في أستراليا في وقت مبكر كعام 1918  ، وطريق عام 1926 تم إنشاؤه حديثا جنرال موتورز (أستراليا) Pty Ltd أنشأت مصانع التجميع في خمس ولايات أسترالية لإنتاج شيفروليه وغيرها من المركبات الآلية العالمية باستخدام الهيئات تم توفيره بواسطة هولدن موتور هيئة بناه.  دمج "جنرال موتورز" (أستراليا) Pty Ltd مع "بناه الجسم الحركية هولدن" المضطربة في عام 1931 شهد إنشاء شركة جنرال موتورز – هولدن  واستمرار الإنتاج لمختلف المنتجات المعدلة وراثيا بما في ذلك شيفروليه. وغادرت جمة من الولايات المتحدة هيئة الأنماط التقليدية مع الإفراج عن شيفروليه أداة كوبية في عام 1934   وكوبيه "سلوبر" شيفروليه في عام 1935.   واستؤنف الإنتاج بعد الحرب في عام 1946.     من عام 1949 تم "تشيفروليتس الأسترالية" يتم تجميعها محلياً من مكونات مستوردة من شيفروليه في كندا، على الرغم من أن الإنتاج المحلي من الجسم كوبية "الأداة المساعدة" واستمرت حتى عام 1952.   عام 1968 كان العام الماضي الكامل للجمعية شيفروليه في أستراليا.   
كلاسيك نماذج شيفروليه مثل بيل إير، بيسكين، إمبالا إلخ، وهي لا تزال موجودة في العديد من الدول في جميع أنحاء أستراليا. من أوائل السبعينات إلى أوائل الثمانينات كان أيضا يستخدم اسم شيفروليه في مختلف الإعلانات التجارية الخفيفة في أستراليا. هذه تراوحت من لوف (rebadged ايسوزو KB) للجيل الثالث ج-سلسلة شاحنات. من عام 1998 إلى عام 2001 الضواحي شيفروليه كانت تباع في أستراليا الضواحي هولدن.
مع "جنرال موتورز" إدخال أوبل إلى أستراليا، سوف تستمر جنرال موتورز لبيع هولدينس بدلاً من تشيفروليتس لسوق أوقيانوسيا. ومن المثير شيفروليه وهولدن تشتركان في نفس النموذج أو العلامات التجارية: ماليبو، كابريس، كولورادو، فولت، شرارة، سونيك، كروز وفودافون كومودور/شيفروليه SS. إعلان تلفزيوني آخر هولدن كومودور VF تشير إلى أنها في الواقع أساس "سيدان SS شيفروليه"، الذي، وفقا للإعلان، وسوف يكون شحنت من أستراليا. هذا سوف يسمح الكومودور تظل مربحة للغاية.

جنوب أفريقيا


شيفروليه فيرينزا كانام 302، خاصة جنوب أفريقيا للتﻻقي
في جنوب أفريقيا، كان شيفروليه اسم العلامة التجارية الرئيسية للآلية العالمية حتى عام 1982، مع عدد من مشتقات فوكسهول موتورز وهولدن يجري بناؤه تحت اسم تشيفي من عام 1964. في السبعينات، الإعلان الأغنية "برايفليس، والركبي، والأجواء المشمسة وشيفروليه" (مقتبس من الولايات المتحدة "لعبة البيسبول، والكلاب الساخنة، وفطائر التفاح وشيفروليه") جاء إلى ابيتوميسي أسلوب حياة مثالية من الذكور البيض في جنوب أفريقيا. هولدن في أستراليا تستخدم الأغنية "لكرة القدم، وفطائر اللحم، الكنغر وهولدن السيارات". في الأصل، كانت Chevrolets كد مجموعات من النماذج الأمريكية تجميعها في مصنع بهم في بورت إليزابيث. ومع ذلك، منذ كان محرك اليد اليمنى من جنوب أفريقيا والولايات المتحدة كانت السيارة الأيسر، جنبا إلى جنب مع تشجيع حكومة جنوب أفريقيا على استخدام المحتوى المحلي، تشيفروليتس مثل بيسكين في نهاية المطاف قدمت كلياً في جنوب أفريقيا، جنبا إلى جنب مع جنرال موتورز "السيارة الخاصة لجنوب أفريقيا": الحارس.
وفي السبعينات، كانت Chevrolets جنوب أفريقيا أكبر استناداً إلى نماذج الأسترالية العامة موتورز هولدن ، كولومبيا يجري استناداً إلى كينغسوود هولدن   وفي Constantia في رجل دولة، في حين استند فيرينزا أصغر فوكسهول فيفا. البدوي شيفروليه تباع في جنوب أفريقيا كان مختلفاً تماما عن البدوي تباع في أمريكا؛ بينما البدوي الأمريكية قد صممت أصلاً كنسخة ستيشن واجون من كورفيت، وأصبح في نهاية المطاف نسخة ستيشن واجون بيل إير، كان "البدوي جنوب أفريقيا" سيارات الدفع رباعي ذات أبعاد الشاحنة قبل أن سيارات الدفع الرباعي شعبية. بسبب قوانين المحتوى المحلي تلقي السيارات عادة محركات مختلفة مما في أسواقها الرئيسية.
ومع ذلك، هذه استعيض عن طرازات أوبل مثل Rekord، و قائد الجيش، و عضو مجلس الشيوخ، وفي عام 1982 تم إسقاط اسم العلامة التجارية شيفروليه صالح أوبل. بسبب المناخ السياسي في الوقت، قررت جنرال موتورز تجريد من جنوب أفريقيا في عام 1986، ومجموعة محلية في نهاية المطاف اشترى بها عمليات جنرال موتورز في جنوب أفريقيا (بما في ذلك محطة بورت إليزابيث)، وسميت شركة دلتا موتور كوربوريشن، التي ركزت على [ابلس]، إيسوزوس، وسوزوكيس، بني تحت رخصة.
ومع ذلك، بفضل تحسن مناخ سياسي في التسعينات، قررت جنرال موتورز لإعادة إدخال جنوب أفريقيا، في نهاية المطاف شراء خارج الجامع لدلتا. في عام 2001، باسم شيفروليه عودة، المستخدمة في لومينا، rebadged هولدن كومودور، وفي وقت لاحق مجموعة دايو للسيارات. تشيفروليتس الحالي (2013) تشمل لايت سبارك (rebadged دايو ماتيز)، شرارة (جيل ثالث ماتيز استناداً إلى "فوز شيفروليه" 2007)، آفيو سيدان وهاتش، سونيك سيدان وهاتش (الجيل الثاني آفيو) وسيدان كروز وهاتش (مدعومة العجلات الأمامية منصة جنرال موتورز دلتا الثاني)، لومينا سيدان (بما في ذلك نموذج يوت )، "أورلاندو شيفروليه" (خمسة أبواب، سبعة مقاعد مدمجة MPV تصنعها جنرال موتورز كوريا ضمن قسم شيفروليه للأسواق العالمية)، "شيفروليه كورفيت" [سيارة فائدة رياضة متوسطة حجم (سيارات الدفع الرباعي) وضعتها جنرال موتورز دايو (الآن جنرال موتورز كوريا) الفرعية الكورية الجنوبية للسيارات العامة (جنرال موتورز) وتباع تحت العلامة التجارية شيفروليه، "شيفروليه تريل بليزر" (سيارة تابعة للمرافق رياضية متوسطة حجم تنتجها شعبة شيفروليه التابعة "شركة جنرال موتورز" الأمريكية لصناعة السيارات، واستنادا إلى هيكل شاحنة بيك آب في هذه الحالة كولورادو شيفروليه 2012)، ونسخة البيك آب الذي كان سابقا استناداً إلى أوبل كورسا المعروفة باسم يوت كورسا؛ ولكن النموذج الحالي الذي بالتعاون مع الآلية العالمية البرازيل الذي وضعت عليه، وهو الأداة "المساعدة شيفروليه" الذي يستند إلى منصة "أجيلا شيفروليه" (سيارة نمواً في البرازيل وبنيت في الأرجنتين).

أوروبا

حتى عام 2005، باعت شيفروليه أوروبا نماذج قليلة، معظمها الولايات المتحدة السوق المحلية (أوسدم) نماذج معدلة لتتناسب مع القواعد الأوروبية. كان من بينهم أليرو شيفروليه (الذي كان rebadged أليرو اولدزموبيل) والرياضة عبر شيفروليه (الذي كان المغامرة شيفروليه مع الأمامية بونتياك ترانس سبورت). وكان من بين نماذج أخرى تباع أوروبا شيفروليه كابريس، كورسيكا/بيريتا، كورفيتوالسترة في تريل بليزر. الجيل الحالي من الشمال American–built شيفروليه إمبالا V8 سيدان قد تم أيضا متاح في أوروبا في السنوات الأخيرة، وتسويقها على حد سواء سيارات السيدان العائلية الكبيرة وأكثر اقتصاديا بأسعار البدائل للنمور والقدم كالسيارات عالية الأداء التنفيذي.
من عام 2005 تم تغيير علامتها التجارية جميع النماذج السائدة من دايو جنرال موتورز شيفروليه في أوروبا. (قد عادت الملكية لنماذج سيارات الدفع الرباعي في مجموعة دايو السابق إلى ملكية شركة سانج يونج موتور بحلول هذا الوقت). ومع ذلك أبقى اسم دايو فيكوريا الجنوبية و فيتنام حتى عام 2011. في بقية أنحاء العالم، معظم طرازات دايو كان يلبس شارة شيفروليه منذ عام 2003. وتشمل الاستثناءات استخدام شارة سوزوكي في الولايات المتحدة وكندا، وشارة بونتياك في كندا وشارة هولدن في أستراليا ونيوزيلندا، وشارةبويك في الصين.
خلال منتصف 2000s، كورفيت ومجموعة كاديلاك تم تسويقها في أوروبا من خلال قناة توزيع منفصلة تديرها المستندة إلى هولندا مجموعة شركة كرويمانس  ولكن عقب انتهاء الإفلاس في عام 2010،  "جنرال موتورز" أنشأت سويسري جديد استناداً إلى فرعية إعادة انطلاق شيفروليه في أوروبا، وإضافة نماذج كورفيت, كامارو وماليبو على النطاق الأوروبي. 

بولندا


Kubuś  -سيارة مدرعة المتمردة فيانتفاضة وارسو على هيكل شاحنة شيفروليه 157 مدنية
خلال الحرب العالمية الثانية في بولندا المنزل الجيش حركة المقاومة البولندية بنيت مرتجلة سيارات مصفحة - Kubuś الذي يستند على هيكل شاحنة شيفروليه 157 مدنية، الترخيص-بنيت في بولندا قبل الحرب ليلبوب، وراو أنا لووينستين الشركة. السيارة استخدمت ضد الجيش الألماني في وارسو خلال انتفاضة وارسو في عام 1944.     Kubuś التالفة نجا من الحرب، وفي عام 1945 تم سحبها إلى متحف الجيش البولندي حيث أنها حاليا في المعرض. نسخة تنفيذية واسعة النطاق تم إنشاؤه في عام 2004 من قبل يوليوس Siudziński ، وهو، اعتبارا من عام 2009، في معرض في متحف انتفاضة وارسو.

روسيا

في روسيا، لا تتوفر نماذج مختلفة دايو جنرال موتورز ولنا شيفروليه. افتوفاز الآلية العالمية هو مشروع مشترك بين جنرال موتورز والروسية افتوفاز أنشئ في عام 2001، ويجعل شيفروليه نيفا، وسيارات الدفع رباعي خاصة بالنسبة للسوق الروسية والظروف.

أوزبكستان

أوزبكستان للسيارات العامة، أو أوزبكستان الآلية العالمية، أصبح الاسم الجديد السيارات دايو Uz في آذار/مارس 2008 كجزء من مشروع مشترك جديد يملكها JSC أوزافتوسانوات (75%)، وشركة جنرال موتورز (25 ٪) مع أحد مصانع في أساكا إنتاج مجموعة متنوعة من نماذج شيفروليه.   في أوزبكستان حاليا، إنتاج النماذج، مثل، داماس (N150)، ماتيز (M150)، Nexia (N150) وشرارة (M300)، ابيكا، ماليبو وكابتيفا (سيارات الدفع الرباعي).

أمريكا الجنوبية

تاريخيا، كانت العديد من المركبات سوق أمريكا اللاتينية من جنرال موتورز المشتقات معدلة من أقدم نماذج من عمليات جنرال موتورز في أمريكا الشمالية وأوروبا. S10 و السترة الحالية تجسد هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، الآن يجري تسويق المركبات أكثر حداثة كسوق شروط الزيادات التغيير والمنافسة. وإلى جانب تلك النماذج القديمة في البلدان المكسيك والإكوادور وكولومبيا و بلدان المخروط الجنوبي ، مصدرها الكورية السيارات منمصانع دايو السابق أيضا تحصل بعض الأسواق الكورية والولايات المتحدة قدمت شيفروليه على رأس تلك الفوتوغرافية المحلية.

الأرجنتين

في عام 1924 بدأ استيراد نماذج شيفروليه مزدوجة فايتون جنرال موتورز وتم الترحيب بالطلب الكبير. في عام 1925، بغية خفض التكاليف في السوق الأرجنتينية، وشركة جنرال موتورز وقررت صنع في الأرجنتين وبدأ إنتاج سيارة سيدان، دراجة وهيكل شاحنة "شيفروليه فايتون مزدوجة"، التي تسمى الآن "الأرجنتيني خاصة"، نموذج مصمم حصرا للسوق الأرجنتينية. زيادة المبيعات وسرعان ما أدرجت وحدات اولدزموبيل، أوكلاند وبونتياك إلى خط التجميع.
وعندما اندلعت الحرب العالمية الثانية كانت العمليات معقدة. في عام 1941 قدم 250.000 شيفروليه، لكن النقص في المنتجات جعلت من المستحيل إنتاج السيارات. شيفروليه الأخيرة خرجت من المصنع في آب/أغسطس، عام 1942. بغية تجنب التوقف التام، قدمت الشركة الثلاجات الكهربائية والمحمولة واكسسوارات السيارات من بين بنود أخرى. بعد الحرب، بدأت جنرال موتورز إنتاج خطوط اولدزموبيل وبونتياك ويتم إضافة شيفروليه لاحقاً.
في عام 1959، توسيع منشآت التصنيع وإعداد لإنتاج السيارات والبيك آب والشاحنات. وقدم بيك آب "شيفروليه الأرجنتينية" الأولى في 25 يناير 1960. السنة التالية التي توافق الحكومة الوطنية على الاستثمار في خطة ل 45 مليون دولار شملت مصنع من 12,000 م2وفي 12 مارس 1962 قدم الأولى 400 شيفروليه استناداً إلى أمريكا الشمالية تشيفي الثاني. الخطة الأصلية يعتبر تكامل وطني بنسبة 50% خلال السنة الأولى من الإنتاج؛ وكان هذا المبلغ أن 90% في عام 1964 مع إنتاج من 000 15 وحدة. قبل عام 1969، قدم خط تشيفي، المستمدة من "أمريكا تشيفي نوفا"،.
في منتصف السبعينات، "جنرال موتورز" حصتها في السوق انخفض انخفاضا حادا من 9% في عام 1976 إلى 2 في المائة في عام 1978. خسائر تجاوزت 30 مليون دولار، وقررت الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وقف أنشطة الإنتاج في الأرجنتين.
شيفروليه العلامة التجارية عادت إلى الظهور في عام 1985 لإنتاج الانتشال في الإصدارات 20 ج ودال-20. وفي عام 1995، تتحقق خطة للصناعة التحويلية الموجهة للتصدير خصيصا للبرازيل وبلدان أخرى من بلدان المخروط الجنوبي مع بناء مرفق جديد قربروزاريو، سانتا في، لإنتاج أساس أوبل كورسا شيفروليه والمستندة إلى سوزوكي شيفروليه باترول 4 × 4.   
حلول عام 2010 كان النطاق استناداً إلى مجموعة متنوعة من السيارات جنرال موتورز كوريا يقوم، جنبا إلى جنب مع البرازيلي بريزما شيفروليه.  

البرازيل


شيفروليه أوبالا
في البرازيل، استند أوبالا شيفروليه الألمانية أوبل Rekord والأمريكية شيفروليه نوفا من أواخر الستينات، مستمرة في الإنتاج حتى أوائل التسعينات، عندما حلت محلها نسخة من أوبل أوميغا. في النسخة الأساسية قد 151 أربع اسطوانات المحرك مع 82 حصانا و 143.2 لبفت. الجزء العلوي من نسخة خط كان يسمى أوبالا SS والمستخدمة في الآلية العالمية محرك مضمنة 250-S ستة اسطوانات ويمتلك الصلبة رباعا مع 171 حصان و 278.5 لبفت، مما أدى إلى السجل كسر السرعة أمريكا الجنوبية طريق السيارات في عام 1976، مع 118.36 ميلا في الساعة (190.47 كم/ساعة)، ضرب GTB بوما (التي تستخدم أيضا مضمنة 250 غم محرك ستة اسطوانات، لكن دون رباعا الصلبة) والنسخة البرازيلية من دودج شاحن R/كوادريجيت 318 ر وورد مافريك V8 302. أخرى أصغر تشيفروليتس في البرازيل، مثل Kadett وحلبة مونزا، استندت على Kadett أوبل أسكونا على التوالي.
التشكيلة في شيفروليه المنتج في البرازيل تضم بعض التصميمات الحصرية مثل كورسا "ب" على أساس سلتا، التي تم بيعها في الأرجنتين تحت العلامة التجارية سوزوكي، استرا، وبرازيلي المصممة فكترااستناداً إلى أوبل استرا حاء ويشمل نطاق سيارات الركاب حاليا كروز، كابتيفا، هاتشباك رشيقة، Onix شيفروليه. أحدث المنتجات محلية الصنع هو MKII بريزما شيفروليه، صدر في عام 2013.
يتضمن الاصطفاف المركبات الأداة المساعدة و الدفع على العجلات الأربع S10 وفي الطليعة، و مونتانا. مونتانا هي شاحنة بيك آب مدمجة، استناداً إلى رشيق، التي هي أيضا تباع في أسواق أمريكا اللاتينية الأخرى. من الستينات إلى منتصف الثمانينات، كان هناك أيضا عربة محطة كبيرة، المستمدة من الشاحنة C10 (تشبه إلى حد ما الضواحي)، دعا فرانيو.

الإكوادور

شيفروليه يعمل في إكوادور منذ 80 عاماً. إكوادور جنرال موتورز تبيع لنا Chevrolets جنبا إلى جنب مع طرازات جنرال موتورز كوريا مصدرها. أنها تبيع أيضا في عام 1983 تحت اسم شيفروليه سوبيركاري سوزوكي ، وكانت تباع روديو ايسوزو "روديو شيفروليه" طوال التسعينات.

فنزويلا

في فنزويلا، شيفروليه تعمل منذ عام 1948، عندما بدأت إنتاج الشاحنات في كاراكاس. في عام 1979 انتقل الإنتاج إلى مصنع في فالنسيا التي تم شراؤها من كرايسلر. شيفروليه تجميع المركبات أكثر من 1,500,000 في الخمسين سنة الأولى في فنزويلا.

كولومبيا

تأسست SA مصنع السيارات الكولومبي (كولموتوريس) في المركبات عام 1956 والمنتجة في البداية في أوستن؛ في ' 60s، السيارات سمكة والمراوغة (أول سياراتها المصنعة كان 440 مساهمون)؛ ومن ثم، في عام 1980، بدأ إنتاج سيارات شيفروليه. وقد كولموتوريس حاليا أكثر من 75% السوق المحلية، مع نماذج من جنرال موتورز كوريا وسوزوكي. لا سيما جدير بالذكر هو آفيو، أوبترا والشرارة.

ترنداد وتوباجو

ومنذ أوائل العشرينات من القرن الماضي، تم تسويقها شيفروليه السيارات والشاحنات في هذا البلد. سيدان ديلوكس الرئيسية في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي كان يعتبر قمة الفخامة. جميع السيارات المباعة عن طريق الوكيل المحلي، نيل ومآسي (أيضا الفرنشايزي فوكسهول وبويك) وكانت اليد اليمنى--محرك والمستوردة من كندا وأستراليا. طوال الأربعينات والخمسينات، جنرال موتورز تحتفظ بوجود سوق مع بيل إير، والظبى و Fleetline. على الرغم من أن تم استيرادها خلال أواخر الستينات وأوائل السبعينات، DeVilles "هولدن الأسترالية"؛ كما بيعت "أهواء شيفروليه"، قليلة "أهواء" طبعة محدودة "جزر" شيفروليه الأمريكية. نيل ومآسي تخلى الامتياز جنرال موتورز في عام 1974، وترك العلامة التجارية في السوق.
خلال الفترة 1998-2001، استوردت جنوب المبيعات المحدودة مونزا تشيفي والفرح. استناداً إلى منصة أوبل كورسا وتجميعها في المكسيك، وكانت هذه السيارات الجديدة أرخص المتاحة. سوء نوعية الخدمة تاجر غير مهني، البناء وإمدادات قطع غيار محدودة شهدت هذه السيارات الخروج من السوق مع عدد قليل من الوحدات التي تباع. في عام 2003، تسويق تاجر رينو المحلية آفيو سيدان وهاتشباك، فضلا عن سيدان أوبترا ("فورينزا سوزوكي" rebadged)، مع قدر محدود من النجاح.
قد اجتمع كثافة أكثر تسويق الحملة بتاجر شيفروليه آخر، "نمط الحياة للسيارات"، المزيد من النجاح. النماذج المتوفرة هي كولورادو شيفروليه (د-ماكس ايسوزو التوأم) وشرارة (الصغرى-سيارات استناداً إلى دايو ماتيز) آفيو سيدان وهاتشباك، أوبترا سيدان، هاتشباك وعربة، وسيارات الدفع الرباعي كابتيفا وصالون كبير ابيكا. في آذار/مارس 2011، أضيفت إلى التشكيلة كروز ويتميز محرك بنزين 1.8 لتر. أنه يسد الفجوة بين نماذج ابيكا أوبترا. حالما يتم تدريجيا أوبترا، سيتم كروز 1.6 لتر توفير.

نماذج مركبة


شيفروليه كابريس
شيفروليه يدخل مجموعة متنوعة من السيارات في الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم، وهو معروف لا سيما في ناسكار ، والاتحاد الدولي للسيارات بطولة العالم لسيارات السياحة.

ناسكار

وتشمل فرق رئيسية هندريك رياضة السيارات، و ريتشارد تشايلدرس سباق، سباق ماركو Earnhardt و ستيوارت هاس سباق جميع الذين يقودون السيارات تحت عنوان تشيفي SS. هندريك بطولة 10، آر 6 بطولات، هاس ستيوارت قد بطولة 1. شيفروليه هو الصانع الأكثر نجاحا أن تشارك في ناسكار مع عناوين الشركة المصنعة 35 و wins آخر مسجل بالشركة المصنعة. واستخدمت سابقا تشيفي مونتي كارلو والظبى.

سلسلة لومان الأميركية

كورفيت يعمل في فئة جي تي سلسلة لومان الأميركية . سباق كورفيت بدأت في عام 1999 في سباق دايتونا 24 ساعة، وقد فاز منذ ذلك الحين مصنعين GT1 الصدقات على التوالي ثمانية وفريق البطولات والألقاب سبعة سائقين GT1 الصدقات.     كورفيت تشارك أيضا في السباق الفرنسي 24 ساعة لومان .  

الاتحاد الدولي للسيارات بطولة العالم لسيارات السياحة

في عام 2005، عندما كان العلامة التجارية شيفروليه ستطلق من جديد في أوروبا، شارك شيفروليه في تكك مع نسخة من Lacetti، نمواً بالمملكة المتحدة-على أساس رأي مالوك المحدودة (RML). في عام 2009 محل Lacetti   كروز وفي 2010 فاز ببطولة السائقين والصانعين.

بطولة السيارات البريطانية

وشارك شيفروليه في BTCC مع كروز بين عامي 2010 و 2011.    

البريطانية لكرة القدم

في أيار/مايو 2012، شيفروليه  حل محل أودى كمقدم السيارة الرسمية لفريق كرة القدم البريطاني مانشستر يونايتد،   ومن بداية موسم 2014-15 سوف تصبح شيفروليه رعاية قميص الفريق. يتم التعاقد على صفقة تشغيل لمدة سبع سنوات.  
في تموز/يوليه من عام 2012، أعلنت شيفروليه والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نادي ليفربول شراكة أربع سنوات الذي سيشهد شيفروليه تصبح شريك السيارات الرسمية للنادي.

التسويق

عرض شعار bowtie شيفروليه مؤسس الشركة وليام ديورانت جيم في أواخر عام 1913. وفقا لمنشور شركة رسمية بعنوان "قصة شيفروليه" لسنة 1961، نشأت الشعار في الخيال ديورانت عندما، كمسافر العالمي في عام 1908، شاهد مسيرة نمط إلى اللانهاية كتصميم على ورق جدران في أحد فنادق فرنسية. مزق قبالة قطعة من ورق الحائط، وأبقى عليه إظهار الأصدقاء، مع الفكر من شأنه أن يجعل من اللوحة التي تحمل اسم جيد لسيارة. ومع ذلك، في مقابلة مع أرملة ديورانت، كاترين نشرت في قضية عام 1986 من "شيفروليه برو إدارة مجلة"، كاترين ذكر كيف أنها وزوجها كانت في عطلة في الينابيع الساخنة، فرجينيا، في عام 1912. أثناء قراءة الصحف في غرفة الفندق، رصدت تصميم ديورانت ومصيح، "أعتقد أن هذا سيكون شعارا جيدة جداً شيفروليه". للأسف، الوقت، لم أكن السيدة ديورانت توضيح ما كان عزر أو كيفية استخدامه. ونشرت كين كوفمان، مؤرخ ومحرر "مراجعة شيفروليه"، اكتشفت في 12 نوفمبر 1911 طبعة من صحيفة الدستور، في أتلانتا، إعلانا ظهر من شركة فحم مضغوط الجنوبي ل "كواليتيس،" منتج وقود المكرر للحرائق. شعار كواليتيس، كما نشرت في الإعلان، كان نموذج bowtie مائلة، مشابهة جداً للشكل الذي سيصبح قريبا على أيقونة شيفروليه. وكان تاريخ الورقة تسعة أيام فقط بعد دمج شركة تويوتا موتور واحد تفسيرات أخرى سمات التصميم لنسخة مبسطة من صليب العلم السويسري.لويس شيفروليه ولدت في سويسرا في لوس أنجليس شو دو فون، "كانتون نوشاتيل"، للآباء الفرنسيين، في يوم عيد الميلاد عام 1878. ويبدو طبعة 2 أكتوبر 1913 من "صحيفة واشنطن بوست"، حتى الآن، يكون أقرب مثال الرموز المستخدمة للإعلان عن العلامة التجارية المعروفة.   
شعار bowtie الأولى دون النص المضمن ظهرت للمرة الأولى في عام 1985، كجزء من الحملة الإعلانية "نبضات القلب في أمريكا".   في عام 2004، بدأت شيفروليه التدريجي bowtie الذهب بمثابة هوية العلامة التجارية لجميع السيارات والشاحنات تسويقها على الصعيد العالمي.  

أسلوب الطباعة

صمم خط مكثف كلافيكا نوع تصميم الاستوديو "مسبك نوع العملية" تحت إشراف الفن Carámbula آرون لتسويق "جنرال موتورز" فوتوريبراند كجزء من إعادة تصميم 2006 شفروليه. بعد انقضاء فترة التفرد، أفرج عن النسخة التجارية من الخط (كلافيكا مكثف) للجمهور في خريف عام 2008.   في المبادئ التوجيهية هوية الشركات "شيفروليه الشباب الإبداعية"، يتم سرد كلافيكا للاستخدام في جميع مواد الاتصال.     كلافيكا تدريجيا ابتداء من عام 2012، وتم استبدال بخروج المغلوب (من هوفلير & فرير-جونز) أثناء الحملة ولا يزال جاريا. حاليا، جودباي، سيلفرستاين وشركاه هو الاستفادة من أسر محرف لويس، مجموعة من جوثيكس بشع مقروءة مبسطة، وسميت باسم مؤسس لويس شيفروليه، و ديورانت، مجموعة الروم، مثلما مبسطة وسهلة القراءة، سميت باسم المؤسس المشارك ويليام ديورانت، في الطباعة والتلفزيون وإعلانات موقع شفروليه.   

الذكرى المئوية

كجزء من الذكرى المئوية لشفروليه في عام 2011، تم إنشاء قناة مخصصة بأمريكا على الإنترنت محطة إذاعة باندورا ، لعب الأغاني 100 رأس الذكر العلامة التجارية.    تبدأ في 3 نوفمبر 2011، احتفلت شيفروليه العد التنازلي لميلادها المئوي بتشجيع عملائها والمشجعين سرد قصصهم تشيفي، التصويت للمفضلة شيفروليه السيارات والشاحنات، وتأخذ حفلة عيد ميلاد لمجتمعاتهم مع المساعدة من شيفروليه ووكلائها.     وثائقي بعنوان 'Chevy100،"القصة الأمريكية"'، التي تنتجها روجر شيرمان، كان لأول مرة في 3 تشرين الثاني/نوفمبر في "معهد ديترويت للفنون" في وسط مدينة ديترويت، ميزات السائقين، جامعي، المرممون والمتسابقين والصحفيين الذين نعيش ونتنفس السيارات والشاحنات.    تكريما الذكرى المئوية لميلاد شيفروليه شيفروليه وانديانابوليس موتور سباق الدراجات النارية، إنديانابوليس رتبت رجل الأعمال ديفيد خاتم بمناسبة بشكل صحيح قبر آرثر شيفروليه، شقيق مؤسس لويس شيفروليه شيفروليه.   

الإعلان


مجموعة مختارة شيفروليه في الأخيرة أكثر الحملات التسويقية تشمل ما يلي:سابق الكفاءة توصف جهود التسويق جنبا إلى جنب مع تحقيق وفورات – ("هائلة القوة الشرائية،" 1914؛ 
"الجودة بتكاليف منخفضة،" عام 1923، "" A ستة بسعر أربعة، "1929)،  ممتزجة مع ما يمكن أن يوصف بأنه" اسمي "رسائل (–and السيارات تشيفي بالتمديد لتحديد المواقع – ك" الفتح رجل من الوقت، "عام 1923).    من حملات التسويق من العقود الأخيرة أكثر، "انظر الولايات المتحدة الأمريكية في الخاص بك شيفروليه" (المستخدمة في 50s و 60s) كان واحداً من أطول دائم.   وفي عام 1949 تشيفي برعاية "داخل USA" على شبكة سي بي إس؛ بينما كان هذا معرض لم تدم طويلاً، تصل قيمتها إلى إنشائه لأنها حصلت على حياة جديدة في عام 1951، عندما بدأ تشيفي مقدمي العرض ديناً شور والشاطئ سانغ أنه في ختام كل عرض.
  • انظر الولايات المتحدة الأمريكية. في الخاص بك شيفروليه (1950s–1960s)
  • وضع لكم أولاً يمنعنا الأولى (الستينات)
  • أنها مثيرة! (منتصف الستينات)
  • البناء بطريقة أفضل لرؤية الولايات المتحدة الأمريكية (أوائل السبعينات) 
  • لعبة البيسبول، والمقانق المقلية، فطيرة التفاح & شيفروليه (1975؛ 2006)
  • تشيفي يجعل الأشياء الجيدة happen(1982)  
  • الولايات المتحدة الأمريكية-1 أخذ تهمة (1983)
  • شيفروليه اليوم – العيش فيه (1985)
  • القلب النابض لأمريكا (1987–1994) 
  • روك، والعلم، والنسر (1985–1987)
  • من البلد الذي اخترع روك آند رول (1993-1997؛ شيفروليه لومينا)
  • شيفروليه حقيقية (1994–2001)
  • حاولت واختبرت، وصحيح (حسن كندا)
  • سوف يكون هناك (2001-2004) الولايات المتحدة)
  • مثل صخرة (تمسكت؛ شاحنات شيفروليه) يضم أغنية بنفس الاسم بوب سيغر 
  • ثورة أمريكا (ترجمة)  
  • للطرق كل الحياة (2004-2006؛ كندا)
  • بلدنا، وشاحنتي (2006-2007؛ شاحنات شيفروليه)
  • أفضل الشاحنات أميركا (2007–present؛ شيفروليه الشاحنات)
  • دعونا الذهاب (2007-2009؛ كندا)
  • قد ربحت السيارة أفضل (2009 – 2010؛ الولايات المتحدة وكندا)
  • التميز للجميع (2010–present)
  • تشيفي عميق (يأتي؛ الولايات المتحدة):   A سلسلة من الإعلانات التلفزيونية وأنتجت مع جودباي وسيلفرستاين والشركاء، وتم كشف النقاب عنها خلال الأسبوع من "سلسلة العالم" 2010 MLB. تشمل الإعلانات المبكرة 'شيفروليه: النشيد الوطني'، 'شيفروليه: الكلاب والتقاطات،' "أول سيارة" '،' شيفروليه: العودة إلى الوطن '،' "شيفروليه فولت": النشيد الوطني '، الذي وضعه تشيفي كالعلامة تجارية التي جزء من النسيج الأمريكية في الأغنية، والثقافة، وفي معظم لدينا ماض في طريقة واحدة أو أخرى.   في عام 2011، أعلنت "شركة جنرال موتورز" الحملة سوف تستمر.    تشغيل معظم الإعلانات التلفزيونية في هذه الحملة المستمرة ميزة الصوت بالتلفزيون والنجم السينمائي تيم الين.
  • شيفروليه هي السيارة (2011–2012؛ كوريا الجنوبية واليابان)
  • القيادة "في عالمنا" إلى الأمام/أنا فخور (2011-؛ كندا):   إعلان شيفروليه سونيك وشيفروليه أورلاندو تم إنتاجها بواسطة شركة مقرها تورونتو إنتاج "أفلام عطلة".     في كيبيك، عرض العلامة التجارية علامة سطر جديد: 'أنا فخور'. واشتملت الحملة على الإعلانات التجارية في اللغات الماندرين، الكانتونية، التاميل، والبنجابية والهندية.     النسخة الفرنسية من الإعلان أنثام أيضا يستخدم شعار البديل 'شيفروليه, et فيير دي l' وجودها '.     حملة متكاملة تشمل التلفزيون وعناصر الطباعة وفي الهواء الطلق، فضلا عن وسائل الإعلام الاجتماعية واسعة النطاق. ماركة "جنرال موتورز" أيضا عقد الأحداث الحية، بما في ذلك حفل موسيقى في تورونتو، العروض التقديمية بالأبوة والأمومة الخبراء مربية روبينا و 'مومبرينيور' إيريكا Ehm، وجلسة اليوغا حية. مايك سبيرانزيني، مدير الدعاية والاتصالات لكندا للسيارات العامة، ادعى أن بالاستفادة من حقيقة أن شيفروليه علامة تجارية عالمية، المستهلكين رؤية أنه في ضوء أكثر مواتاة.     إدراج شعار في لغات أخرى: 'القيادة لي (و) الخاص بك العالم' (驅動你我的世界) (الماندرين الصينية،  الصينية الكانتونية)
  • الحب. الحياة. شيفروليه (2012–present؛ كوريا الجنوبية واليابان)  كجزء من الحملة (بالاشتراك مع ماكلارن ماكان، كندا) كروز والمواد الفينيل في الهواء الطلق، وأحزمة المعاد تدويرها والأنابيب الداخلية الدراجات أجريت في أكياس رسول، كمبيوتر محمول الأكمام، واليد كبيرة الحجم. 
  • ويعيش أفضل. (2012–present؛ الولايات المتحدة)
  • البحث عن الطرق الجديدة (-2013؛ الولايات المتحدة، كندا): الشعار استبدال السطر السابق علامة "تشيفي يدير العميق"، بعد حملة "تشيفي يدير العميق" قد تم انتقاد غير فعالة كما. وكان تعيين تطبيقات خارجية '"العثور على"طرق جديدة' يبدأ في وقت لاحق على الصعيد العالمي في الربع الأول من عام 2013.   الأولى "البحث عن الطرق الجديدة" التجارية، تجارية الثانية 90 تحت عنوان 'الكلب & وزارة الطاقة' (التي تنتجها الكومنولث) تتميز شيفروليه فولت، شرارة، سونيك، إمبالا، كورفيت Stingray، كانت لأول مرة خلال "حفل توزيع جوائز غرامي" عام 2013.    كان المتوقع الحملة لتغطية إطلاق المنتجات 13 لعام 2013 في الولايات المتحدة ومقدمات 20 في جميع أنحاء العالم.  

وكالة التسويق

فوتوريبراند، شركة مجموعة إينتيربوبليك من الشركات ، قد عملت مع "شركة جنرال موتورز" منذ عام 2000، الذي يشارك أيضا في التكليف بالخط الذي سوف تباع في وقت لاحق "مكثف كلافيكا"، كجزء من إعادة تصميم شيفروليه في عام 2006.
في عام 2010، استبدال "جنرال موتورز" وكالة إعلانات، ايوالد كامبلأيضا من مجموعة إينتيربوبليك من الشركات، مع بوبليسيس في جميع أنحاء العالم. وقد خدم ايفالد كامبل شيفروليه منذ عام 1919.   في أيار/مايو 2010 منحت حساب شيفروليه الإعلانات إلى جودباي وسيلفرستاين والشركاء.   
كجزء من محاولة لجذب 18-24 سنة-برامج التشغيل القديمة، "جنرال موتورز" استأجرت "تي الصفر".   وتشمل بعض من نتائج التعاون تشيفي إعلان عرض سياراتهم القفز بالمظلات، إنجي، القيام بغيرها من الأعمال المثيرة.    وأنتج التجارية مع المشاورات من الطلبة من جامعة كاليفورنيا، بيبيرديني، والمدارس الثانوية.  بعض من اللقطات استخدمت لاحقاً في إعلان شيفروليه سونيك تحت عنوان '"حيلة النشيد الوطني"' خلال سوبر السلطانية XLVI.  
في آذار/مارس عام 2012، أعلنت "جنرال موتورز" الوكالتين المتنافسة ومقرها سان فرانسيسكو جودباي، سيلفرستاين والشركاء (جزء من مجموعة Omnicom)، ومقرها نيويورك ماكان إيركسون العالمية (جزء من مجموعة إينتيربوبليك)، ستنضم إلى تشكيل شركة مشروع مشترك متساوية تسمى رابطة التعامل مع معظم من إعلان شيفروليه. قبل المشروع المشترك، جودباي، سيلفرستاين والشركاء التي يؤديها التسويق في الولايات المتحدة، بما في ذلك حملة "تشيفي يدير العميق"؛ ماكان التعامل مع إعلان شيفروليه في الصين، وأمريكا اللاتينية، والمكسيك وكندا وغيرها من الأسواق. أن التعامل مع الكومنولث والإشراف على الأعمال الإبداعية في العالم من ديترويت لجميع الأسواق باستثناء الصين والهند وأوزبكستان، حيث أن جنرال موتورز قد المشاريع المشتركة في صناعة السيارات. ماكان ستواصل التعامل مع الإعلانات في الصين والهند، وسوف يتم التعاقد مع أوزبكستان حسب الحاجة.     ماكان ماكلارن واصلت في AOR لأسرة ماركة جنرال موتورز في كندا، ولكن العلامة التجارية شيفروليه سيكون بمثابة "تكلم" إلى محور الإبداعية في ديترويت، مع المحتوى وتتدفق المراسلة عن طريق الكومنولث، لكن تكييفها للسوق الكندية.
ويدير Incorporated فريق التسويق أداء خصائص "شيفروليه سباق" التسويق التجريبي لمنصات التنشيط في المسار الصحيح لها بالتزامن مع سلسلة ناسكار سبرينت كأس وسلسلة IndyCar ايزد، وسلسلة لومان الأميركية مع "فريق كورفيت".  

محاولة تسمية شيفروليه فقط

في عام 2010، مذكرة وقعها نائب رئيس المبيعات والخدمات شيفروليه ألن ترابي وجنرال موتورز شعبة التسويق أرسل نائب الرئيس جيم كامبل للموظفين شيفروليه في مقرها ديترويت، إرشاد الموظفين استخدام شيفروليه إلا عند التصدي لهذه العلامة التجارية، من أجل تقديم رسالة العلامة تجارية متسقة. ويقول بوستسكريبت إلى المذكرة نوعا من لعنة جرة-بلاستيك يمكن "شيفي"--وقد وضعت في الممر. "في كل مرة شخص ما يستخدم' تشيفي 'بدلاً من شيفروليه،" قال أن المذكرة، الموظف من المتوقع أن تضع ربع في يمكن. كانت العائدات تنفق على "فريق نشاط البناء." بول وورثينغتون، رئيس استراتيجية Olins وولف، أشار إلى أن جهد العلامة التجارية تتعارض مع اتجاه أسماء الشركات التي أصبحت أكثر عادية.     ولاحظ إيان بيفيز من مجموعة السيارات نيلسن أن المسوِّقين لا تستطيع السيطرة على ما يسميه المستهلكين منتجاتها، ولكن الاسم المستعار لا يعمل في أسواق جديدة حيث يحاول شيفروليه في بدء التشغيل.    في أعقاب إصدار المذكرة، نشرت "شركة جنرال موتورز" بيانا مدعيا علما كان في أي حال من الأحوال تثبيط العملاء أو المشجعين من استخدام اسم تشيفي.     في أعقاب الحادث memo 2010، يظل "تشيفي العميق يدير" حملة استخدام اسم 'تشيفي'، بينما يستخدم حملات القيادة لدينا العالم قدما وإيجاد الطرق الجديدة اسم 'شيفروليه'.

والساعات

في عام 2007، سمحت "جنرال موتورز" SA عيس-الإنتاج تسجيل العلامات التجارية لويس شيفروليه لخط من قسط جودة الساعات السويسرية رايتس ووتش تسويقها تحت اسم العلامة التجارية لويس شيفروليه. على الرغم من أن الساعات تحمل اسم لويس شيفروليه، لم يتم تسويقها أو أنتجت بالاشتراك مع "شركة جنرال موتورز".    
العلامة التجارية ووتش تشيد لويس شيفروليه، المؤسس المشارك لشركة صناعة السيارات شيفروليه، كان أبوه الساعاتي وفي طفولته وساعد والده في طاولة العمل. ودعي جمع فرونتناك، اسم الموروثة من سباق سيارات الشركة تأسست على يد لويس شيفروليه. وتضم جمع يشاهد شيفروليه تلقائي، يدوياً الجرح ونماذج الكوارتز، مجهزة بحركة إيتا و Ronda .
وتتميز ساعات "لويس شيفروليه فرونتناك"، صنعت في بورينتروي، منطقة "جورا السويسرية"، العظة التصميم اقترحه سيارات شيفروليه. وقد وضعت المجموعة أثناء تطبيق نفس المواد المستخدمة في صناعة السيارات. يزين مدورة على الأوجه شيفروليه الساعات أذكر أشكال معدنية من لوحات المعلومات القديمة. رقم "8"، عدد سباقات شفروليه، هو لبس في القضية مرة أخرى.  


اخبار