2015 سيارة شيفروليه كولورادو مثار من قبل ال اي


شيفروليه الجديدة ستقدم 2015 شاحنة متوسطة الحجم كولورادو الأسبوع القادم في معرض لوس أنجلوس. هذا الأسبوع الماضي، وشركات صناعة السيارات teaser نشرت صورة على ورقة تحت شاحنة بالقرب من نظيراتها الأكبر حجما، مؤخرا، 1500 تصميم سيلفرادو سيلفرادو HD. كولورادو, فى منهاج عمل بيجين، وضعت كانيون تم بيعها في الولايات المتحدة خلال عام 2012 ، عندما طرح المراعي. ومنذ ذلك الحين، سوق شاحنات متوسطة الحجم المناسب الذي انكمش نتيجة فقط تويوتا تاكوما نيسان الحدود. في بيان تشيفي تقول "كولورادو وهو مصمم على أن، متعدد الاستخدامات المتطورة شاحنة متوسطة الحجم في السوق".



على أساس الصورة وتكهنات أخرى، يتوقع أن Pickuptrucks.com كولورادو "سيكون شيئا من سيلفرادو الجديدة تقليص، مع المزيد من الاهتمام لتحقيق وفورات الوزن، والديناميكا الهوائية والقدرة المستهدف من أي بيك اب الصغيرة التي قد تأتي قبل ذلك." يقول المنشور قد يكون هناك الكثير من الاهتمام في أوساط الأسر والسائقين الشباب للشاحنة أن يحصل على أفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتكاليف أقل وأسهل لحديقة من شاحنة صغيرة الحجم الكامل.

وكانت شفروليه التزموا الصمت فيما يتعلق بقدرات والمحركات محددة لكولورادو الجديد. ومع ذلك، والمنشورات مثل مجلة السيارات نتوقع الشاحنة الجديدة التي سيتم تقديمها مع الحقن المباشر محرك ست اسطوانات وربما حتى محرك الديزل، والتي ستكون الطرح الديزل فقط في هذا الجزء.

يقول سائق سيارة ويستند كولورادو عام 2015 على نموذج بالفعل للبيع في الأسواق الأخرى، ولكن قد أبلغ أن النسخة أمريكا الشمالية تم "إعادة هندستها كليا" لسوقنا.