تفاصيل بورش كايمان


مفهوم

الفكرة



هناك بعض القوانين التي نحن ببساطة لا يمكن تجنبه. قوانين الفيزياء، على سبيل المثال. وهذا لا يعني أن علينا أن نقبل منهم. وبالطبع، فإننا لا يمكن رفض أن نحترمهم ويمكن أن نختار لتجاهلها. من ناحية أخرى، فإننا لا يمكن دراستها، واختبار لهم، وإعادة تعريف حدودها. هذا هو بالضبط ما فعلناه و، وهو يفعل ذلك، اكتشفنا قانونا جديدا: رمز للمنحنى.

وصدر قانون هادف من قبل سيارة الرياضية التي تعارض إلى حد ما المبادئ التقليدية للبناء السيارات ويفسر شغف السيارة الرياضية بطريقة مبتكرة: مع مفهوم قاهرة منتصف المحرك، الذي يوفر انخفاض مركز الثقل ووسط ل القيادة دقيقة ومباشرة ويشعر، مثل أي بورش، ويوفر تحسين الأداء في نفس الوقت عن تعزيز الكفاءة. مزيد من التسريع الحرة والتوجه من أي وقت مضى، فهو يجمع بين التقنيات المبتكرة مع البناء وخفيفة الوزن ذكي للنسبة المثلى القوة إلى الوزن. هيكل يركز على توفير الطاقة إلى الطريق والمكان الأكثر مبهجة للجميع - الزاوية. نظرة هو واضح، مع كل سطر وكل حافة تسعى إلى الأمام. ويكمل الداخلية المريحة بمسافة الأمتعة فسيح. بعد كل شيء، القيادة الرياضية هو مفهوم العملية تماما.

نماذج جديدة كايمان. بنيت وفقا لأسلوبنا الخاص ومع احترام مدونة قواعد المنحنى.

الهندسة كايمان



تم تجهيز كايمان مع محرك 2.7 لتر الملاكم والدافع وراء كايمان S بواسطة البديل 3.4 لتر​​، وكلاهما يتم ضبطها للقيادة الرياضية. يتم تحويل المدخلات دواسة مباشرة في الدفع. أقصى عزم دوران متاحة على نطاق واسع سرعة المحرك.

تتميز كل من محركات الحقن المباشر للوقود (DFI) وVarioCam زائد. يتم نقل الطاقة إلى العجلات من قبل على نحو سلس 6 سرعات علبة التروس اليدوية، أو اختياري 7 سرعات بورش Doppelkupplung (PDK).

ويتم تحقيق الكفاءة المثالية من خلال تكنولوجيات متطورة. وفقا لمعايير، وتشمل هذه الدالة صناعة السيارات بدء / إيقاف، نظام التوجيه المعزز آليا الكهروميكانيكية، ونظام الكهرباء الاستجمام والإدارة الحرارية ذكاء.

بفضل مبادئنا البناء خفيفة الوزن ذكي، نجحنا في جعل الجسم أكثر صلابة وأخف وزنا simultan-eously. وقد تم تنقيح الهيكل تماما. لتعزيز الأداء الديناميكي وزيادة استقرار القيادة عندما يتم الضغط السيارة إلى الحد الأقصى، وقد تم تجهيز كلا النموذجين مع إدارة بورش الاستقرار (PSM). تعزيز إدارة بورش التعليق النشط (PASM) متاحة كخيار ويتضمن تخفيض ارتفاع الرحلة من 10 ملم. بورش عزم الدوران Vectoring (PTV) مع قفل تفاضلي خلفي لزيادة خفة الحركة والجر في الزوايا هي أيضا متوفرة عند الطلب.

اختياري سبورت كرونو حزمة يجعل خصائص الاستجابة والتعامل مع كايمان حتى في الرياضي. وتشمل الحزمة أيضا يتصاعد علبة التروس الديناميكية، والتي تجعل مساهمة محسوسة لمعالجة الاستقرار في زوايا سريع مع ضمان درجة عالية من الراحة.

عدة سنوات من أعمال التطوير ومشاريع لا تعد ولا تحصى فيما بعد، وقد أدرك مهندسي بورش هدفهم: وجود صلة مباشرة بين الفعل ورد الفعل. تجربة النتيجة في جزر كايمان، والسماح معدل النبض يكون مقياس النجاح.

بورش  كايمان من الخارج

الطابع، لمحة ونقطة واضحة للعرض. وقد تم ترميز هذه القيم في الجينات كايمان منذ البداية. جماليا، وأنها تطورت لإيجاد أسلوب التعبير بدقة محددة بواسطة خطوط منحوتة والحواف، وأقواس العجلات الضيقة، يتدلى قصيرة، نسب مشدود وصورة ظلية أنيق.

ويهيمن على الجزء الأمامي من جانب في الأجنحة البارزة التي تشتهر بورش وتتميز المصابيح الأمامية تصفيف مستوحاة من التراث سباقات بورش من 1960s و 1970s. مع مآخذ كبيرة وديناميكية في الهواء، والهواء الأمامية يعزز السيارة للقوة والعدوان والتوجه إلى الأمام. الشرائح كايمان، في اللون الخارجي للسيارة، تقديم هيكل، في حين أن مآخذ الهواء الأسود والمفسد الجبهة، في نفس لون الخارجي، التأكيد على الطابع الرياضي للS. كايمان وحدات ضوء الأمامية دائرية متكاملة في مآخذ الهواء هي سمة كلاسيكية من التصميم كايمان ودمج الصمام تشغيل أضواء النهار وأضواء موقف للسلامة النشطة.

حواف دقيقة تمتد إلى الوراء على طول السقف إلى المؤخرة. بالتزامن مع المسار واسعة، وتأثير اللياقة البدنية منحوتة وشحذ. أجنحة فرض إقراض الصدارة إلى العجلات. ضوء الفرامل واسعة هي ميزة لا يتجزأ من الشاشة الخلفية الكبيرة.

الجناح الخلفي هو أكثر من مجرد مذهلة لافت. ينتشر تلقائيا عند 120 كم / ساعة، وقد تم توسيع المساحة السطحية الهوائية فعالة وخفضت رفع لتحسين الاتصال مع الطريق وتزيد من متعة القيادة في حدود الأداء الرياضي.

تراجع، على حافة الانفصال المفسد الجناح الخلفي يجعل الانتقال السلس إلى المصابيح الخلفية LED. مؤشرات الاتجاه متكاملة ضيقة وبما يتماشى مع الجناح. ساحة الخلفية مع مؤطرة مركزيا عوادم الفولاذ المقاوم للصدأ (المزدوج على أنبوب كايمان S) يضيف اللمسة النهائية قوية.

مقارنة مع الطراز السابق، وقد تم تمديد قاعدة العجلات في كايمان الجديدة بنسبة 60 ملم، وعجلات أكبر حجما وأكثر أناقة هو صورة ظلية. والنتيجة هي تأثير أكثر ديناميكية على العين - وعلى الطريق. النوافذ الجانبية الضيقة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إبراز ملامح مع شرائط تقليم اختياري في النهاية لمعان عالية. الزجاج الامامي للسيارة، تحولت إلى الأمام إلى جانب خط السقف الذي يمتد بعيدا في العمق إبراز مظهر مشدود من التصميم الخارجي.

تقام على المرايا الخارجية مباشرة على أبواب لالديناميكا الهوائية للإعجاب وانخفاض مستوى الضجيج الرياح. وتزداد كمية الهواء القنوات، أقواس العجلات والسقف بشكل واضح. تصميم الأبواب يعطي التركيز إلى الوضع كايمان والكنتوري ديناميكية يحسن تدفق الهواء إلى مآخذ الهواء الجانبية لغرض التبريد وتوريد الأكسجين إلى هذه الرياضة والقلب النابض: محرك الملاكم.



 بورش  كايمان من الداخل




إنشاء سيارة رياضية لا هوادة فيها يأخذ الإدانة. يعطيها تصميم لا لبس فيها يأخذ الذوق. يقود سيارة مثل هذا يأخذ كل - وكذلك الداخلية التي تساعد السائق على التركيز على الأساسيات.

في كايمان جديدة، وقد جعلت هذا ممكنا من قبل بنية الداخلية وضعت حديثا، وقدم بوضوح أن يعطي شعورا من المساحات المفتوحة، ويقدم الكثير من حرية الحركة في جميع أنحاء مقاعد منخفضة وضعه الرياضية القياسية. في وسط هذا التطور هو السائق.

ميزة فرض من الداخل هو إعادة تصميم الكونسول الوسطي تصاعدي. وشركة بورش  تعتقد أن مقبض علبة التروس وينبغي وضع بالقرب من عجلة القيادة لتمكين أذرع التروس بسرعة، رياضي ومريح. انها مجرد واحدة من العديد من المبادئ التي قمنا نقلها من مضمار السباق على الطريق. كما تتوقعون، قفل الإشعال على اليسار. على القيادة الرياضية لمدة ثلاثة تكلم يندرج تماما في متناول اليد. وراء ذلك هي الأدوات الدائرية المركزية الثلاثة، والتي تعطي لك كل المعلومات الهامة التي تحتاج إليها.

يقع صندوق الأمتعة جديدة وبسخاء تحت الشاشة الخلفية واسعة. الفتحة الخلفية كبيرة فوق نمط بديعة حجرة الأمتعة لديه زاوية فتح اسعة. الانتهاء من شريط حماية الأمتعة في الألومنيوم المصقول تماما مثل البطانة بين المساحات الأمتعة العلوي والخلفي. أماكن تخزين على الجانبين تقديم غرفة التستيف إضافية.