اداء الا كورد سيدان 2014

 عدد لا يحصى  من  ابتكارات التكنولوجية  و الاسطوري  مستوحاة من محركات السباق، وهوندا قد حلقت دائما في الطليعة.

185 حصان، 2.4 لتر، 16 صمام، DOHC أحلام الأرضVTEC ® اربعة سليندر المحرك 


أحلام الأرض DOHC I-VTEC ® نظام يعزز تأثير VTEC ® على الكورد  محركات 4 أسطوانات مع التحكم التوقيت المتغير ™، أو VTC ™. تكنولوجيا الحقن المباشر يؤدي إلى احتراق أفضل واستخدام أكثر كفاءة للوقود .
24 city/34 highway/28 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لمدة 4 أسطوانات نماذج كوبيه 6MT. 26 city/34 highway/29 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لنماذج كوبيه 4 أسطوانات مع CVT. 18 city/28 highway/22 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لنماذج V-6 كوبيه 6MT. 21 city/32 highway/25 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لنماذج V-6 كوبيه 6AT. استنادا إلى تقديرات وكالة حماية البيئة 2014 الأميال. استخدام لأغراض المقارنة فقط. سوف تختلف الأميال الفعلية اعتمادا على كيفية كنت تقود سيارتك والمحافظة.

278 حصان، 3.5 ليتر، 24 صماما، SOHC i- VTEC ®  المحرك V-6



تم تصميم i-VTEC ® نظام اكورد  V-6 على تقديم الأداء المتميز في أي سرعة المحرك. ومع المتغير سلندر إدارة ™ (VCM ®)، وتحصل على تسارع مثيرة مع أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود 
 24 city/34 highway/28 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لمدة 4 أسطوانات نماذج كوبيه 6MT. 26 city/34 highway/29 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لنماذج كوبيه 4 أسطوانات مع CVT. 18 city/28 highway/22 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لنماذج V-6 كوبيه 6MT. 21 city/32 highway/25 مجتمعة تصنيف ميلا في الغالون لنماذج V-6 كوبيه 6AT. استنادا إلى تقديرات وكالة حماية البيئة 2014 الأميال. استخدام لأغراض المقارنة فقط. سوف تختلف الأميال الفعلية اعتمادا على كيفية كنت تقود سيارتك والمحافظة.

6 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي


 ناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات سوف يبقاء في العتاد أقل خلال المنعطفات، مما يجعل الوفاق يشعرون رياضية وأكثر استجابة. يستخدم أيضا انتقال منحنى عزم الدوران واسعة المحرك لتسريع السريع، وكفاءة الوقود الأمثل  والتحول على نحو سلس.

إلغاء الضوضاء النشطة  ™ (ANC)


إلغاء الضوضاء النشطة ™ (ANC) يستخدم نظام الصوت لتوليد الموجات الصوتية من خارج المرحلة للحد من ضوضاء المحرك داخل المقصورة وخلق تجربة قيادة أكثر متعة.

تعليق ماكفيرسون تبختر أمامي



ترقية نظام التعليق، ورفع مستوى الأداء. وماكفيرسون تبختر الجبهة تعليق يستخدم انتعاش الربيع في أنبوب الصدمة التي تساعد على البقاء على اتصال الوفاق إلى الطريق، حتى تتمكن من الزاوية بثقة أكبر. يساعد ماكفيرسون تبختر تصميم مضغوط أيضا الحد من الضوضاء والاهتزاز الطريق.

نظام الكبح بالسيارة بالاسلاك 

نظام الكبح محرك حسب الأسلاك يساعد تعزيز الطابع الدافعة للأكورد كوبيه. مع الالكترونيات الذكية ربط دواسة الكبح إلى صمام فراشة خنق في مشعب السحب، واستجابة المحرك يمكن أن يكون الأمثل لتتناسب مع ظروف القيادة وأفضل التوقعات لمباراة السائق.

منطق سيطرة الصف 



يختلف نظام منطق سيطرة الصف  عن غيرها من الكمبيوتر التي تسيطر عليها برمجة التحول لأنه يمكن الكشف عن حالات القيادة وتعيين نقطة التحول المناسبة  للسيارة. أنه يساعد على تجنب اعتاد الكورد الخاصة بك , الصيد  ارتفع والنزول، وذلك لتقليل السرعة أضاف محرك الكبح عندما لزم الامر

تعليق مستقل متعدد الوصلات الخلفية


يوفر نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات مستقل الصلابة الجانبية عالية لتحسين التعامل معها. أضفت شركة هوندا  الربيع انتعاش للأنابيب الصدمات، والتي تساعد الاكورد  على البقاء على اتصال  بإحكام على الطريق عند المنعطفات.

متغير اسطوانة إدارة ™ (VCM ®)


محرك أكورد كوبيه V6 يتميز المتغير سلندر إدارة ™ (VCM ®) التكنولوجيا. هذا النظام يمكن تفعيل وتنشيط اسطوانات المحرك حسب الحاجة لتلبية مطالب كل من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود . عندما يكون مطلوبا عزم الدوران الأقصى، جميع الاسطوانات الست يطلقون النار. خلال سرعات المبحرة ثابتة، VCM يسمح اتفاق لتشغيل اسطوانات على ثلاثة فقط.