يتم جلب F-TYPE في الحياة من خلال قوة محركاتها جنبا إلى جنب مع تقنيات متقدمة الأداء الديناميكي جاكوار. معا أنها تنتج تجربة قيادة مرتبطة بشكل فريد.
قوة مذهلة
القلب المنبض من كل F-TYPE هو هو محرك السوبر قوية: 3.0 V6 340PS، 380PS 3.0 V6، 5.0 V8 495PS أو 5.0 V8 550PS. جميعها تحتوي جذور نوع دوامة مزدوجة شنت شحان في 'V' للمحرك للحفاظ على أبعادها الخارجية المدمجة. جاكوار هي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الحث السوبر. شاحن فائق يوفر ايصال خطي من الأداء، والوصول الفوري إلى مستويات عالية من عزم الدوران في جميع سرعات المحرك، والتقليل من الفجوة بين الطلب السائق على السلطة واستجابة المحرك.
الموسيقى التصويرية من السيارة الرياضية
فروق والفرامل
الاستجابة السريعة للتوجية السيارة
تم تصميم F-TYPE توجيهية تستجيب لتوفير اتصال أكثر مباشرة بين يديك على عجلة القيادة والطريق. لها سريعة قضيب المقود يقدم رد فعل دقيق لمدخلات السائق.
الفروق
F -TYPE S يتميز التفاضلية المحدودة الانزلاق لتحسين الجر وخفة الحركة أثناء التسارع من زوايا وكذلك على الأسطح الزلقة. ويمكن للسيارة أيضا الاستفادة بشكل أفضل من الجر المتاحة قبل النظام يحتاج DSC للتدخل ، مما يؤدي إلى السيطرة على الاستقرار أكثر دقة أثناء القيادة الديناميكية .
ل التفاضلي الفعال الالكترونية على F -TYPE V8 S -TYPE و F أشكال R جزءا من عزم الدوران Vectoring التكنولوجيا التي تساعد في توفير سرعة المعلقة و السيطرة. العمل جنبا إلى جنب مع أنظمة الاستقرار و الجر و ABS ، يستخدم التفاضلي الفعال الالكترونية و التمثيل محرك كهربائي على لوحة متعددة مخلب لإدارة تسليم عزم الدوران إلى كل من العجلات الخلفية. التحكم الإلكتروني الكامل لل قفل التفاضلي الخلفي يتيح النظام لل تطبيق الكامل تأمين عزم دوران فوري تقريبا . و التفاضلي الفعال الالكترونية يسمح ل مراقبة دقيقة جدا ل تسليم السلطة للحد من الانزلاق للإطارات ، وتعظيم الجر و تقديم مستويات أكبر من السيطرة.
إعادة توجيه العزم
F-TYPE R يقدم مستوى لا مثيل له من التعامل، وقبضة والتحكم. كان لديه كل هذه الازدواجية المتأصلة في قابليتها للاستخدام اليومي مع طابع السيارة الرياضية خارج وخارج، ووضع مزيد من التركيز على خفة الحركة والإثارة وهش، ومزاجه أكثر تنرفزا.
F-TYPE R تدعو القيادة المتحمسين. يوفر لها تكميلية التكنولوجيا عزم الدوران Vectoring الكبح تسيطر على العجلات الخلفية في الداخل، في نفس الوقت الذي يغذي المزيد من القوة إلى العجلات الخلفية خارج، للمساعدة في زيادة أداء القيادة وإلهام أكبر ثقة السائق. يعمل هذا النظام بالتزامن مع الالكترونية التفاضلية للF-TYPE R من بالموقع لتحسين قدرات الاستحواذ والسيطرة السائق.
قوة مذهلة
القلب المنبض من كل F-TYPE هو هو محرك السوبر قوية: 3.0 V6 340PS، 380PS 3.0 V6، 5.0 V8 495PS أو 5.0 V8 550PS. جميعها تحتوي جذور نوع دوامة مزدوجة شنت شحان في 'V' للمحرك للحفاظ على أبعادها الخارجية المدمجة. جاكوار هي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الحث السوبر. شاحن فائق يوفر ايصال خطي من الأداء، والوصول الفوري إلى مستويات عالية من عزم الدوران في جميع سرعات المحرك، والتقليل من الفجوة بين الطلب السائق على السلطة واستجابة المحرك.
الموسيقى التصويرية من السيارة الرياضية
F-TYPE الرياضية العادم تقدم مذكرة هش من بدء التشغيل، مع وعد لبناء اوجها مستوحاة سباق السيارات في دورة في الدقيقة عالية وأثناء التجاوز. والعادم الرياضي النشط هو المعيار على F-TYPE S واختياري على F-TYPE. يتميز نظام صمامات تجاوز النشطة التي تفتح خلال أداء القيادة للسماح للخروج غازات العادم أكثر مباشرة ل، والصوت درامية عميقة.
المتاح هو العادم بالموقع للتحويل الذي يسمح التحكم اليدوي للنظام، لإشراك أكبر السائق. هذا هو اختياري على F-TYPE S ونماذج F-TYPE والقياسية على F-TYPE R.
8 سرعات
'Quickshift' ناقل حركة أوتوماتيكي F-TYPE هو سريع وسلس مع ثماني نسب التروس متباعدة عن كثب لحفظ المحرك ضمن مجموعتها مراجعة الأكثر فعالية لمدة أطول. نظام مراقبة علبة التروس هو ذكي وقابلة للتكيف. انها تراقب الوضع القيادة، جنبا إلى جنب مع مطالب يجعل السائق، ويستجيب لتوفير تجربة ديناميكية حقا. برنامج ذكي والتكيف تلقائيا بتعديل استراتيجية ذراع نقل السرعات، وضمان تحديد الحق والعتاد لكل حالة.
تنشيط الديناميكا الهوائية
تم دمج الأداء الأيروديناميكي بسهولة في الجسم F-TYPE ق. الجبهة تدير تدفق الهواء على طول السفلي للمركبة مع تعريفها بشكل حاد الذيل يساعد الهواء لفصل نظيفة بسرعات أقل. ويرتفع المفسد الانتشار بسرعات أعلى للحد من رفع بنسبة تصل إلى 120 كجم.
الانتشار السريع جهاز مقاومة الهواء الخلفي
تعليق هيكل
F-TYPE الجسم الألومنيوم ينتج ارضية مستقرة للغاية والتي من مزورة من جميع النواحي الألومنيوم عظم الترقوة المزدوج التعليق يمكن السيطرة على السيارة. مع التخميد انشاء الأمثل لأفضل شراكة بين الديناميات والصقل، وأنه يعطي مزيجا مثاليا من السيطرة، وخفة الحركة وردود الفعل. F-TYPE على S، F-TYPE V8 S ونماذج F-TYPE R، التكيف التثبيط يقيم الجسم والحركة في الملعب أسعار 100 مرة في الثانية الواحدة، وضبط الإعدادات لكل المثبط وفقا لذلك. نظام يحسن السيطرة والمناولة وخفة الحركة وكذلك القدرة على كشف بسرعة والرد على ظروف القيادة الحرجة ومتطلبات السائق. وهي تحقق ذلك مع سلسلة من أجهزة الاستشعار التي يتم وضعها حول السيارة لرصد حركة الجسم الرأسي، ومعدلات ملعب لفة. يتم قياس موقف عجلة القيادة 500 مرة في الثانية مما يتيح نظام للتنبؤ معدل لفة في الجسم. ثم يتم تعديل صلابة من كل فرد المثبط للمساعدة في الحفاظ على السيطرة الجسم والاستقرار وخفة الحركة.
فروق والفرامل
الاستجابة السريعة للتوجية السيارة
تم تصميم F-TYPE توجيهية تستجيب لتوفير اتصال أكثر مباشرة بين يديك على عجلة القيادة والطريق. لها سريعة قضيب المقود يقدم رد فعل دقيق لمدخلات السائق.
الفروق
F -TYPE S يتميز التفاضلية المحدودة الانزلاق لتحسين الجر وخفة الحركة أثناء التسارع من زوايا وكذلك على الأسطح الزلقة. ويمكن للسيارة أيضا الاستفادة بشكل أفضل من الجر المتاحة قبل النظام يحتاج DSC للتدخل ، مما يؤدي إلى السيطرة على الاستقرار أكثر دقة أثناء القيادة الديناميكية .
ل التفاضلي الفعال الالكترونية على F -TYPE V8 S -TYPE و F أشكال R جزءا من عزم الدوران Vectoring التكنولوجيا التي تساعد في توفير سرعة المعلقة و السيطرة. العمل جنبا إلى جنب مع أنظمة الاستقرار و الجر و ABS ، يستخدم التفاضلي الفعال الالكترونية و التمثيل محرك كهربائي على لوحة متعددة مخلب لإدارة تسليم عزم الدوران إلى كل من العجلات الخلفية. التحكم الإلكتروني الكامل لل قفل التفاضلي الخلفي يتيح النظام لل تطبيق الكامل تأمين عزم دوران فوري تقريبا . و التفاضلي الفعال الالكترونية يسمح ل مراقبة دقيقة جدا ل تسليم السلطة للحد من الانزلاق للإطارات ، وتعظيم الجر و تقديم مستويات أكبر من السيطرة.
إعادة توجيه العزم
F-TYPE R يقدم مستوى لا مثيل له من التعامل، وقبضة والتحكم. كان لديه كل هذه الازدواجية المتأصلة في قابليتها للاستخدام اليومي مع طابع السيارة الرياضية خارج وخارج، ووضع مزيد من التركيز على خفة الحركة والإثارة وهش، ومزاجه أكثر تنرفزا.
F-TYPE R تدعو القيادة المتحمسين. يوفر لها تكميلية التكنولوجيا عزم الدوران Vectoring الكبح تسيطر على العجلات الخلفية في الداخل، في نفس الوقت الذي يغذي المزيد من القوة إلى العجلات الخلفية خارج، للمساعدة في زيادة أداء القيادة وإلهام أكبر ثقة السائق. يعمل هذا النظام بالتزامن مع الالكترونية التفاضلية للF-TYPE R من بالموقع لتحسين قدرات الاستحواذ والسيطرة السائق.
اداء نظام الفرامل
هناك مجموعة من أنظمة الفرامل المتاحة،و كل واحد مها هندستها لتوفير ثقة، ويشعر تقدمية ومستدامة، بما يتفق عالية الأداء. الفرجار الأمامي استفادة واسعة من الألومنيوم للحد من 'غير قافز الشامل "للسيارة، ويستفيد منها كل من المناولة وركوب الصقل. ميزات كل نظام واسع، وأقراص الفرامل التهوية - ما يصل إلى 380MM في قطر على الأداء العالي وأنظمة الأداء السوبر. هذا كبيرة "منطقة اجتاحت 'يحسن قوة الكبح، فضلا عن توفير قدرة أكبر للأقراص على استيعاب وتبديد الطاقة الحرارية المتولدة أثناء الفرملة.
جاكوار الأداء نظام الفرامل
(F-TYPE)
جاكوار عالية الأداء نظام الفرامل
(F-TYPE S)
جاكوار سوبر الأداء نظام الفرامل
(F-TYPE V8 S-TYPE و F R)
كربون افرامل المصنوعة من السيراميك
المستمدة من تكنولوجيا رياضة السيارات، ونظام الفرملة سيراميك الكربون الاختيارية متاح في F-TYPE S، F-TYPE V8 S-TYPE و F R. هذا هو نظام القرامل أداء أقوى من أي وقت مضى تركيبها في سيارة جاكوار الطريق. التعرف عليها على الفور مع ضرب الفرجار الأصفر وتقديم ما يصل إلى 21 كجم الوزن الادخار، فإنه يقلل من كتلة غير قافز مع الفوائد المقابلة لكلا الركوب والتعامل معها. يتميز نظام الفرجار الكتلة الواحدة مع 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف.
توفير مقاومة أكبر لتتلاشى وارتداء، فضلا عن توفير مستويات عالية من الأداء المتواصل حتى في الظروف الأكثر تطلبا، كان نظام الفرملة سيراميك الكربون اختبار المسار على مدى مئات من ساعات في الدوائر سباق دورة طويلة وقصيرة في جميع أنحاء أوروبا. وشملت هذه نوربورغرينغ، روكينجهام في المملكة المتحدة وفيورانو في شمال إيطاليا، التي تعترف جميع كما أخذ عدد غير عادي على مكونات الفرامل: درجات الحرارة على أقراص سيراميك الكربون الذي تم التوصل إليه بين 600 و 900 درجة مئوية خلال اللفة السريعة القيادة. نظام الفرملة الكربون سيراميك متاح فقط مع 20 بوصة وعجلات العاصفة.
ديناميكيات التكيفية
الديناميكيات التكيفية يعدل غريزي استجابة السيارة لظروف وأسلوب القيادة الخاص بك. ويحلل التسارع والكبح، والاستحواذ، ودواسة الوقود دواسة الفرامل النشاط، فضلا عن حمولة الطريق وركلة أسفل التنشيط. برامج التكيف متطورة ثم حدد استراتيجية ملائمة التحول والعتاد.
1.سرعة تحول دون واسطة ابعاد دواسة الوقود
2. عفوية مركبة تباطؤ سرعة يختار التروس السفلي تحت الكبح الثقيلة. تشديد الملطف الجبهة المساعدة في الحفاظ على مستوى الجسم.
3. ركن الاعتراف يحمل العتاد من خلال الانحناء الحفاظ على الاستقرار. تشديد الملطف خارجي تقليل لفة الجسم.
4. نقلات استراتيجية تتكيف مع توفير تسارع. تشديد الملطف خلفي للمساعدة على إبقاء مستوى السيارة عن طريق تسريع الثقيلة.
وضع ديناميكية
و ضع ديناميكية المجموعة تعيد تحديد وضع السيارة في البرنامج إلى زيادة سرعة الاستجابة ، زيادة وزن ، تصر القيادة تعليق وإجراء الغيارات بسرعة أعلى من سرعة المحرك. مع إضاءة قابلة للتهيئة خاصة أداء الرياضين البصر على مجموعة أجهزة القياس، مقابض الباب وسط مقبض وتتغير الإضاءة إلى اللون الأحمر.