عن مرسيدس-بنز

مرسيدس-بنز





مرسيدس-بنز
نوعشعبة
الصناعةالصناعة التحويلية
السلفبنز & Cie.
الألمانية دايملر موتورن]
تأسست28 يونيو 1926 (87 عاماً)  
مؤسسكارل بنز
المقرشتوتغارت، ألمانيا
منطقة عملفي جميع أنحاء العالم
الأشخاص الرئيسيينديتر زيتشي، الرئيس
المنتجاتالسيارات
شاحنات
الحافلات
محركات الاحتراق الداخلي
السيارات الفاخرة
الخدماتالخدمات المالية
إصلاح السيارات
مالك (ق)دايملر أية جي
موقع على شبكة الإنترنتwww.mercedes-benz.com
مرسيدس-بنز (النطق الألماني: [mɛʁˈt͡seːdəs ˈbɛnt͡s]
شركة تصنيع السيارات ألمانية،فرقة متعددة الجنسيات من الصانع الألماني 
دايملر أية جي. يتم استخدام العلامة التجارية للسيارات الفاخرة، والحافلات،
 و المدربين،والشاحنات.
مرسيدس-بنز يقع مقرها في شتوتغارت، بادن-فورتمبيرغ، 
ألمانيا.أولاً الاسم ظهر في عام 1926 
تحت ديملر-بنز لكن يتتبع أصولها الألمانية دايملر موتورن]
1901 مرسيدس و كارل بنز1886 بنز براءة اختراع موتورواجين، 
الذي يعتبر على نطاق واسع كأول سيارة. شعار مرسيدس-بنز هو "ما هو
 أفضل داس أودر nichts" (اللغة الإنجليزية: "الأفضل شيء أو لا شيء"). 
مرسيدس-بنز جزء من "الألمانية الكبيرة 3" شركات صناعة السيارات الفاخرة، 
جنبا إلى جنب مع أودى وبي أم دبليو، 
وهي ثلاث شركات السيارات الفاخرة مبيعاً في العالم.  












التاريخ


قدم كارل بنز بنز براءة اختراع موتورواجين1886 الذي يعتبر على نطاق واسع للسيارات الأولى، في مانهايم، ألمانيا
مرسيدس-بنز يتتبع أصولها إلى خلق كارل بنز أول البنزين-تمولها بيرتا بنز  
 سيارة بالطاقة، موتورواجين بنز براءة اختراع،
وفي كانون الثاني/يناير عام 1886،  و غوتليب دايملر على براءة اختراع 
والمهندس فيلهلم مايباخ التحويل من الحنطور بإضافة محرك البنزين في وقت لاحق من تلك السنة.
 وكان يسوق سيارة مرسيدس أولاً في عام 1901 بالألمانية دايملر موتورن]. 
وأنتجت مركبات مرسيدس-بنز الأولى على اسم العلامة التجارية في عام 1926،
 بعد اندماج الشركات كارل بنز وغوتليب دايملر في شركة ديملر-بنز.  
  خلال الثلاثينات من القرن العشرين، أنتجت مرسيدس-بنز طراز 770 ،
 سيارة كان شعبية أثناء الفترة النازية في ألمانيا. أدولف هتلركان معروفا
 أن دفعت هذه السيارات خلال الفترة التي قضاها في السلطة، مع زجاج الرصاص .
 وقد بيعت معظم النماذج الباقين على قيد الحياة في المزادات للمشترين من القطاع الخاص. 
واحد منهم حاليا على عرضها فيمتحف الحرب في أوتاوا، أونتاريو. 
مرسيدس-بنز قد قدم كثير التكنولوجية وسلامة الابتكارات التي
 أصبحت الشائعة في مركبات أخرى في وقت لاحق.  مرسيدس-بنز
 هي واحدة من العلامات التجارية المعروفة والثابتة السيارات في العالم، وهي أيضا واحدة من أقدم ماركة السيارات في العالم لا تزال في وجود اليوم، 
وقد أنتجت أول البنزين-مدعوم من السيارة. 
للحصول على معلومات تتعلق بالنجم الشهير أشار ثلاثة، انظر تحت عنوان الألمانية دايملر موتورن] بما في ذلك الاندماج في شركة ديملر-بنز.

الشركات والتحالفات

كجزء من شركة دايملر أية جي، يشمل شعبة "سيارات" مرسيدس-بنز إنتاج سيارات مرسيدس-بنز و ذكية .  

مرسيدس-AMG

مرسيدس-AMG أصبحت أغلبية يملكها شعبة مرسيدس-بنز في عام 1998. تم دمج ديملر في عام 1999،
  الشركة وأصبحت AMG مرسيدس-بنز ابتداء من 1 يناير 1999.    

ماكلارين مرسيدس-بنز

بين عامي 2003 و 2009، أنتجت مرسيدس-بنز المحدودة-إنتاج السيارات الرياضية مع سيارات ماكلارين. 
وكان الناتج مرسيدس-بنز SLR ماكلارين امتداداً للتعاون واسطة مرسيدس التي
 تستخدم محركات بفريق سباقاتالفورمولا واحد فريق ماكلارين مرسيدس ، الذي كان ثم جزء يملكها مرسيدس.
 ماكلارين قد توقفت عن إنتاج SLR في عام 2009، وذهب إلى أن تطوير السيارات الخاصة به، ماكلارين MP4-12 ج،
 أطلقت في عام 2011.

مايباخ

ماركة الترا الفاخرة دايملر في مايباخ كان تحت شعبة سيارات مرسيدس-بنز حتى عام 2013، عندما توقف الإنتاج بسبب ضعف حجم المبيعات.

إنتاج

المصانع

وإلى جانب ألمانيا الأصلي لها، سيارات مرسيدس-بنز أيضا يتم تصنيعها أو تجميعها في:
  • الأرجنتين-تصنيع الحافلات والشاحنات فإن العداء. وهذا هو أول مصنع سيارات مرسيدس-بنز خارج ألمانيا. بنيت في عام 1951.  
  • النمسا (الفئة G  
  • البوسنة والهرسك
  •    من البرازيل-تصنيع الشاحنات والحافلات. أنشئت في عام 1956. الفئة A (W168)
   أنتج من عام 1999 إلى عام 2005وتم إنتاج الفئة C حتى عام 2010، وكذلك.
  • كندا
  • الصين
  • مصر عن طريق شركة المصرية للسيارات الألمانية
  • فنلندا، سلسلة جديدة (W176) يتم تصنيعها في اوسيكاوبونكي منذ أواخر عام 2013، ويجري أول سيارة ركاب ب م بنيت من أي
 وقت مضى في هذا البلد
  • هنغاريا  
  • الهند، بنغالور (البحث والتطوير)
  • الهند (بيون)
  • الهند، شيناي (الهند دايملر المركبات التجارية الخاصة المحدودة)-شاحنات & محرك التصنيع وحدة
  • إندونيسيا
  • إيران (وليس منذ 2010  )
  • ماليزيا-جمعية مركبات الفئة ج، ه وق بدرب-حكم
  • المكسيك-(المكسيك مرسيدس-بنز يصنع تماما بعض سيارات مرسيدس وشركة ديملر تماما من أجزاء بنيت محلياً (الفئة C، والفئة E،
 الفئة M والشاحنات الدولية، اكسور، Atego، وحافلات مرسيدس)، تقوم بتصنيع نماذج أخرى في استكمال هدم مجموعات (الفئة CL، الفئة-CLK،
الفئة-SL، SLK Class) وتقوم بتصنيع عدد من النماذج في مجموعات شبه ضربة قاضية التي
 تستخدم المكونات المستوردة والمكونات المكسيكية محلية المصدر (S-الطبقة، الفئة-CLS، R-الفئة مختارة، الفئة-GL، عداء).
  • نيجيريا  -جمعية حافلات والشاحنات والمحركات الأداة المساعدة فإن العداءة
  • الفلبين
  • روسيا-المشروع المشترك "فوستوك شاحنات سيارات" مرسيدس-بنز في نابريجناي تشلني ( كامازمعا).متاح في شاحنات اكتروس, اكسور، 
محرك عجلة أربع شاحنات متوسطة Unimog السيارات متعددة الأغراض.
  • إسبانيا--وقد تم بناء المصنع في فيتوريا-غاستيزوفيانو وفيتو مرسيدس-بنز الفئة-V هناك.
  • جنوب أفريقيا  
  • كوريا الجنوبية-مرسيدس-بنز موسو ونماذج MB100 المصنعة من قبل شركة سانج يونج موتور.
  • تايلند-جمعية مركبات الفئة ج، ه وق ب مجموعة ثونبوري
  • تركيا (مرسيدس-بنز تورك A.Ş.)    
  • المملكة المتحدة-بني سيارة رياضية SLR هو مركز مكلارين للتكنولوجيا في ووكينغ. كيسويك, كنسنغتون، المنزل إلى مصنع مرسيدس 
سباق الجائزة الكبرى ،
 و بريكسورث، وكنسنغتون هو موقع هيغبيرفورمانسينجينيس مرسيدس-بنز
  • الولايات المتحدة-الأداة المساعدة مرسيدس بنز الفئة M للرياضة وفي رياضة الفئة R [توورر] والحجم الكامل الفئة GL-الرياضة أداة
 السيارة الفاخرة جميعها 
مبنية في مرفق إنتاج مرسيدس-بنز الأميركية الدولية قرب توسكالوسا، ألاباما. شاحنات (6,000 سنوياً في أواخر السبعينات) تم تجميعها مرة واحدة في 
هامبتون، فرجينيا. 
  • فيتنام-الجمعية من سيارات الركاب والمركبات التجارية. أنشئت في عام 1995.    
  • الأردن: حافلات شركة مصنع "ألبا هاوس"، عمان.

تصنيفات الجودة

ومنذ نشأتها، حافظت مرسيدس-بنز سمعة طيبة لجودة ومتانة. تدابير موضوعية تبحث في سيارات الركاب، مثل الدراسات الاستقصائية السلطة دال ياء ،
 أظهرت انخفاضا في سمعة في هذه المعايير في أواخر التسعينات وأوائل القرن الحادي والعشرين. بحلول منتصف عام 2005،
 عاد مرسيدس مؤقتاً لمتوسط الصناعة للجودة الأولية، قدرا من المشاكل بعد فترة التسعين يوما الأولى من الملكية، وفقا للسلطة دال ياء.  
في "دراسة" ياء دال الطاقة الجودة الأولية للربع الأول من عام 2007، أظهرت مرسيدس التحسن الكبير بتسلق الجبال من 25 إلى 5 مكان وكسب 
العديد من الجوائز لنماذج لها. 
لعام 2008، تحسين تصنيف الجودة الأولى مرسيدس-بنز بعلامة أخرى، إلى المرتبة الرابعة. على رأس هذا التكريم،
 فإنه أيضا تلقي
 "جائزة الجودة مصنع البلاتين" لمصنع التجميع مرسيدس في شيندلفينجن، ألمانيا. 2011 لنا أولية نوعية ياء دال السلطة 
ودراسات الاعتمادية مركبة المرتبة 
سيارات مرسيدس-بنز فوق المتوسط في بناء الجودة والموثوقية. في 2011 "المملكة المتحدة ياء دال السلطة المسح"، 
تصنيفها سيارات مرسيدس فوق المتوسط.

نماذج


مرسيدس-بنز الفئة-A (الاتفاق)

مرسيدس-بنز الفئة-C (د-الجزء)

مرسيدس-بنز الفئة-CLS (4-باب كوبية)

مرسيدس-بنز الفئة-E (سيارة التنفيذي)

مرسيدس-بنز الفئة-S (سيدان الفاخرة)

مرسيدس-بنز الفئة-SL (رياضية)

مرسيدس بنز SLS AMG Black Series (السوبر)

مرسيدس-بنز الفئة-M (فاخرة سيارات الدفع الرباعي)

نطاق النموذج الحالي

مرسيدس-بنز يحمل مجموعة كاملة من الركاب، المعدات التجارية الخفيفة التجارية 
والثقيلة.
 يتم تصنيع المركبات في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. الذكية انطلاقها
 من مدينة السيارات
 والسيارات الفخمة مايباخ أيضا تنتجها دايملر أية جي.
نماذج:
  • ألف-الفئة – هاتش باك
  • ب-فئة – مركبة متعددة الأغراض (MPV)
  • ج-فئة – صالون والعقارات وكوبيه
  • الفئة-CL – كوبية فاخرة
  • القانون المدني-الفئة – كوبية الباب 4
  • الفئة-CLS – الباب 4 كوبية
  • الفئة-E -الحوزة وصالون وكوبيه كابريوليه
  • ز-الفئة – الرياضة فائدة مركبة (سيارات الدفع الرباعي)
  • الفئة-GL -الرياضة فائدة مركبة (سيارات الدفع الرباعي)
  • GLA-فئة – الرياضة فائدة مركبة (سيارات الدفع الرباعي)
  • الفئة-الفئة – الرياضة فائدة مركبة (سيارات الدفع الرباعي)
  • الفئة-M --الرياضة فائدة مركبة (سيارات الدفع الرباعي)
  • الفئة-R – مركبة متعددة الأغراض (MPV)
  • الفئة-S – سيدان الفاخرة
  • الفئة-SL -رودستر
  • الفئة-SLK -رودستر
  • SLS AMG – كوبية ودراجة
  • فيانو – مركبة متعددة الأغراض (MPV)
  • ستان – ميني MPV

شاحنات


مرسيدس-بنز زيتروس المستخدمة سنووبلووينج

Unimog، سيارة allround الشهير بسيارات مرسيدس-بنز
شاحنات مرسيدس-بنز هو الآن جزء من شعبة "الشاحنات دايملر"،
 ويشمل الشركات التي كانت جزءا من عملية الاندماج ديملر كرايسلر. 
غوتليب دايملر باعت الشاحنة الأولى في العالم في عام 1886.
  

الحافلات

مرسيدس-بنز تنتج مجموعة واسعة من الحافلات والمدربين، أساسا لأوروبا وآسيا.
 أنتج أول نموذجمن كارل بنز في عام 1895.

سيارات ليموزين

سيارات ليموزين الحرس بولمان 600 مرسيدس-بنز أو 600S توفر خيار "الرصاص"
واستخدمت بالدبلوماسيين في جميع أنحاء العالم.  

عربات


مرسيدس بنز سبرينتر المستخدمة كحافلة الشرطة

مرسيدس-بنز فيانو الجديدة
مرسيدس-بنز تنتج مجموعة من عربات بما في ذلك فيتو مرسيدس بنز,
 مرسيدس بنز سبرينتر و Vario مرسيدس-بنز.
 في عام 2012 أعلن مرسيدس-بنز ستان، نسخة من "كانجو رينو".
وكان أول مصنع يكون بنيت خارج ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية في الأرجنتين.
 أنها بنيت أصلاًالشاحنات، العديد من التي تم تعديلها بشكل مستقل للحافلات،
 المسمى شعبيا منظمة. اليوم، وهو يبني الحافلات والشاحنات فإن العداء.

نماذج كبيرة تنتج

  • 1928: SSK سباق سيارات
  • 1930: 770 "Großer مرسيدس" الدولة وسيارات الاحتفالية
  • 1934: 500 ك
  • 1936: أول سيارة 260 د العالم إنتاج الديزل
  • 1936: 170
  • 1938: W195 سرعة سجل الكسارة
  • 1939: 320A ألف مركبة عسكرية
  • 1951: 300، المعروفة باسم "مرسيدس أديناور"
  • 1953: نماذج "بونتون"
  • 1954: 300SL "Gullwing"
  • 1956: 190SL
  • 1959: نماذج "فنتيل"
  • 1960: 220SE كابريوليه
  • 1963: 600 "مرسيدس جراند"
  • 1963: 230SL "معبد"
  • 1965: الفئة S
  • 1966: 300SEL 6.3
  • 1968: W114 "الجيل الجديد" ضغط السيارات
  • 1969: المركبة التجريبية C111
  • 1972: W107 350SL
  • 1974: 450SEL 6.9
  • 1975: W123-الأولى ستيشن واجون مرسيدس
  • 1978: 300SD -الأولى توربو ديزل مرسيدس
  • 1979: 500SEL والفئه G
  • 1983: 190E 2.3–16
  • 1989: 300SL, 500SL
  • 1990: 500E
  • 1991: 600SEL
  • 1993 الفئة C
  • 1995: C43 AMG)
  • 1995: MSL73 AMG، 7.3 V12
  • 1996: SLK
  • 1997: الفئة ألف و الفئة M
  • 2004: ماكلارين SLR و الفئة-CLS
  • 2007: E320 بلوتك ، GL320 بلوتك، ML320 بلوتك، R320 بلوتك
  • 2010: SLS AMG
  • 2013: القانون المدني-فئة

مصطلحات السيارات

وحتى عام 1994، تستخدم مرسيدس-بنز نظام أبجدي رقمي يلوث سياراتهم،
تتألف من تسلسل الأرقام
 متساوية تقريبا للتشرد المحرك في لتر مضروبة في 100،
 تليها في ترتيب الأبجدي لاحقات التي تشير إلى نوع النمط ومحرك الجسم.
  • "ج" يشير إلى نمط جسم كوبية أو كابريوليه.
  • "د" يشير إلى السيارة مجهزة بمحرك ديزل.
  • "ه" ("اينسبريتزونج") يشير إلى محرك السيارة
  •  مجهزة حقن الوقودبالبنزين. في معظم الحالات 
600 ليموزين هي الاستثناء)، إذا "E" أو "د" لا موجود،
 قد السيارة محرك بنزين مع كربنة.
  • "ز" يشير إلى Geländewagen السيارة على الطرق الوعرة.
  • واستخدمت "K" في الثلاثينات من القرن الماضي، 
مما يشير إلى محرك الشحان ("كومبريسور") 
مجهزة. استثناء واحد هو SSK، حيث يشير ك "كورتس" (قاعدة عجلات قصيرة).
  • تشير "L" إلى "الفراغات" (وزن خفيف) للنماذج الرياضية، و "لانج" (قاعدة عجلات طويلة) لنماذج 
سيدان.
  • ويشير إلى "R" "رنين" (سباقات)، تستخدم لسباق السيارات (على سبيل المثال، 300SLR).
  • "S" سونديركلاسي "فئة خاصة" للنماذج الرائدة.
  • "T" يشير إلى نمط الجسم "جولة" والعقارات (أو ستيشن واجون).
وكان بعض النماذج في الخمسينات أيضا الحروف حروف (ب، ج، ود) للإشارة إلى مستويات تقليم 
محددة. لنماذج أخرى، لا يطابق الجزء رقمية للتعيين التشرد المحرك. وقد تم ذلك لإظهار موقف هذا النموذج 
في نطاق نموذج مستقل للتشرد أو في مصفوفة الأسعار. لهذه المركبات،
 مع لاحقة هي التشرد الفعلية في لتر إلى تعيين النموذج. تم استثناء الفئة 190- مع تسمية رقمية من "190" 
فيما يتعلق بالدلالة على دخولها المستوى في نموذج جنبا إلى جنب مع
التسمية التشرد على الجانب الأيمن من التمهيد (190E 2.3 ل 2.3 لتر 4 اسطوانات بنزين السيارات،
190 د 2.5 لمحرك ديزل 5 اسطوانات سعة 2.5 لتر، وهلم جرا).بعض الموديلات القديمة
(مثل SS و SSK) لم يكن عدد كجزء من تاريخ التعيين على الإطلاق.
لعام 1994 النموذجي، مرسيدس-بنز بتنقيح نظام التسمية. نماذج قسمت إلى عدد "فئات"
 دينوتيد بترتيب لمدة تصل إلى ثلاث رسائل (انظر "نطاق النموذجالحالي" أعلاه)،
 متبوعاً ثلاثة أرقام (أو رقمين لنماذج AMG، مع عدد متساو تقريبا للتشرد في لتر مضروبة في 10) 
المتصلة بتشريد المحرك كما كان من قبل. المتغيرات من نفس الطراز مثل إصدار حوزة أو مركبة بمحرك ديزل
 لم تعد تعطي رسالة منفصلة. شيلت SLR وسلس لا تحمل تسمية عددية.
اليوم، لم يعد يعكس العديد من التسميات العددية التشرد الفعلية للمحرك ولكن أكثر من الأداء النسبي وتسويق الموقف.
 على الرغم من التشريد المحرك لها
في لترين، ينتج المحرك في A45 AMG أكثر من 375 هورسيبوويرس حيث يتم التعيين
 أعلى فيما يتعلق بالإشارة إلى مستوى أعلى من الأداء.
 وثمة مثال آخر هو E250 CGI بعد أداء أكبر من E200 CGI بسبب ضبط محرك مختلفة
 على الرغم من أن كلا من محركات سعة 1.8 لتر. من منظورالتسويق،
 E200 يبدو أكثر "الراقي" من E180. الأخيرة AMG نماذج استخدام تسمية "63"
 (تكريما لمحرك M100 6.3 لتر في الستينات) وعلى الرغممن كونها مجهزة
 مع 6.2 لتر (M156) أو محرك سعة 5.5 لتر (M157).
كذلك حمل بعض نماذج التسميات التي تشير إلى الميزات الخاصة:
  • "4MATIC" يشير إلى السيارة مجهزة جميع العجلات.
  • "بلوتك"يشير إلى محرك ديزل مع التقليل الانتقائي الحفاز العادم أفتيرتريتمينت.
  • ويشير إلى "BlueEFFICIENCY" ميزات اقتصاد الوقود الخاص
 (الحقن المباشر، نظام تشغيل-إيقاف، التعديلات الأيرودينامية، إلخ.)
  • ويشير "CGI" (حقن البنزين المشحون) إلى حقن البنزين المباشر.
  • "الهيئة" (الحقن المباشر والسكك الحديدية المشتركة) يشير إلى محرك ديزل السكك الحديدية المشتركة .
  • "الهجينة" يشير إلى بنزين أو ديزل كهربائية الهجينة.
  • "NGT" يشير إلى محرك الغاز الطبيعي التي تعمل بالوقود.
  • ويشير إلى "كومبريسور" محرك سوبرتشارج .
  • يشير إلى "توربو" ديزل المحرك، وتستخدم فقط على النماذج A-، ب-ه-وفئة الفئة.
يمكن حذف جميع الشارات تعيين نموذج بناء على طلب العميل.

السجل البيئي

طورت مرسيدس-بنز متعدد مفهوم السيارات مع الدفع البديلة، مثل الكهربائية الهجينة، الكهربائية تماما،
وخلايا الوقود القوة المحركة s. في عام 2007 معرض السيارات في فرانكفورت، مرسيدس-بنز
 وأظهرت سبعة نماذج مختلطة، بما في ذلك F700 مفهوم السيارة،
 بواسطة drivetrain الكهربائية الهجينة يتميز محرك ديزوتو . في عام 2009،
عرض مرسيدس-بنز المفاهيم BlueZERO الثلاثة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات. ويتميز كل 
سيارة مختلفة القوة المحركة-بطارية كهربائية، وخلايا الوقود الكهربائية، والبنزين والكهرباء الهجينة.   في نفس العام،
 أظهرت مرسيدس أيضا مفهوم "الرؤية S500 شيف" مع 19 ميلا (31 كم) الكهربائية كل طائفة و انبعاثات أول أكسيد الكربون2 
 من 74 غراما في الكيلومتر في دورة القيادة الأوروبية الجديدة. 
منذ عام 2002، وضعت مرسيدس-بنز السيارة خلية و خلية الوقود. ما مجموعة 250 ميل الإصدار الحالي، استناداً إلى الفئة ب، 
وهي متوفرة للإيجار، مع حجم الإنتاج ومن المقرر أن تبدأ في عام 2014.
 كما أعلنت مرسيدس SLS AMG ه-الخلية، نسخة كهربائية تماما من السيارات الرياضية وسلس،
 مع التسليم المتوقع في عام 2013.   مرسيدس بنز S400 BlueHYBRID أطلق في عام 2009،
 وهو أول إنتاج السيارات الهجين في العالم استخدام بطارية أيون الليثيوم. 
 في منتصف عام 2010، بدأ الإنتاج في العربة الكهربائية كل فيتو ه-الخلية .
 وتتوقع مرسيدس 100 مركبة سيصدر قبل نهاية عام 2010 وعام 2000 أخرى قبل نهاية عام 2011. 
في عام 2008، أعلنت مرسيدس-بنز أن يكون مظاهرة أسطول من السيارات الكهربائية الصغيرة في سنتين أو ثلاث سنوات. 
 مرسيدس-بنز والذكية يستعدون للإقبال على نطاق واسع من المركبات الكهربائية (EVs) 
في المملكة المتحدة بأن تبدأ التثبيت من إعادة شحن النقاط عبر شبكاتهم تاجر .
 تم تثبيت حتى الآن 20 اليكتروباي التي تغذي الوحدات، أنتجت في المملكة المتحدة التي تستند إلى برايتون اليكتروموتيفي، 
في سبعة مواقع كما هو المخطط جزءا من المشروع الرائد،
 وزيادة توسيع نطاق هذه المبادرة في وقت لاحق في عام 2010. 
في الولايات المتحدة، تم تقييم مرسيدس-بنز سجل الولايات المتحدة $30.66 مليون لقرارهم بعدم
 الوفاء بمعيار الاتحادية الاقتصاد في استهلاك الوقود متوسط الشركات في عام 2009.
    بعض سيارات مرسيدس-بنز، بما في ذلك S550 وجميع نماذج AMG التي تباع في الولايات المتحدة، 
كما تواجه الغاز الحصول الشارب بنهم ضريبةإضافية.   
  ومع ذلك، أحدث طرازات AMG المزودة بمحرك M157 لن تكون خاضعة للضريبة
 جاسجوزلير، نتيجة للاقتصاد في استهلاك الوقود المحسنة،
 والنماذج الأحدث مدعوم من M276ومحركات M278 سوف يكون أفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود.
 في عام 2008، كانت مرسيدس أيضا متوسط2 CO أسوأ من جميع مصنعي الأوروبية الرئيسية،
تحتل المرتبة ال 14 من أصل 14 من الشركات المصنعة.   مرسيدس كان أيضا أسوأ المصنعة في عام 2007 وعام 2006
 من حيث متوسط مستويات2 CO، مع 181 ز وز 188 من أول أكسيد الكربون2 المنبعثة لكل كيلومتر، على التوالي. 

دراجات هوائية

GmbH اكسسوارات مرسيدس بنز وعرض الدراجات الهوائية الجديدة الثلاثة في
عام 2005  وقد وضعت النطاق تشمل براءات الاختراع في
 انتظار فولدينجبيكي في عام 2007.  وتشمل نماذج أخرى الدراجة الكربون مرسيدس-بنز و "الدراجة اللياقة البدنية" 
 ودراجة تريل بليزر.  

رياضة السيارات


دمغ البسيط مرسيدس عام 1906 في المتحف الألماني

1957 مرسيدس-بنز 300Sc كابريوليه

1959 W120 مرسيدس-بنز طراز 180
اثنين من الشركات التي تم دمجها لتشكيل ماركة مرسيدس-بنز في
عام 1926 كان كلاهما يتمتع بالفعل النجاح في هذه الرياضة الجديدة
 سباق السيارات طوال تاريخهم منفصلة. وتنافس بنز واحد
 في سباق السيارات الأولى في العالم، Paris–Rouen عام 1894،
 حيث أنهى روجيه إميل ال 14 في 10 ساعات 1 دقيقة. عبر تاريخها الطويل،
 قد شاركت الشركة 
في طائفة من أنشطة رياضة السيارات، بما في ذلك سباقات السيارات الرياضية ، 
و حشد.في مناسبات عدة سيارات مرسيدس-بنز قد سحبت تماما من رياضة السيارات
 لفترة كبيرة،لا سيما في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي
وبعد عام 1955 لومان كارثة،
 حيث اصطدمت بسيارة أخرى مرسيدس-بنز SLR 300 ومقتل أكثر من 80 متفرج.
 ستيرلنغ موس وشارك السائق جينكينسون دينيس صنعت التاريخ بالفوز 
في سباق الطريق Mille Miglia عام 1955 في إيطاليا خلال حملة رقماً قياسياً
 مع بمتوسط سرعة تقريبا 98 ميلا في الساعة في مرسيدس-بنز SLR 300.  
على الرغم من أن هناك بعض النشاط في السنوات التي تلت، لم يكن حتى عام
 1987 أن مرسيدس-بنز عاد إلى المنافسة في الخط الأمامي، 
العودة إلى لومان، 
دويتشه Tourenwagen ميستيرشافت (DTM)، و صيغة واحدة مع ساوبر.
 في التسعينات، شهدت مرسيدس-بنز شراء محرك البريطانية منشئ Ilmor 
(الآن مرسيدس بنز عالية الأداء محركات)
 وحملة إينديكارس تحت مختبراتها/قواعدالعربة ،
 في نهاية المطاف الفوز عام 1994 إنديانابوليس 500 و
 السلسلة العالمية IndyCar عربة عام 1994 بطولة مع نادي أونسر، 
الابن في عجلة القيادة. كما شهدت التسعينات عودة مرسيدس-بنز إلى GT سباق،
 و مرسيدس-بنز CLK GTR، اللتين أحاطت الشركة إلى
 آفاق جديدة بالهيمنة على فئة GT1 لوكالة الاستخبارات المالية.
مرسيدس-بنز تنشط حاليا في ثلاثة أشكال من رياضة السيارات،
 صيغة الثلاث، DTM والفورمولا واح

                  

  فورمولا واحد

مرسيدس-بنز وشارك في بطولة العالم في عام 1954 و 1955، ولكن على الرغم من كونها ناجحة مع 

اثنين من الألقاب بطولة خوان مانويل فانجيو،الشركة تركت الرياضة بعد موسمين فقط.

 يعتبر الكثيرون أن يكون سائق F1 أفضل في التاريخ.  

مرسيدس-بنز عاد كمورد محرك في التسعينات والمملوكة لجزء فريق ماكلارين لبعض السنوات، التي زودت محركات دبرته إيلمور منذ عام 1995. 
جمعت هذه الشراكة النجاح، بما في ذلك بطولة السائقينميكا هاكينن في عامي 1998 و 1999، و لويس هاملتون في عام 2008،
 فضلا عن بطولة الصانعي في 1998.
 وقد امتد التعاون مع ماكلارين في إنتاج السيارات روادجوينج مثل مرسيدس-بنز SLR مكلارين.
في عام 2007، تم تغريم ماكلارين مرسيدس سجل الولايات المتحدة مبلغ 100 مليون لسرقة البيانات التقنية السرية فيراري.
في عام 2009، روس براونتصور حديثا فريق "الفورمولا واحد"، وتستخدم براون سباق محركات مرسيدس للمساعدة على فوز المنشئ بطولة،
 و جنسن باتون يصبح بطل في بطولة السائقين F1. في نهاية الموسم، مرسيدس بنز بيع حصة 40% في ماكلارين إلى فريق ماكلارين،
واشترت 70% فريق "براون سباق" باﻻشتراك مع أبو ظبي أساس اتحاد شركات الاستثمار. وكان براون سباق الجائزة الكبرى
 تسمية مرسيدس سباق الجائزة الكبرى لموسم 2010 وهي،
من هذا الموسم، فريق يعمل لسيارات مرسيدس-بنز.

لاحظ الموظفون

  • بول براكق --المصمم العظيم  للسيارات في القرن العشرين
  • Barényi بيلا – سيارة سلامة الرواد (شل سلامة الراكب جامدة)،
 انضم إلى شركة ديملر-بنز في عام 1937
  • فيلهلم مايباخ – رائدة السيارات، غوتليب دايملر اجتمع للمرة الأولى في عام 1865 
  • فرديناند بورش – مؤسس بورش، انضم إلى مرسيدس في عام 1923 ووضعت كومبريسور
  • ساكو برونو --انضم إلى شركة ديملر-بنز كمصمم في عام 1958. الرأس للتصميم في عام 1975، تقاعد في عام 1999
  • رودولف أوهلينهاوت – انضم إلى شركة ديملر-بنز في عام 1931، وتصاميمه وشملت الأسهم الفضية، 
300 SL و 300SLR
  • أدولف أيخمان – الجنائية النازي السابق. عملت في المصنع في الأرجنتين بعد الحرب العالمية الثانية
  • رودولف Caracciola --واحدة من أعظم السائقين سباق الجائزة الكبرى في التاريخ 
قاد ميغابايت السهام الفضية في المنافسة.
  • جوزيف غانز -مستشار فني و "الأب الروحي" *،W136 مرسيدس-بنزمع التعليق المستقل الثوري، 
تخطيط أرجوحة محور العجلة .

الابتكارات

وقد أدخلت العديد من الابتكارات التكنولوجية في سيارات مرسيدس-بنز طوال سنوات عديدة من إنتاجها، بما في ذلك:
  • وضعت للسيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي بشكل مستقل قبل بنز وديملر & مايباخ في عام 1886
  • اخترع ديملر المبرد العسل من نوع لا تزال تستخدم على جميع المركبات المبردة اليوم
  • اخترع ديملر تعويم المكربن الذي كان يستخدم حتى الاستعاضة عنها حقن الوقود
  • وكان "إسقاط الهيكل" – السيارة أصلاً المعينة "مرسيدس" بشركة ديملر أيضا السيارة الأولى مع تكوين حديثة،
 بعد النقل خفضت وتعيين بين الأمامية والعجلات
  •  الخلفية مع محرك الجبهة و مدعوم من العجلات الخلفية. جميع السيارات السابقة كانت "عربات الأحصنة"،
 التي كانت مراكز عالية من الجاذبية ومختلف 
  • تكوينات المحرك/محرك الأقراص--القطار
  • أول سيارة ركاب الطريق أن يكون الفرامل على جميع العجلات الأربع (1924)
  • "قفص السلامة" أو "خلية السلامة" البناء مع الأمامي والخلفي كرومبلي مناطق أولاً وضعتها مرسيدس-بنز في عام 1951.
 وهذا يعتبر الكثيرون كأهم الابتكارات
  •  في مجال البناء السيارات من وجهة نظر سلامة[
  • في عام 1959، على سيارات مرسيدس-بنز براءة اختراع جهاز يمنع عجلات السيارة من 
الغزل بالتدخل في المحرك أو انتقال أو الفرامل. في عام 1987،
  •  تطبق مرسيدس-بنز براءة بإدخال نظام مراقبة الجر التي عملت تحت الكبح والتسارعوأدخلت 
هوائية أولاً في السوق الأوروبية،
  •  بدءاً من نموذج عام 1981-الفئة S.
  • مرسيدس-بنز كان الأول من أدخل بريتينسيونيرس إلى أحزمة المقاعد في الفئة S في عام 1981.
في حالة وقوع حادث، ستشدد بريتينسيونير الحزام على الفور،
  •  إزالة أي 'فترة السماح' في الحزام، مما يحول دون وصول المحتل الرجيج قدما في حادث تحطم طائرة
  • في أيلول/سبتمبر 2003، قدمت مرسيدس-بنز في العالم أول سبعة سرعات الإرسال التلقائي يسمى 'ز 7-ترونيك'
  • برنامج الاستقرار الإلكتروني (ESP)، مساعدة الفرامل،   والعديد من أنواع أخرى من معدات السلامة جميعا وضعت، 
واختبار، 
  • ونفذت في سيارات الركوب – أولاً – بسيارات مرسيدس-بنز. مرسيدس-بنز لم 
تصدر ضجة كبيرة حول الابتكارات، 
  • وحتى المرخص لهم للاستخدام من قبل المنافسين – باسم تحسين سلامة الركاب والسيارات. 
كنتيجة لذلك، كرومبلي مناطق وانغلاق المكابح (ABS) 
  • الآن القياسية على جميع المركبات الحديثة.  

المحرك M156 مرسيدس









  • محرك ثماني اسطوانات وبطبيعة الحال يستنشق الأقوى في العالم هو مرسيدس-AMG، 
محرك 6,208 cc M156 V8 في 85 PS (63 كيلو واط) للتر الواحد. 
محرك V8 أشر '63 AMG'،
 واستبدال محرك M113 '55 AMG' في معظم النماذج. ينتج المحرك M156 يصل إلى 391 كيلوواط
(532 PS؛ 524 bhp)، وعلى الرغم من أن بعض
النماذج باستخدام هذا المحرك يكون هذا الإخراج (مثل S63 وأمجس CL63)،
 ناتج محدد يختلف قليلاً عبر نماذج أخرى في نطاق

  • ديمقراطيي E320 (W211) التي لديها محرك ديزل شاحن توربيني هندسة متغيرة (فتج) سعة 3.0 لتر V6 
السكك الحديدية المشتركة
 (إنتاج 224 حصان أو 167 كيلو واط)، تعيين ثلاثة سجلات التحمل في العالم. أنها تغطي 000 100 ميل
 (160000 كيلو متر) في وقت قياسي، متوسط سرعة من 224.823 كم/ساعة (139.70 ميلا في الساعة). ثلاث سيارات متطابقة لم تشغيل التحمل
 (مجموعة واحدة أعلاه سجل) والسيارتين
الأخرى تعيين السجلات العالمية للوقت الذي يستغرقه الغطاء 100,000 كلم (62,137 ميل) و 50000 كيلومتر (80000 [كم) 
على التوالي. بعد أن أنجزت
جميع السيارات الثلاث التشغيل، كانت المسافة التي تفصل بينهما في الجمع بين 300,000 ميل (480,000 كم) 
(كافة السجلات وقد وافق الاتحاد الدولي للسيارات).


  • مرسيدس-بنز رائدة نظام يسمى صندوق الأمانات قبل الكشف عن حادث وشيك – ويقوم بإعداد أنظمة السلامة في 
السيارة الاستجابة على النحو الأمثل.
يخفض السائق على دواسة الفرامل. 
شاغلي مستعدون أيضا بشد حزام المقعد وإغلاق فتحه السقف والنوافذ، وتتحرك المقاعد إلى الوضع الأمثل.
 كما يقوم بحساب قوة الكبح المثلى اللازمة لتفادي وقوع حادث في حالات الطوارئ، ويجعلها متاحة على الفور لعندما 

  • 181 هورسيبوويرس للتر الواحد، محرك M133 المثبتة في مرسيدس-بنز AMG A45
 هو أقوى سلسلة إنتاج أربع اسطوانات تيربو المحرك
 (اعتبارا من حزيران/يونيه 2013) ويتمتع بواحد من أعلى كثافة الطاقة لسيارة ركاب. 
نصف قرن من الابتكار سلامة المركبات وساعد فوز مرسيدس-بنز "جائزة السلامة" في عام 2007

سيارة روبوت

في الثمانينات، بنيت مرسيدس أول سيارة روبوت في العالم، جنبا إلى جنب مع فريق البروفيسور إرنست ديكمانس 
في ميونيخ جامعة الجيش الألماني. شجع جزئيا بنجاح ديكمانس،
في عام 1987 بدأ برنامج الاتحاد الأوروبي إوريكا بروميثيوس المشروع المتعلق بالمركبات المستقلة،
 ممولة لتصل قيمتها إلى ما يقرب من 800 مليون يورو. 
نقطة تتويج أنجز في عام 1995، عندما أخذت مرسيدس الفئة S ذاتية الحكم المعاد ديكمانس رحلة طويلة من ميونيخ
 في بافاريا إلى كوبنهاغن في الدانمرك، ومرة أخرى. على الطرق السريعة،
حققت الروبوت سرعات يتجاوز 175 كم/ساعة (109 ميلا في الساعة)(يجوز في بعض المناطق الألمانية Autobahn).
 قدرات السيارة أثرت بشكل كبير روبوت سيارة البحوث والتمويل القرارات في جميع أنحاء العالم.

المستقبلات

قد أصبحت عدة شركات سيارات المستقبلات (أو معدلات) مرسيدس بنز، بغية زيادة الأداء و/أو فاخرة لنموذج معين.
هو AMG الداخلية شعبة مرسيدس-بنز ضبط الأداء، متخصص في إصدارات عالية الأداء من معظم سيارات مرسيدس-بنز. 
محركات AMG هي كل جهة الصنع،
 ، ويتلقى كل محرك المكتملة علامة مع توقيع المهندس الذي بني عليه. 
AMGقد كانت مملوكة بالكامل لسيارات مرسيدس-بنز منذ عام 1999. 
عام 2009 SLS AMG، أحياء Gullwing 300SL، هي السيارة الأولى التي ستضعها AMG تماما.
وهناك المستقبلات مستقلة عديدة بما في ذلك Brabusو كارلسون، و كليمان و رينتيتش.

الرعايات


مرسيدس-بنز ترعى فريق كرة القدم الوطني الألماني
  في كرة القدم، مرسيدس-بنز ترعى فريق كرة القدم الوطني في ألمانيا.
 مرسيدس-بنز ترعى الدوري الألماني نادي شتوتغارت ،
 وينص حقوق التسمية بهم استاد، مرسيدس بنز أرينا. 
كما تحتفظ الشركة الحق في تسمية مرسيدس-بنز سوبر دوم في نيو أورليانز، لويزيانا.  












اخبار