السواقة في بورش كايمان اس

الأداء


محرك 2.7 ليتر
تم تجهيز كايمان مع الحرة التسريع 2.7 لتر شقة ستة المحرك مع الحقن المباشر للوقود (DFI) وVarioCam زائد. فإنه يطور 275 حصانا عند 7،400 دورة في الدقيقة. وأقصى عزم دوران 290 نيوتن متر من تتوفر عبر مجموعة واسعة من سرعة 4،500 دورة في الدقيقة إلى 6،500.

كايمان مع يدوية من ست سرعات التسارع من 0 الى 100 ​​كلم / ساعة في 5.7 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 266 كلم / ساعة. مع بورش Doppelkupplung اختياري (PDK)، فإنه يكمل 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.6 ثانية سباق ويحقق سرعة قصوى تبلغ 264 كلم / ساعة. يتوفر كخيار، ويقدم سبورت كرونو حزمة دفعة أداء مزيد، وتمكين كايمان لتسريع 0-100 كلم / ساعة في غضون 5.4 ثانية فقط.

محرك 3.4 ليتر
كايمان S توجه لها خفة الحركة من شقة ستة المحرك 3.4 لتر ​​مع الحقن المباشر للوقود (DFI) وVarioCam زائد. وتنتج 325 حصانا عند 7،400 دورة في الدقيقة ويتم إنشاء عزم أقصى يبلغ 370 نيوتن متر بين 4،500 و 5،800 دورة في الدقيقة. كايمان S مع ست سرعات علبة التروس اليدوية سباقات 0-100 كلم / ساعة في 5.0 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 283 كلم / ساعة.

حتى يتم تحقيق أرقام رياضية مع PDK الاختيارية: 4.9 ثانية من 0 إلى 100 كم / ساعة وتصل سرعتها القصوى إلى 281 كلم / ساعة. بالتزامن مع حزمة سبورت كرونو متاحة عند الطلب، كايمان S انتهاء سباق إلى 100 كلم / ساعة في غضون 4.7 ثانية.

الملاحة الساحلية
الكفاءة هي المجال الآخر الذي تم تحسين أداء نماذج كايمان أخرى. وظيفة الملاحة الساحلية المتاحة مع بورش Doppelkupplung (PDK) تمكنك من توفير المزيد من الوقود حيث يسمح الوضع بذلك. وتنفصل المحرك من انتقال لمنع التباطؤ الناجم عن المحرك الفرملة. في هذه الطريقة، يتم الاستخدام الأمثل للزخم السيارة، والسماح لها ساحل لمسافات أطول

على سبيل المثال، قد ترغب في تبطئ 100-80 كم / ساعة تحسبا لتغيير الحد الأقصى للسرعة المقبلة. كما يمكنك تخفيف قبالة دواسة، PDK يلغي الترس الحالي تلقائيا والبدء في الساحل في محايدة مع الحد الأدنى من المدخلات المطلوبة على الجزء الخاص بك حتى لقد وصلت سرعة المطلوبة. بمجرد تشغيل مسرع أو دواسة الفرامل، PDK إعادة يشارك-الترس المناسب في أجزاء من الثانية. عملية غير سلس، وذلك بفضل القابض سريع للغاية.

طريقة أخرى للحد من استهلاك الوقود هو الاستفادة من وظيفة الملاحة الساحلية على التدرجات انحدار التي هي لطيف بما فيه الكفاية بالنسبة لك للحفاظ على سرعة ثابتة. كفاءة في الرحلات الطويلة، مثل على الطريق السريع، PDK لا يزال على استعداد للاستجابة بأسرع وبالضبط كما كنت تتوقع.

وباختصار، القيادة في وضع يجعل الملاحة الساحلية لها تأثير حقيقي على استهلاك الوقود من دون الحاجة لتقديم تنازلات على الراحة أو الأداء الرياضي.

علبة التروس اليدوية

وقد تم تجهيز نماذج كايمان وفقا لمعايير مع ست سرعات علبة التروس اليدوية. التحولات ترس على نحو سلس ودقيق وتكييفها على النحو الأمثل لخريطة محرك المعنية. يلقي التحول قصيرة ومقبض علبة التروس من السهل أن تعمل، وتوفير تجربة قيادة ممتعة حقا. مؤشر تغيير التروس الموجود في الصك دائرية مركزية يساعدك على تحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود.

الكونسول الوسطي تصاعدي يعزز الحجية يشعر السيارات الرياضية. انها مواقف مقبض علبة التروس بالقرب من عجلة القيادة، مما يتيح لك لتغيير السرعة أسرع وقت وكما هندسيا ممكن.

إذا تم تثبيت اختياري سبورت كرونو حزمة، ويمكن تنشيط وظيفة مزدوجة declutching عبر رياضة زائد زر لأكثر انخراطا التغييرات والترس.

بورش ( Doppelkupplung (PDK

بالطبع هل يمكن أن تسمح لنا رعاية استراتيجية ذراع نقل السرعات بحيث يمكنك تكريس كل ما تبذلونه من الانتباه إلى استراتيجية الاستحواذ الخاص بك.

يتوفر كخيار هو عاد تماما 7 سرعات بورش Doppelkupplung (PDK)، ويضم كل من وسائط اليدوي والآلي. المزايا هي محسوسة. تغييرات ترس تجري مع عدم وجود انقطاع في تدفق الطاقة. برامج ذراع نقل السرعات أكثر وضوحا والأوقات التحول أقصر بكثير تنتج تسارع أسرع من مع علبة التروس اليدوية. كما تم تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والراحة الخصائص. ردا على أسلوب القيادة أقل حزما، يتم إعادة حساب نقاط التحول إلى الاستفادة من نطاقات أكثر راحة وأكثر اقتصادا سرعة المحرك، ويتم تنشيط الوضع الملاحة الساحلية حيثما كان ذلك ممكنا.

هذه هي الطريقة التي يعمل PDK: PDK هو أساسا اثنين من علب التروس في واحد، مما يتطلب اثنين من براثن. يوفر هذا الترتيب قابض مزدوج وبالتناوب، والاتصال غير الايجابية بين اثنين من علب التروس والمحرك نصف عن طريق اثنين من مهاوي مدخلات منفصلة. تبث تدفق الطاقة من المحرك من خلال واحدة نصف علبة التروس والقابض في وقت واحد، في حين قبل الترس التالي المحدد في النصف الثاني علبة التروس. خلال تغيير التروس، وبالتالي، مخلب واحد ببساطة يفتح ويغلق الآخر في نفس الوقت، وتمكين التغييرات والعتاد لتأخذ مكان داخل ميلي ثانية.

PDK يضم سبعة تروس أمامية تحت تصرفها. التروس 1-6 لديهم نسبة الرياضة ويتم التوصل إلى سرعة قصوى في الترس السادس. الترس السابع لديها نسبة طويلة ويحافظ سرعة المحرك المنخفضة للحد من استهلاك الوقود وتحسين وسائل الراحة.

مع زر رياضة المحدد، يتم جلب المزايا الكاملة للPDK في اللعب: استجابة فورية لمزيد من دواسة الوقود المدخلات، وأوقات التحول قصيرة نسبيا وسريعة تقليل السرعة دواسة الوقود مضة على تجاوز مثل أثناء الفرملة في الزاوية، ودائما برفقته محرك الصوت الانفعالية.

مع اختياري سبورت كرونو حزمة، ومما يعزز PDK من قبل "تحكم في اطلاق 'و' الترس استراتيجية التحول المستمدة من رياضة السيارات" لأسرع وأكثر ثباتا التغييرات الترس وأفضل أداء ممكن، وذلك بفضل زيادة في عزم الدوران خلال يصل التحول مراحل. تقديم تقليل السرعة تجاوز الفرملة والتسارع رياضي للغاية عن الإثارة المضافة.

نظام العادم


في نماذج كايمان، كل مصرف اسطوانة لديها 
 الفولاذ
 
 الخاصة  للمقاوم الصدأ العادم المسالك لها. المصب من كاتم الصوت الخلفي لكل منهما، ومساحات تتلاقى في أنبوب ربط واحد (كايمان) أو التوأم (كايمان S) عوادم. ستيريو امدا تحكم ضوابط الدوائر ومراقبين لكل مصرف  اسطوانة على حدة. لكل المسالك العادم، وأربعة أجهزة استشعار الأوكسجين المقابلة تنظيم تكوين غاز العادم ومراقبة أداء المحولات الحفازة. مساحات منفصلة تمكين غاز العادم بالتدفق بحرية أكثر. الحد مما أدى إلى فقدان الضغط له تأثير إيجابي على انتاج الطاقة، وعزم دوران المحرك سليمة لا لبس فيها.

يتوفر كخيار للنماذج كايمان هو نظام العادم الرياضي بما في ذلك العادم الرياضي. انها تنتج الصوت بورش أكثر الرنانة.


كمية الصدى المتشعبه



يتم استخدام تأثير صدى، حيث تسبب كتلة الهواء داخل مشعب السحب إلى التأرجح، لتحسين الحث الهواء، وبالتالي، لتحسين تشكيل خليط الوقود / الهواء. في كايمان S، تم تجهيز المتشعبه أيضا مع صمام صدى للتحويل.

النتائج هي عزم دوران عالية، منحنى عزم الدوران موحدة وارتفاع انتاج الطاقة. الصوت هو إنتاج الرنانة مميز وعميق.


الحقن المباشر للوقود (DFI)



هي واردة الحقن المباشر للوقود (DFI) وفقا لمعايير في كلا النموذجين كايمان. عن طريق الحقن متعددة حفرة تسليم الوقود مباشرة في غرفة الاحتراق بدقة ميلي ثانية واحدة. وقد تم تحسين نمط الحقن لعزم الدوران، وانتاج الطاقة، واستهلاك الوقود والانبعاثات. الاحتراق هو أكثر فعالية نتيجة لذلك.

مع الحقن المباشر، ونظام إدارة المحرك ينظم توقيت الحقن بشكل فردي لكل اسطوانة وكذلك معدل الحقن عن كل مصرف اسطوانة. هذا يحسن عملية الاحتراق وبالتالي الاقتصاد في استهلاك الوقود.

تبعا لحالة التشغيل المحرك، وحقن وقود متعددة تأخذ مكان بحيث المحول المساعد تصل درجة حرارة التشغيل العادية عاجلا بعد بداية البرد ويمكن تحقيق قدر أكبر من أعلى إلى نهاية عزم الدوران.

DFI يحسن التبريد الداخلي للغرفة الاحتراق عن طريق الحصول على خليط أعدت مباشرة في الاسطوانة. وهذا يسمح لنسبة ضغط أعلى، مما يساعد على توفير قدر أكبر من انتاج الطاقة في نفس الوقت عن تعزيز كفاءة المحرك. وينظم حقن من قبل نظام إدارة المحرك الإلكترونية ويتم رصد الانبعاثات من قبل أجهزة الاستشعار لامبدا ستيريو، مما يساعد على حماية البيئة.

VarioCam زائد


VarioCam زائد هو مفهوم اثنين في واحد ومحرك لتعديل أعمدة الكامات كمية والتحول رفع من صمامات السحب.
أول نظام يميز بين المدخلات برنامج التشغيل الذي يصنف العادي، والقيادة اليومية وتلك المدخلات التي تتطلب أقصى قدر من الأداء. نظام إدارة المحرك الإلكتروني ثم تتكيف بصورة تدريجية عملية صمام للظروف السائدة. هذه النتائج في تسارع الفورية وحسن سير للغاية.
وباختصار، VarioCam زائد يوفر قوة تسارع ممتازة مع منخفضة نسبيا استهلاك الوقود

محركات بوكسر

القوة الداخلية، والإرادة للمضي قدما وموقف واضح. هذه هي الشروط الهامة لإنشاء أي سيارة رياضية، ووجدنا أيضا أن يكون لهم بالضبط متطلبات المناسب لهذا مركبات مجهزة بسلاسل دفع.

هذا هو السبب في تجهيز نماذج كايمان مع المدمجة، مثبتة على منتصف محرك بوكسر وضع أبعد من 30 سم خلف السائق. هذا الأسلوب غير تقليدية لديه نقاط قوة حاسمة. وتتركز كمية substan-المكاني من وزن السيارة على مقربة من منتصف السيارة. مركز الثقل منخفض والمركزية ويتم توزيع الوزن بشكل موحد بين المحاور الأمامية والخلفية. تأثير ملموس بالنسبة لك هو معالجة متوازنة وتنقل ممتازة، ولا سيما في الزوايا.

يتم تعريف القيم الداخلية من الطاقة العالية بالاضافة الى خفض استهلاك الوقود والانبعاثات مقارنة الأرقام مع الطراز السابق. نحن نسميها الأداء الذكي، فلسفة التي تنطبق عليها مبادئ الهندسة من مسار السباق على الطريق.

وقد تم تجهيز كلا المحركين بشكل قياسي مع VarioCam زائد والحقن المباشر للوقود (DFI) وكذلك تقنيات تعزيز كفاءة مثل صناعة السيارات بدء / إيقاف، النظام الكهربائي الاستجمام والإدارة الحرارية المتقدمة.

ماذا يمكن أن نتوقع من تجربة القيادة؟ ردود مباشرة على كل موجة من التسارع، والتعامل مع ديناميكية في كل ركن والألم لا مفر من الانفصال في نهاية كل حملة.

المتكاملة الجاف حوض التشحيم

المتكاملة الجاف حوض التشحيم يضمن إمدادات موثوق بها من النفط حتى عندما تم تبني أسلوب القيادة الرياضية والسيارة تشهد التسارع الجانبي قوية. كما أن لديها وظائف التبريد إضافية.

يقع خزان الزيت في المحرك، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى وجود خزان النفط الخارجي وتوفير مساحة والوزن.

للحد من الخسائر الطاقة وزيادة الكفاءة، مضخة النفط التي تسيطر عليها الكترونيا تزود نقاط التشحيم داخل المحرك عندما يلزم ذلك. أنه يحسن إمدادات النفط، ويحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود، وبالتالي يقلل من مستويات الانبعاثات.

إجراءات تحسين الكفاءة

إدارة الحرارية
نظام الإدارة الحرارية الذكية في النماذج كايمان ينظم درجة الحرارة في المحرك وعلبة التروس للحد من الخسائر الاحتكاك التي تحدث خلال مرحلة الاحماء.

بفضل السيطرة هادفة من تدفق الحرارة وبناء على الطلب، وتفعيل التدريجي لمختلف دوائر التبريد، والمحرك وعلبة التروس الاحماء لدرجة حرارة التشغيل العادية بسرعة أكبر. الحد مما أدى إلى الاحتكاك يقلل أيضا من استهلاك الوقود وانبعاثات CO2. أثناء القيادة الرياضية، تعمل إدارة الحرارية أيضا في تخفيض درجات الحرارة وذلك للحفاظ على درجة عالية من الأداء.


نظامنا عبر تدفق التبريد، كما تستخدم في رياضة السيارات، لوازم كل اسطوانة المحرك بشكل موحد مع المبرد، والذي يحمي جميع الصمامات ضد الزائد الحرارية، وبالتالي ارتداء سابق لأوانه. هذا يحسن الاحتراق ويحافظ الانبعاثات واستهلاك الوقود وانخفاض مستوى الضجيج نسبيا.

إدارة المحرك
نظام إدارة المحرك الإلكترونية يضمن أفضل أداء المحرك الأمثل في جميع الأوقات. وينظم جميع المهام المتعلقة المحرك والتجمعات. النتائج هي الناتج الأمثل القوة وعزم الدوران مع منخفضة نسبيا استهلاك الوقود وانبعاثات - أيا كان أسلوب القيادة.

أحد الأمثلة هو السيطرة تدق أسطوانات محددة. منذ اسطوانات المحرك أبدا عن العمل تحت نفس الظروف بالضبط، وظيفة التحكم تدق تراقب كل واحد على حدة. يتم إزاحة نقطة الاشتعال بشكل فردي، كما وعند الضرورة، وذلك لحماية اسطوانات والمكابس في المحرك بسرعة عالية والأحمال. للامتثال لمعايير الاتحاد الأوروبي، والتشخيص على متن كشف أي أخطاء والعيوب التي قد تحدث في أنظمة العادم والوقود ومن ثم عرضها على الكمبيوتر على لوحة هذا يساعد أيضا على تجنب زيادة الانبعاثات الملوثة واستهلاك الوقود غير الضروري.

وظيفة لصناعة السيارات بدء / إيقاف
بدء صناعة السيارات / إيقاف وظيفة، والتي تتكامل وفقا لمعايير في نماذج كايمان، تطفئ المحرك عند التوقف، حدد محايدة والإفراج عن دواسة القابض. في سيارات بورش مع Doppelkupplung (PDK)، بل هو حالة تطبيق وعقد الفرامل ببساطة. تظل كافة أنظمة الصوت والاتصالات التشغيل. فإن محرك إعادة تشغيل بمجرد تشغيل القابض، أو في السيارات مع PDK، حرر الفرامل. تم تصميم هذا الابتكار لتوفير الوقود أساسا للاستخدام في حركة المرور في المدن.

وظيفة لصناعة السيارات بدء / إيقاف يمكن إلغاء تنشيط وإعادة تنشيط باستخدام زر منفصل على الكونسول الوسطي. إلغاء تنشيط وظيفة تلقائيا تحت ظروف معينة، على سبيل المثال في حال ودرجات الحرارة المتطرفة خارج، وتفعيل زر رياضة أو انخفاض شحن البطارية.

الكهربائية الاستجمام النظام
ميزة أخرى لتعزيز الفعالية من النماذج كايمان هو ذكي الاستجمام النظام الكهربائي. يتم شحن بطارية السيارة عن طريق المولد في الغالب تحت الكبح. بفضل هذا تغذى انتقائية، عند طلب السلطة القيادة الكاملة، والحد الأقصى لانتاج ممكن من المحرك يمكن توجيهها مباشرة إلى الطريق لأن يتم توفير الأنظمة الكهربائية أساسا من الطاقة التي تم تخزينها في البطارية أثناء مرحلة الكبح.