هيكل سيارة بورش كايمان اس

توجيه

لدينا تفسير الكفاءة هو النظام الذي يعمل فقط عند الحاجة إليها، ثم يفعل ذلك بطريقة فعالة بشكل خاص. في حين أن نظام التوجيه التقليدية بمساعدة هيدروليكيا توجه قوة المحرك بشكل مستمر، ومحرك كهربائي من النظام الكهروميكانيكية في نماذج كايمان يستخدم الطاقة فقط عند توجيه الواقع. ونتيجة لذلك، يتم تقليل استهلاك الوقود وعدم وجود السوائل الهيدروليكية يلغي الحاجة لخدمة النظام. هذه المزايا هما أيضا مفيدة للبيئة.

وهناك نسبة التوجيه متغير يحافظ على الاستجابة الدقيقة للمقود والمباشرة المرتبطة نموذجية بورش يشعر القيادة. هذا نظام ذكي مرشحات من أصل غير المرغوب فيها من صدمات الطريق ويساعد بنشاط على معطيات القيادة تحت الكبح على الأسطح الطريق مع قبضة مختلفة.

يتوفر كخيار، حساسة للسرعة المقود زائد تسهل المناورة وقوف السيارات لأكبر راحة القيادة.

الرياضة كرونو حزمة

زر الرياضية

يتم تركيب زر الرياضية على الكونسول الوسطي وفقا لمعايير. عند تحديده، يتم تنشيط 'سبورت' واسطة لتوفير استجابة أكبر وتعزيز متعة القيادة. المحرك يتفاعل أكثر مباشرة إلى دواسة، يتم ضبط دوران المحرك المحدد، إلى إعداد أصعب ويتم ضبطها ديناميكيات المحرك لأداء القيادة. في نفس الوقت، يتم إلغاء تنشيط وظيفة صناعة السيارات بدء / توقف تلقائيا.

مع اختياري بورش Doppelkupplung (PDK)، وإعادة تكوين نقطة تحول لتقديم أعلى وشرائح دورة في الدقيقة حتى في رياضية. يتم تخفيض أوقات التحول وأذرع التروس تصبح أكثر حزما وأكثر إلحاحا، في حين تقترن تقليل السرعة دواسة الوقود مضة من قبل محرك الصوت أكثر عاطفية. يتم إلغاء تنشيط وضع فوزه الكبير تلقائيا.

الرياضة كرونو حزمة
أن يكون أداء أفضل عادة من المستحيل تحقيق دون مزيد من التدريب المكثف. في نماذج كايمان، لأنه يأتي في بكبسة زر واحدة. يوفر اختياري سبورت كرونو حزمة وقت واحد لتعزيز هيكل السيارة، المحرك وناقل الحركة - يرافقه صوت أكثر الانفعالية.

بالإضافة إلى عرض الأداء، الرقمية والتناظرية ساعة توقيت، يتضمن سبورت كرونو حزمة يتصاعد أيضا علبة التروس الديناميكية. مكون آخر هو الزر الرياضية زائد. عندما يتم الضغط على هذا، اختياري بورشه للتحكم تعليق النشطة (PASM) بالتبديل إلى وضع 'سبورت' لأصعب وأكثر التخميد التوجيه المباشر، وبالتالي، حتى أكثر كثافة عقد الطريق.

يتم رفع عتبة الزناد لPSM. خفة الحركة هو تعزيز ملموس عند الكبح للزوايا مع PSM، مما يسمح حتى في رياضية الفرملة والتسارع الخروج. لأكبر البراعة، PSM يمكن تعيين إلى الاستعداد في حين أن السيارة لا تزال في وضع الرياضية زائد. للسلامة، ومن المقرر أن تدخل تلقائيا فقط عندما يطلب المساعدة ABS.

تنتج وظيفة دواسة الوقود صورة على شاشة حتى في أذرع التروس رياضية. A الانفجار تمكنت من دواسة الوقود يضمن التغييرات الحمل على نحو سلس لزيادة الاستقرار ويجعل عملية ذراع نقل السرعات تجربة حتى في أكثر جاذبية. بالتزامن مع PDK الاختيارية، الرياضة كرونو حزمة يأتي مع اثنين من وظائف إضافية لمحرك رياضي التي تقع على حدود تجربة رياضة السيارات. الأول هو "تحكم في اطلاق"، الذي صمم لإنتاج بداية السباق.

الوظيفة الثانية هي "استراتيجية ذراع نقل السرعات المستمدة من رياضة السيارات. في هذا الوضع، تم تصميم PDK لمرات تحول قصيرة جدا ونقطة تحول الأمثل، في حين يعزز عزم الدوران خلال التغييرات الترس توفير أقصى قدر من التسارع المتاحة. ومما يعزز هذه التجربة تنطوي مزيدا من تقليل السرعة وتجاوز وظيفة دواسة الوقود صورة على شاشة لمتعة القيادة لا هوادة فيها.

شاشة عرض إضافية في الكتلة عجلة القيادة والصك إلى ما إذا كان أو الرياضية الرياضية زائد أزرار و، مع PDK، مراقبة إطلاق تم تفعيلها. بالتزامن مع اختياري بورشه للتحكم الاتصالات (PCM)، وعرض خاص يتيح لك عرض وتخزين وتقييم أوقات دورية أو أوقات القيادة الأخرى. فإنه يدل على مجموع وقت القيادة، ومسافة اللفة، وعدد اللفة اللفة مرة سجلت حتى الآن.

يتصاعد علبة التروس الديناميكية

يتصاعد علبة التروس الديناميكية هي مكون من مكونات المتوفرة اختياريا سبورت كرونو حزمة. هذا النظام يتم التحكم به إلكترونيا يقلل من التذبذبات والاهتزازات من مركبات مجهزة بسلاسل دفع كامل، خاص لاي المحرك، ويجمع بين فوائد التي تميز خلاف ذلك الترتيبات المادية وغير المادية المتزايدة علبة التروس.

وعلبة التروس تصاعد الصعب يسلم الأداء الديناميكي الأمثل لأنه يوفر درجة عالية من التعامل مع الدقة. يتصاعد علبة التروس لينة، من ناحية أخرى، والحد من التذبذبات والاهتزازات. في حين تم تحسين الراحة على أسطح الطرق غير المستوية، وهذا يأتي على حساب الأداء الديناميكي.

يتصاعد علبة التروس ديناميكية التكيف صلابة والتخميد خصائص للتغيرات في أسلوب القيادة وظروف سطح الطريق. وقد تحقق ذلك من خلال استخدام السائل مع الخصائص المغناطيسية في التفاعل مع حقل ولدت كهربائيا. للسائق، ونتائج ملموسة. التعامل مع غير ملحوظ أكثر استقرارا في ظل ظروف الحمل والتغيير في زوايا بسرعة. كلما اعتمدت أسلوب القيادة أقل حزما، ويتصاعد علبة التروس الديناميكية تليين تلقائيا لتعزيز الراحة.

والنتيجة هي أداء رياضي بدون جدل في زوايا - فضلا عن درجة عالية من الراحة. والرياضية أو الرياضية زائد زر تمكنك من تبديل علبة التروس الديناميكية يتصاعد من 'عادي' إلى 'سبورت' أو واسطة 'الأداء'. بالتزامن مع PCM اختياري، وشاشة TFT في الصك دائرية الأيمن تمكنك من عرض القوات الجانبي أو الطولي لأنها تعمل على السيارة.

بورش عزم الدوران Vectoring زائد (PTV بلس)

هذا النظام اختياري لزيادة الأداء والاستقرار الديناميكي يختلف توزيع عزم الدوران إلى العجلات الخلفية، ويتضمن تأمين ميكانيكيا التفاضلي الخلفي.

عند قيادة السيارة بحزم في الزاوية، يتم تطبيق الضغط المعتدل الفرامل إلى العجلات الخلفية في الداخل. بالتالي، هو فعل نبضة إضافية التناوب (ياو الحركة) حول محور السيارة الرأسي في اتجاه منعطف. هذه النتائج في العمل التوجيه المباشر والرياضية كما يدخل السيارة الزاوية.

عند السرعات المنخفضة والمتوسطة السيارة، PTV يزيد بشكل كبير وخفة الحركة ودقة التوجيه. بسرعات عالية وعند التسارع من زوايا، والقفل التفاضلي الخلفي يضمن قدر أكبر من الاستقرار القيادة والجر على أسطح الطرق مع قبضة مختلفة، بما في ذلك الرطب والثلوج.

كانت النتائج استقرارا ملحوظا، والجر الأمثل وديناميكيات المنعطفات ممتازة في جميع السرعات، إلى جانب التوجيه الدقيق وخصائص نقل حمولة مستقرة من خلال كل تطور وبدوره رحلتك.

PASM التعليق الرياضي

PASM اختياري، نظام التحكم التخميد الالكتروني، بنشاط وبشكل مستمر ينظم قوة التخميد لكل عجلة وفقا لظروف الطريق وأسلوب القيادة. بالإضافة إلى ذلك، وقف هو 10 ملم أقل من الإعداد القياسية.

هذا النظام هو دائما نشطة في الخلفية، وعلى استعداد لمساعدتك تلقائيا دون الحاجة إلى تشغيله. ومع ذلك، نوعان من وسائط المتاحة في بكبسة زر واحدة بحيث يمكنك التعامل مع التكيف لتناسب أسلوب القيادة المفضل لديك: "طبيعي" الذي هو مزيج من الأداء والراحة، و 'سبورت' حيث الإعداد هو أكثر حزما بكثير. اعتمادا على الوضع المحدد، وبالتالي، يمكن أن يكون PASM رياضية وأكثر راحة من هيكل السيارة القياسية. وحدة التحكم PASM بتقييم ظروف القيادة ويعدل قوة التخميد على كل من العجلات على النحو الأمثل وفقا للوضع المحدد.

أجهزة الاستشعار تسجيل جميع الحركات عجلة والجسم. وهذا يتيح التكيف الذكي للتصلب المثبط للوضع المحدد، وتحسين الاتصال بين كل الإطارات الفردية والطريق حتى لأقل لفة والملعب.

في وضع 'الرياضة'، على سبيل المثال، يتم تعيين تعليق لتصنيف المثبط أصعب. على الطرق غير المستوية، PASM على الفور تتحول إلى تصنيف أكثر ليونة، وبالتالي تحسين الاتصال بين الإطارات والطريق. عندما يتحسن سطح الطريق، PASM يعود تلقائيا إلى النص الأصلي، من الصعب تقدير. إذا تم تحديد وضع "طبيعي" وأسلوب السائق يصبح أكثر حزما، PASM تتحول إلى تصنيف أصعب لزيادة الاستقرار والقيادة السلامة على الطرق.

عجلات + TPM



احتياجات الأداء المستدام الاستقرار. كتجهيز قياسي في كايمان، وعجلات سبيكة قياس 18 بوصة هي المسؤولة عن الحفاظ على علاقة قوية بين السيارة والطريق. وتحدث الحد الأدنى المزدوج الذراع التصميم يبرز الطابع الرياضي بها - ولك. أحجام صور هي 235/45 ZR 18 في الأمام و 265/45 ZR 18 في الخلف.

تم تجهيز كايمان S بشكل قياسي مع 19 بوصة وعجلات مع الكلاسيكية تصميم خمس تكلم. حجم الإطارات في الجبهة هو 235/40 ZR 19 و 265/40 ZR 19 في الخلف.

تتوفر عجلات تصل إلى 20 بوصة من قائمة بورش من  الخيارات.

محيط المتداول كبيرة يساعد على تحسين وسائل الراحة. بالإضافة إلى ذلك، قد الإطارات المنخفضة المتداول المقاومة، والذي يساعد بدوره على تقليل استهلاك الوقود.

رصد ضغط الاطارات (TPM)
مراقبة ضغط الإطارات القياسية (TPM) يرسل تحذيرات لشاشة عرض الكمبيوتر على متن في حال انخفاض ضغط الهواء في الإطارات. شاشة TFT في لوحة العدادات يسمح للسائق للتحقق من الضغط في الإطارات الأربعة. تحديثات النظام بسرعة وبدقة بعد تشغيل المحرك، وتصحيح ضغط الهواء في الإطارات أو تغيير المحاور - لزيادة الراحة وسلامتك.