السلامة في بورش كايمان اس

فرامل

أرقام تسارع المعلقة هي طريقة واحدة للتعبير عن الأداء. ونحن نركز ليس فقط على الجانب الإيجابي، ولكن أيضا القيم السلبية من التسارع. هذه هي الطريقة بورش نجحت تقليديا في وضع معايير لتباطؤ والاستقرار.

وقد تم تجهيز نماذج كايمان مع اربع المكبس الألومنيوم الكتلة الواحدة الفرامل الفرجار ثابتة. هذا يعني أن التصميم، والفرامل المقاومة للتشوه للغاية، وخفيفة الوزن ليس فقط أنها لاستجابة الفرملة سريع للغاية وحساسة.

هناك جيل جديد من الفرجار الفرامل في المحور الأمامي، جنبا إلى جنب مع الفرامل الموسع ومعززة الفرامل وضعت حديثا، تمكنت من تحسين الفرملة والاستقرار المكون حتى خلال الاستخدام المتواصل. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين تبريد الفرامل التي تم تطويرها حديثا نظام التهوية الفرامل ويضم جناح الجو تعديل في المحاور الأمامية والخلفية.

ديناميكيات محسنة من كايمان وكايمن S أيضا مطالبة أقراص الفرامل المناسبة. يتم تنفيس داخليا جميع أقراص الفرامل كايمان وحفر الصليب من أجل تحسين الفرملة في الظروف الرطبة. التي يبلغ قطرها 330 ملم، وأقراص الفرامل الأمامية للكايمان S هي 15 ملم أكبر من تلك التي كايمان. قطر أقراص الفرامل الخلفي 299 ملم على كلا النموذجين. يتم الانتهاء من الفرامل الفرجار على كايمان وكايمن S باللون الأسود والأحمر على التوالي.

الفرامل وقوف السيارات الكهربائية
يتم تحرير الفرامل وقوف السيارات الكهربائية، والتي يمكن تفعيلها وتعطيلها يدويا، تلقائيا أثناء سحب بعيدا مع حزام مقعدك تثبيتها. تم دمج وظيفة عقد التل وفقا لمعايير علبة التروس اليدوية وللPDK. أنه يساعدك في اتخاذ مريحة، بداية سلسة وخالية من لفة على المنحدر. كلما جئت لوقف على المنحدر، والكشف عن هذه تلقائيا وتستكمل تأثير الكبح على الفرامل وقوف السيارات الكهربائية بواسطة تطبيق المكابح عجلة القيادة. طالما لا يزال الترس انخراطا، هو الحفاظ على ضغط الفرامل على العجلات الأربع. لسحب بعيدا، ببساطة تطبيق دواسة الوقود. حالما يبدأ عزم لي ما يكفي متاح، يتم تحرير الفرامل والسيارة تتحرك باتجاه آخر.


بورش السيراميك مركب الفرامل (PCCB)





منذ البداية، كانت بورش مرادفا رياضة السيارات. من أي وقت مضى منذ عام 1948، عندما وجدو هويتهم  على مضمار السباق، اتخذنا الخبرة التي اكتسبناها وتطبيقه على الطريق. اختياري بورش السيراميك مركب الفرامل (PCCB) هو مثال جيد. وقد كان لهذا نظام الفرامل بالفعل للتعامل مع أقسى متطلبات سباقات السيارات ويتم تركيبها في السيارات التي تتنافس في المطالبة الأحداث مثل بورش موبيل 1 سوبر كاب.

على أقراص الفرامل السيراميك PCCB عبر حفر للنماذج كايمان ويبلغ قطرها 350 ملم في الأمام والخلف لأكثر هائل أداء الكبح.

استخدام ستة المكبس الألومنيوم الكتلة الواحدة الفرامل الفرجار ثابتة على المحور الأمامي وحدات اربع المكبس في الخلف - جميع أنهى باللون الأصفر - يضمن القوات الفرامل عالية للغاية والتي، بشكل حاسم، تتسق بشكل استثنائي.

PCCB تمكن مسافات الفرملة أقصر حتى في في أصعب ظروف الطريق والعرق. ممتازة المقاومة تتلاشى يضمن توازن أكبر عند السرعات تباطؤ من مضمار السباق.

الميزة الاخرى الرئيسية  لPCCB هو وزن منخفض للغاية من أقراص الفرامل السيراميك، والتي هي أخف ما يقرب من 50٪ من الأقراص القياسية من تصميم مماثل والحجم. فضلا عن تعزيز الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، وهذا يمثل انخفاضا كبيرا في الجماهير غير قافز والدورية. ونتيجة لهذا هو أفضل عقد الطريق وزيادة الراحة، وخاصة على الطرق غير المستوية، فضلا عن زيادة خفة الحركة وتحسين التعامل معها.

يرجى ملاحظة أن حلبة سباق، واستخدام يوم والمسار والقيادة أداء أشكال أخرى يمكن أن تقلل إلى حد كبير في خدمة الحياة حتى في منصات الأكثر دواما وأقراص. كما هو الحال مع أنظمة الفرملة عالية الأداء التقليدية، ونحن نوصي جميع مكونات المكابح سيتم تفتيش مهنيا واستبدالها عند الضرورة بعد كل حدث المسار.


أضواء

أضواء
إن تصميم إما رائعة أو وظيفية. يمكن للأضواء الأمامية والخلفية من النماذج كايمان يكون على حد سواء. يتم تركيبها المصابيح الأمامية الهالوجين الزجاج واضحة على كايمان وفقا لمعايير. تم تجهيز كايمان S بشكل قياسي مع مصابيح Bi-Xenon الأمامية. في الأزياء الكلاسيكية كايمان، يتم دمج وحدات ضوء LED الأمامية الدائرية مع تشغيل أضواء النهار وأضواء موقف في مآخذ الهواء. توفر المصابيح إضاءة قوية، والاستجابة السريعة للغاية للمدخلات السائق وتقديم أداء محسن الطاقة جنبا إلى جنب مع حياة أطول خدمة. المصابيح الخلفية أيضا توظيف تقنية LED لمزيد من السلامة ومظهر لا لبس فيها - ليلا ونهارا.

المصابيح الأمامية ثنائية الزينون بما في ذلك بورش الديناميكي نظام الضوء (PDLS)
لاستكشاف الاتجاه الخاصة بك، عليك أن تكون في حالة تأهب - وخصوصا في الليل. بورشه دينامية نظام اختياري ضوء (PDLS)، الذي يضم مصابيح Bi-Xenon الأمامية الرئيسية مع الهالوجين المصابيح الأمامية الرئيسية مساعدة شعاع، ونظام تنظيف المصابيح الأمامية والتحكم الآلي النطاق الديناميكي، يساعدك من خلال توفير الإضاءة موحدة من الطريق مع كل تراجع أو الشعاع الرئيسي .

وظيفة ضوء المنعطفات الديناميكي يدور المصابيح الأمامية الرئيسية نحو الداخل من منعطف على أساس زاوية التوجيه والسرعة على الطرق. بالإضافة إلى ذلك، PDLS تتكيف مع توزيع الضوء لتناسب سرعة القيادة الحالية. يتم تنشيط وظيفة الجوية السيئة عند تشغيل الضباب الخلفي الضوء على. وهذا يوفر زيادة السلامة - وليس الأقل في زوايا وليس فقط في الليل.

التنشيط التلقائي الضوء الامامي 
تفعيل المصباح التلقائي هو متاح وفقا لمعايير على نماذج كايمان. يستخدم نظام ظروف الإضاءة المحيطة للتبديل تلقائيا بين تشغيل أضواء النهار وانخفض شعاع.

إدارة الاستقرار بورش (PSM)



إدارة الاستقرار بورش محسن (PSM) هو كتجهيز قياسي. هذا النظام يحافظ على الاستقرار والجر حتى في حدود أداء القيادة الديناميكية تلقائيا. أجهزة استشعار تراقب باستمرار الاتجاه، والسرعة، والسرعة والتسارع الجانبي ياو من السيارة. باستخدام هذه المعلومات، PSM قادر على حساب الاتجاه الفعلي للسفر في أي لحظة. إذا بدأت السيارة إلى هاجم بعنف أو الإستدارة، PSM ينطبق الفرملة على العجلات الفردية انتقائية من أجل استعادة الاستقرار.

في ظل التسارع على أسطح الطرق المبتلة أو منخفضة قبضة، PSM يحسن الجر - فضلا عن خفة الحركة والتحكم والسلامة - باستخدام الفرق التلقائي الفرامل (ABD) وتنظيم antislip الجوارب (ASR). تم تصميم متكامل ABS لتقليل مسافات الكبح.


إذا كنت تفضل محرك الرياضي من أي وقت مضى، PSM يمكن مغلقا. حفاظا على سلامتك، ومع ذلك، لا يزال PSM مجموعة التدخل إذا تم فرمل السيارة ومطلوب المساعدة ABS.

وشملت أيضا مع PSM هي محرك السحب السيطرة عزم الدوران (EDC)، precharging من نظام الفرامل ومساعدة الفرامل. إذا كنت فجأة الإفراج عن دواسة التسريع، PSM تستعد تلقائيا للعمل الخاص بك المقبل: نظام الكبح هو precharged بحيث الفرامل هي بالفعل على اتصال مع ضوء أقراص الفرامل. وبالتالي يتم تحقيق أقصى قدر من قوة الكبح في وقت أقرب بكثير. مساعدة الفرامل بالكشف عن حالة الذعر الفرملة ويولد ضغط الفرامل المطلوبة لأقصى قدر من التباطؤ.

PSM يزيد الاستقرار القيادة والسلامة، فضلا عن خفة الحركة كنت قد حان لنتوقع من بورشه.

أكياس هوائية



لحماية السائق والركاب، تم تجهيز نماذج كايمان بشكل قياسي مع أكياس هوائية كاملة الحجم، التي تضخمت على مرحلتين حسب شدة ونوع الحادث (على سبيل المثال الأمامية الجبهية أو الإزاحة). في حوادث أقل خطورة، مبالغ فيها الوسائد الهوائية جزئيا فقط، وبالتالي تقليل الانزعاج إلى الركاب.

بالإضافة إلى وحدة التحكم المركزية وسادة هوائية في النفق انتقال، وزوج من أجهزة الاستشعار تأثير تقع بالقرب من المصابيح الأمامية. وهذا يسمح حادث تحطم ليتم الكشف عن وتقييمها بعيدا عاجلا ومع أكبر بكثير من الدقة.

بورش جانبية نظام حماية الآثار (POSIP)
وقد تم تجهيز كلا النموذجين كايمان بشكل قياسي مع نظام حماية الآثار الجانبية بورش (POSIP). ويضم اثنين من أكياس الهواء الجانبية على كل جانب. يقع على الصدر وسادة هوائية أساسيا في تعزيز الجانب الخارجي من كل مقعد، في حين أن كل ألواح الأبواب تحتوي على تضخيم صعودا الرأس وسادة هوائية. كل وسادة هوائية الصدر يبلغ حجمه 10 لترا كل وسادة هوائية الرأس 15 لترا، وضمان حماية ممتازة في حالة وجود تأثير الجانب. POSIP يشمل بالإضافة إلى عناصر حماية الآثار الجانبية في الأبواب الصلب.


تصميم الهيكل  هندسيا



ويستند قذيفة الجسم من النماذج كايمان على مبدأ خفيفة ذكية تنطوي على بناء مركب من الألمنيوم والفولاذ. استخدام مكونات متباينة ولكن جنبا إلى جنب على وجه التحديد يجعل من الممكن للاستفادة من خصائص المواد المحددة بالضبط حيث تكون هناك حاجة إليها. وهذا لا يوفر درجة عالية من السلامة للسائق، كما أنه يوفر وزنا كبيرا مقارنة مع توفير قذيفة الجسم من النموذج السابق. وهذا هو السبب في أن الأبواب، غطاء مقصورة الأمتعة والفتحة الخلفية بالكامل من الألمنيوم خفيف الوزن. حسابات الألومنيوم لنحو 44٪ من هيكل السيارة بالكامل.

وجعدة المناطق في مآزر الأمامية والخلفية ميزة لا يتجزأ مصدات ضوء سبيكة، في حين تقدم وامتصاص أثر سلامة إضافية. لحماية الركاب، ويستخدم الحشو امتصاص الطاقة بشكل انتقائي في مجالات مهمة داخل مقصورة الركاب.

الحماية من السرقة




نموذج هو مبين: كايمان
الحماية من السرقة.
وقد تم تجهيز نماذج كايمان وفقا لمعايير مع منع الحركة مع باقة من في مفتاح. بالإضافة إلى ذلك، كايمان S ديها نظام إنذار مع اتصال حساسة الحماية الخارجية. نظام المراقبة الداخلية القائمة على الرادار متوفرة عند الطلب. لكايمان، والتنبيه مجتمعة ونظام المراقبة الداخلية القائمة على رادار متاح كخيار.