مجموعة الدفع والحركة
من جهة ثانية على تجميع القوى المحرك 7 ليرة على كامارو z/28, يضم 505 حصان مذهلة و 481 رطل - قدم من عزم الدوران، مما يجعلها أقوى عادة منتظمة aspirated إنتاج بلوك صغير V8 . عالية الجودة والدقة أجزاء الجمعية رفع مستوى الخط الأحمر إلى 7000 لفة في الدقيقة.
متين وخفيف الوزن المكونات مثل التيتانيوم صمامات سحب قضبان التوصيل، بالاقتران مع مزورة الصلب بين العمود المرفقي تجعل المحرك 7 ليرة قوية بشكل لا يصدق. مستوى 10.5 جالون الجافة زيت علبة يوزع نظام ضغط النفط من خزان خارجي لحماية عناصر من مجموعة القيادة.
وقد تزوجت LS7 إلى tremec® TR6060 6-سرعات علبة التروس ذو قريب نسبة لمعركة - تحسين خصائص قوة المحرك. وقد يقترن tremec 5.1:1-نسبة الناقل بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة على ضمان سرعة و دقة النقل
توزيع الطاقة إلى العجلات الخلفية عبر الترس التفاضلي محدود الانزلاق، الذي يضم مجموعة تروس لولبية بدلا من التقليدية حزم القابض بشكل مستمر بضبط العزم مما يسمح للسائقين التحيز بثقة إلقاء أكثر للحصول على أسرع طريق الزوايا. تزامن مع أداء الجر ptm إدارة نظام تشغيل، يمكن ضبط مستوى الوقود تدخل الفرامل تعادل القدرة والقيادة البيئة، أساسا جعل ptm عرف كل ظروف القيادة.
z/28 يتميز نظام التبريد المسار - مستوى. هذا يتضمن الجافة زيت علبة ls7 النظام، الذي يتصل السائل لا يتجزأ إلى نظام التبريد بالسوائل زيت المحرك. سائل آخر إلى نظام سائل تبريد ناقل الحركة.
z/28 يتميز نظام التبريد المسار - مستوى. هذا يتضمن الجافة زيت علبة ls7 النظام، الذي يتصل السائل لا يتجزأ إلى نظام التبريد بالسوائل زيت المحرك. سائل آخر إلى نظام سائل تبريد ناقل الحركة.
بدن السيارة
فى 2014 كامارو z/28 يحيي إلى الخارج من الأسطورة مع الاستفادة من القرن 21 عناصر التصميم والتكنولوجيا. z/28 ولد إلى أن أداة وظيفية المسار، باستخدام أفضل الممارسات المستخلصة من التأثيرات.
كامارو z/28 تكنولوجيا الليزر لانتاج علاجات downforce - وعلى وجه التحديد في المسار بسرعة. مقسم كبير يصل إلى الجزء السفلي من الفريق مواصلة خفض ورفع . رفرف فوق العجلات الأمامية والخلفية، ولوحات الهزاز المساهمة على الإيروديناميكية الاستقرار. z/28 العدوانية كما يتميز جهاز مقاومة الهواء الخلفي و ناشر الفنية لاستكمال دمج حزمة هوائي.
هيكل السيارة
إطارات كامارو z/28 من قوة هائلة و Pirelli® pzero™ trofeo R † 305/30ZR19 الصيف فقط الإطارات † - مثالية جانبية مثل ركن زاوية الدخول والخروج. كامارو z/28 ميزات ®Brembo الكربون خفيفة الوزن matrix™ السيراميك الدوارة الثابتة monoblock بكثافة. الكبير 394 X 36 مم ساعة الدوارة مزدوجة مع 6-كباس بكثافة بينما 390 X 32 مم الخلفية الدوارة مزدوجة مع 4-كباس بكثافة. بالمقارنة مع نفس الحجم قطعتين الصلب الدوارة، خفيف الوزن الكربون بكثافة كبيرة وفر 22 مليون جنيه, مع تشجيع رائعة وقف الطاقة والحرارة تسامح - مثالية المسار. كامارو z/28 هو واحد من أول انتاج سيارات السباق إلى الميزة الثابتة بكرة dampers صمام. الملف صمام يسمح الصمام 4-طريقة ضبط التوليف بدقة كل مطب وارتداد إعدادات عالية السرعة المنخفضة السرعة القصوى. على أوسع نطاق ضبط زيادة Damper يحتقن في كامارو z/28 رحلة دون التأثير على الجودة. ممر داخلى جديد الجديد للسائق والراكب الأمامي تم تصميم مقاعد سباق من recaro®. العدوانية تعزز ضمان الركاب السائق يبقى ثابتاً حتى عالية الطاقة ظروف القيادة. شقة في أسفل عجلة القيادة يفتح للقدم على الدخول والخروج وكذلك كعب أسرع محرك TOE الانتقال. بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة على سرعة الناقل ثقة. |