لامبورجيني 350GT كان اول انتاج سيارة بواسطة لامبورجيني الانتاج كان في ماي 1964, استقبالا جيدا لأول مرة في مارس 1964 معرض جنيف للسيارات.نجاحه ضمان بقاء الشركة، تجعله كمنافس قابلة للتطبيق مع صانع السيارات الرياضية فيراري.
لامبورجيني 350 GT | |
---|---|
نظرة عامة | |
الشركة المصنعة | كاروزيريا بجولة شركة لامبورجيني Automobili S.p.A |
إنتاج | وقد 1964–1966 120 بني |
الجمعية العامة | اغاتا، إيطاليا |
مصمم | جولة كاروزيريا |
الجسم والهيكل | |
الفئة | جراند [توورر] |
نمط الجسم | 2-باب كوبية |
تخطيط | المحرك الأمامي، بالعجلات الخلفية |
القوة المحركة | |
محرك | الألومنيوم 60° cc (211.4 cu في) 3,464 V12DOHC |
انتقال | 5-السرعة ZF يدوي |
أبعاد | |
قاعدة العجلات | 2,550 مم (100.4) |
العرض | 1,730 مم (68.1) |
الارتفاع | 1,220 مم (48.0) |
وزن الحافة | 1,450 كجم (3,197 رطلا) |
التسلسل الزمني | |
الخلف | لامبورجيني 400GT |
فريق التصميم الأولي
بعد اختبار محرك لامبورجيني أولى له في أيار/مايو 1963، جيوتو دبليو تركت الشركة، وفي الشهر التالي لامبورجيني فيروتشو تعيين جيان باولو دالارا– بالمساعدة باولو ستانزاني وبوب والاس– مهمة تطوير إنتاج نسخة من [توورر] الكبرى.
دالارا وستانزاني سرعان ما أدرك أن لامبورجيني 350GTV لم تصمم بشكل صحيح لوسائل الإنتاج، حيث أنها سارت على طول خطوط متوازية:
- Detuning محرك دبليو الأصلي وإعادة تصميم الهيكل دبليو الأصلي للاستخدام في الشوارع، في نهاية المطاف في GT 350، و
- تستعد GTV في أواخر تشرين الأول/أكتوبر 1963 أول "معرض السيارات في تورينو".
إعادة تصميم النموذج الأولى GTV
كان الأصلي بيزاريني التصميم 3.5 لتر V12 أساسا محرك سباق، يحتمل النامية 400 حصانا عند 11،000 دورة في الدقيقة. وذلك لتناسب له الكبرى السيارة بجولة مع أكثر متعة، ومحرك أكثر سلاسة وأطول أمدا، أن "كان جيدا لل . 40،000 كيلومتر الصعب بين خدمات " وكان والاس فيروتشيو دالارا detune نسخة من هذا النموذج" GTV "موتور للاستخدام الشارع وشمل ذلك:
- استبدال نوع السباق الجافة نظام التزييت مستنقع متقنة ومكلفة مع التقليدية الرطب مستنقع عموم النفط
- خفض ضغط 11.0:1 أو من أعلاه إلى 9.4:1
- تقليص المواد الغريبة المحدد لالمرفقي والمكونات الأخرى لخفض التكاليف
- الانتقال الموزعين في مناصب أكثر يسرا على الجبهات من أعمدة الكامات العادم
- اعتماد واحد، طويل القامة جدا، مصنوعة لامبورغيني تصفية النفط
- استبدال مكلفة 36 ملم برس] سباق العمودي مع sidedraft التقليدية 40 DCOE برس]
- تليين ملامح كام
تم اختبار هذا المحرك L350 "detuned" الأولى في 3 أكتوبر 1963.[7] والنتيجة – تناسب لاحقاً في 350 GT – كانت قادرة جداً 270 شركة bhp محطة طاقة التي يمكن أن تصل إلى 254 كم/ساعة (158 ميلا في الساعة) في أعلى النموذج
في حين أن هذا 350 GT أعمال التصميم واصل، ونقل النموذج GTV على الانتهاء ل26 أكتوبر الاجتماع القادم الصحافي وتنصيب لاحقة من تورينو للسيارات على 30. وقد أظهرت GTV في تورينو للسيارات مع بيزاريني الأصلي "سباق" V-12 محرك مع [وبرس] في اسفل، الموزعين الخلفية، الخ المعروضة-إلى جانب كما لم يكن ذلك "تتكيف مع الهيكل". كانت السيارة "غير عداء" مع تعليق الأسلحة ببساطة في مكان الملحومة تك والمحرك غير مثبت. رد فعل فاتر إلى السيارة تسبب فيروتشيو لتأجيل خطط لإنتاج الفورية والانتقال إلى تصميم 350 GT الجديد.
في آذار/مارس 1964، فقط 5 أشهر بعد لأول مرة GTV في تورينو، "إعادة تصميم GTV" – التي تسمى الآن 350 GT – كان لأول مرة في "معرض جنيف للسيارات".[3] كان في استقباله بحماسة كافية [4] التي فيروتشو قررت المضي قدما في الإنتاج في اغاتا في أيار/مايو عام 1964
التصنيع والتجميع
وعهد تصنيع الهيئات إلى "جولة في ميلانو"الذين يستخدم طريقة Superleggera براءة اختراع ل رسم شكل هندسي لإصلاح لوحات سبائك الألومنيوم مباشرة إلى بنية أنبوبية الإطار GT 350 أولاً كانت مختلقة نيري وبوناسيني واصلت منظمة الصحة العالمية بمثابة المورد لامبورجيني في الهيكل حتى الإنتاج من 350 GT جارية عندما تم تسليم المهمة إلى ماركيسي.[9] الهيكل والهيئات كانت تزاوج في جولة،ثم قدمت مجموعات كاملة حتى المصدات في المكان - لامبورجيني المصنع. يمكن أن تأمر السيارات في هذه الألوان. 350 GT عند مغادرة المصنع أصلاً مزودة إطارات Pirelli سينتوراتو 205VR15 (CN72).
أول 350 GT الهيكل/الهيئة الى لامبورجيني المصنع في 9 مارس, 1964, أنتجت لامبورجيني 120 جي تي 350 قبل استبدالها لامبورجيني 400GT محركات أكبر في عام 1966. وتناسب العديد من جي تي 350 في وقت لاحق مع أكبر محرك 4 لتر.
مواصفات
لها قاعدة عجلات 2،550 ملليمترا ( 100.4 ) ، مع محور الدوران الأمامي والخلفي المسار من 1،380 ملم ( 54.3 إنش ) . وبلغت 4،640 ملليمترا ( 182.7 بوصة ) لفترة طويلة من 1،730 ملليمترا ( 68.1 بوصة ) و كان من 1،220 ملم ( 48.0 إنش ) " مع الوزن الفارغ من 1،450 كجم ( 3،197 رطل ) . 350 ويمكن أن تعجل من 0 إلى 100 كم / ساعة ( 0.0 ميل / ساعة ) إلى 62.1 في 6.8 ثانية ، أو من 0 إلى 100 كم في الساعة ( 161 كم إلى 0 / ساعة ) في 16.3 ثانية " و اذهب إلى الوصول إلى سرعة 254 كم / ساعة ( 158 ميل / ساعة ) .
ملامح إعادة تصميم
350 GT المشتركة عددا من الميزات مع 350 GTV النموذج، بما في ذلك تعليق مستقل للعجلات الأربع، V12 رباعي-كام، وهيئة ألومنيوم. وقدمت عددا من التعديلات والتحسينات بسبب اقتراحات نيري آند بوناسيني سباق التنمية وتذكارات، وسائق التجارب والاس بوب. استبدال المصابيح الأمامية الثابتة منبثق متنوعة النموذج، والبرميل التوأم الجر الجانب كاربوميتر فيبر 40 دكوي 2 تخفيض ارتفاع المحرك، مما يلغي مشاكل إزالة النموذج الأولى GTV، وإعطاء السيارة خط هود منخفضة على نحو استثنائي فيروتشو المطلوب
هيكل السيارة
كما كان الحال بالنسبة للسيارات، كان تصميم هيكل "سباق" دبليو في GTV أساس 350 GT الهيكل في دالارا "الشارع".استخدام مواد أثقل الآن، دالارا إنشاؤها هيكل قوي للغاية من ساحة-قسم الأنابيب التي قدمت سهولة الدخول والخروج من خلال الأبواب، وساعد في الهدوء السيارة، وتوفر أرضية صلبة لجبل الجسم، مثل الكثير من أستون مارتن DB4.
تعليق
تعليق مستقل تماما، غير متساوية الطول و دوائر متحدة المركز ملف wishbones الربيع - مرطب وحدات على التعليق الخلفي wishbones وقابلت نحو ربيع الثلاثة إلى مقاومة القيادة عزم الفرملة الممتازة التي توفر معالجة
محرك
مراقبة الجودة لمحركات 3.5 لتر المبكر كانت عالية جداً. كل واحد خضع لاختبارات لمدة 24 ساعة في دينامومتر والجي شينك، يجري تشغيل لل 12 ساعة الأولى تحت الطاقة الكهربائية، ومن ثم مع البنزين في زيادة سرعة. تم إجراء تحليل تفصيلي لسلوكه قبل التثبيت في السيارة لمالا يقل عن 500 كيلومتر من الاختبار المختلط قيد التشغيل قبل والاس
التسعير
لامبورجيني 350 GT بمبلغ 15,600 دولار أمريكي (118,950 دولار اليوم).
اخبار