بوجاتي فيرون


تكنولوجيا بارع




مع سعيها بالعجلات الأربع 16 اسطوانة، قد بوجاتي فيرون 16.4 *) يكون إنتاج السيارة الأكثر تطورا في جميع الأوقات.


معظم المكونات مدسوس تحت غطاءها هي ابتكارات بارعة التي كانت سابقا تعتبر الوحيدة الممكنة من قبل أصحاب الرؤى مثل فرديناند بيش.

التفاخر سرعة قصوى تصل إلى أكثر من 400 كيلومترا في الساعة ، و فيرون لا مثيل لها في فئة السوبر رياضية 
 ويوفر ما مجموعه 736 كيلوواط ( 1،001 حصان) و احتياطياتها قوة وافرة حتى على سرعات عالية هي نسيج من الأحلام ل يموزين الدرجة الفاخرة : ل سرعة ثابتة من 250 كلم / ساعة ، و فيرون يحتاج 270-280 HP فقط . وهذا يعني أن نظام ناقل الحركة سبعة والعتاد يعمل مع عزم دوران تصل إلى 1،250 نيوتن متر . برنامج الثبات الإلكتروني يضمن المرونة والقدرة على المناورة الضرورية في أي سرعة   فيرون تصل سرعات التي من شأنها رفع حرفيا السيارة بعيدا عن الارض - إذا لم يكن ل الديناميكا الهوائية لها بارعة  والتي تحافظ عليه بقوة على الطريق حتى بأقصى سرعة . ضبط المفسد الخلفي ، والحد من تطهير الأرض ، وفتح وإغلاق الأغطية - كل ذلك يضيف إلى التوازن المثالي بين الدفع و القوة السفلية . قد لا يبدو مثل هذه السيارة السوبر رياضية ل تكون تسببت في توقف بسهولة، ولكن المكابح المصنوعة من السيراميك و فيرون ل إبطاء انتشاره أسرع مما يمكن أن يسرع . في حين يستغرق هذه السيارة استثنائية ثانية فقط 2.5 للانتقال من 0 الى 100 كلم / ساعة، و انها تحتاج الى وقت حتى أقل - مجرد 2.3 ثانية - أن يأتي إلى طريق مسدود من 100 ( نقطة مرجعية ) . للحد من مخاطر الإصابات في الحوادث ، وكان بوجاتي (أ) 1 مفهوم السلامة الفورمولا و تكييفها ل فيرون . كل هذه التفاصيل الفنية الجمع بين لجعل فيرون استثنائية حقا السيارات الرياضية الفائقة .

تسارع


تسارع مع فيرون *) يعني فرحة نقية دون رؤساء الايماء غير الطوعي:

السيارة يستخدم نفس التكنولوجيا للتحكم في اطلاق مثل سيارات الفورمولا 1 سباق للوصول إلى الحد الأقصى من قوة الجر الأول إلى السابع والعتاد تصل إلى 400 كم / ساعة السرعة القصوى.
انها تسيطر على فيرون إلكترونيا تسارع يأخذ السيارة من موقف الجمود إلى ما بعد ال 400 كم / ساعة عتبة في أقل من دقيقة واحدة. مجرد تنشيط للتحكم في اطلاق، والانخراط العتاد، والسيطرة على عجلة القيادة، ضع قدمك اليسرى على الفرامل، والحفاظ على قدمك اليمنى على دواسة الوقود الكاملة. إذا كنت الافراج عن الفرامل بسرعة، وسوف تسريع على قدم المساواة مع حقيقي فورمولا 1 للسيارات.
الأقوياء، 736 KW (1،001 حصان) ستة عشر أسطوانات ذات الدفع الرباعي يمكن أن يرى ومدفوعة من خلال مجموعة واسعة من الثورات في الدقيقة الواحدة. ثابت 250 كلم / ساعة تتطلب 270-280 حصانا فقط من Veyrons. أكثر من 700 HP بشكل مستمر "على أهبة الاستعداد" لالفواصل سريعة وسريعة. وبعبارة أخرى: في 1،000 دورة في الدقيقة، فقط قليلا فوق تسكع، وفيرون لديه 730 نيوتن متر عزم الدوران المتاح. بين 2،200 و 5،500 دورة في الدقيقة، 1،250 نيوتن متر عزم الدوران يمكن الوصول إليها بشكل دائم. لا إنتاج السيارة الأخرى قد عرضت من أي وقت مضى عزم الدوران مقارنة. مع هذا النوع من الطاقة وسحب، وفيرون تدير حلبات السباق كما بسهولة وبكفاءة والممرات الجبلية وحيدا أو حركة المرور ساعة الذروة في طوكيو.

المواصفات الفنية: علبة التروس ومحرك

نوع
التلقائي بالكامل سبعة والعتاد التحول المباشر علبة التروس مع قابض مزدوج (DSG)
تزييت
حوض جاف
نسب التروس
والعتاد 1 3.176
2nd ترس 2.263
3rd ترس 1.667
جير 4 1.290
جير 5 1.057
جير 6 0.878
7 العتاد 0.795
عكس 3.579
نسبة متوسطة، والعمق 0.710
نسبة المحور، الأمامي 2.466
نسبة المحور، والعمق 3،643
مركز القفل
HALDEX، ينظم باستمرار من 0 إلى 1،720 نيوتن متر
القفل التفاضلي
الخلفية، ينظم باستمرار من 0 إلى 1،800 نيوتن متر
التحول الوقت
التحول صعودا وهبوطا

المواصفات الفنية: المحرك

نوع البناء / عدد الأسطوانات W16
اسطوانة / البنك زوايا 15 ° / 90 °
عدد من صمامات لكل اسطوانة 4
سوبرشرجنغ 4 العادم توربو مع مبردات الهواء
اسطوانة التباعد 73 ملم
حمل / السكتة الدماغية 86.00 mm/86.05 مم
سعتها 7،993 سم ³
تصنيف / قوة المحرك سرعة 736 كيلو واط (1،001 حصان) / 6،000 دورة في الدقيقة
ماكس. عزم الدوران / سرعة المحرك 1،250 نيوتن متر / دورة في الدقيقة 2،200-5،500
ماكس. يعني الضغط الفعال 19.7 بار
ضغط نسبة 9.0
تسارع
0-100 كلم / ساعة 2.5 ثانية.
0-200 كم / ساعة 7.3 ثانية.
0-300 كم / ساعة 16.7 ثانية.
0-400 كم / ساعة 55.6 ثانية.

*) علبة السرعات: 7 DSG العتاد، استهلاك الوقود مجتمعة: 24.9l/100km، استهلاك الوقود في المدينة: 41.9l/100km، استهلاك الوقود خارج المدينة: 15.6l/100km، انبعاث CO2 مجتمعة: 596g/km، والكفاءة الدرجة: G
ضريبة سنوية لهذة السيارة € 1132
تكاليف الطاقة في عدد الكيلومترات من 20،000 كلم:
تكاليف الوقود (سوبر بلس) بسعر الوقود من 1.624 وحدة EUR / الفواتير 8087،52 €
أنشأ في: 11/30/2011

تم حساب القيم باستخدام طريقة قياس المقررة ( § 2 ، أرقام 5 ، 6 ، 6 في الطاقة سيارة مرسوم وضع العلامات في نسخته الحالية ) . انبعاثات CO2 ، والتي تنجم عن إنتاج و توفير الوقود أو مصادر الطاقة الأخرى لا تؤخذ في الاعتبار في تحديد انبعاثات CO2 عملا بتوجيه 1999/94/EC . الأرقام لا تشير إلى وسيلة معينة وليست جزءا من العرض، ولكن لا تخدم سوى غرض المقارنة بين أنواع السيارات المختلفة . استهلاك الوقود وانبعاثات CO2 من وسيلة تعتمد ليس فقط على الاستخدام الفعال للوقود بواسطة مركبة ، ولكن أيضا على نمط و العوامل غير الفنية الأخرى القيادة. CO2 هو غاز الدفيئة الرئيسي المسؤول عن ظاهرة الاحتباس الحراري. إشعار عملا 1999/94/EC التوجيه من كل إصدار صالحة الحالي : يمكن لمزيد من المعلومات عن استهلاك الوقود والانبعاثات الرسمية المحددة CO2 الرسمي ل سيارات الركاب الجديدة سيتم شراؤها من "دليل الاقتصاد في استهلاك الوقود ، و انبعاثات CO2 استهلاك الطاقة من جديد سيارات الركاب " متوفرة في جميع منافذ البيع في و DAT الألمانية أوتوموبيل TREUHAND محدودة، هيلموت - HIRTH - شتراسه 1 ، D- 73760 في Ostfildern - متاحة مجانا أو في www.dat.de. يتم تقييم الطبقات كفاءة السيارات من حيث انبعاثات CO2 من خلال وزن السيارة فارغة . تصنف المركبات التي تتوافق مع المتوسط ​​كما تصنف D. المركبات التي هي أفضل مع A + ، A، B أو تعطى C. السيارات التي هي أسوأ من المتوسط ​​ل E، F أو G.