بالكاد القانونية شارع
الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية كامارو ذي
مرحبا بك إلى 2013 كامارو ZL 1 - أعلى أداء إنتاج كامارو من كل الوقت. وهو حرفيا مثل ما كنت قبل.
تم اختبارها على بعض من أكثر صرامة المسارات حول العالم، بما فيها سباق Nürburgring، حيث أنه في 7:41.27 ، ZL 1 وقد بني ليكون قادرا على المسار الصحيح من صالة العرض. ستعرف ماذا تتوقع عندما تضرب الغاز. و لن يخيب ظنك .
ولكن بمجرد الحصول على وقت الذروة من الألمنيوم معزز المحرك 6.2 لتر، عن 580 حصان و 556 رطل - قدم من عزم الدوران، فسوف تدرك أن هذا كامارو هو أكثر من قوة. أداء محطة العمل طراز Precision تواصل رحلة ممغنطة ™Traction Control، العالم كبح الطبقة 4 تعليق مستقل للعجلات عليك على موستانج. هذا هو نوع من السيارة التي يحلم بها مهندسين تصميم السيارات حلم صواميل عن القيادة.
تشيفروليت كامارو في 2013 وقد تم الاعتراف بها درجة قوة اكبر سيارة رياضية متوسطة الحجم المرتبة الاولى في الجودة
تحت غطاء المحرك هو البداية فقط
كامارو ZL 1 تاريخ بناء على الاحترام. أن السبب هو بناء 2013 والمعروف حتى يعمل كل شيء معا لك ليس فقط السلطة ، ولكن الدقة والمراقبة.
ZL1 تم تصميم مثل هذا بالضبط - . نظام الوقود لشاحنات الوقود إلى زيادة كمية من الوقود حتى في ظل ارتفاع قوة الانعطاف. مستوى tremec ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات مع بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة على الناقل زيادة الدقة.
وقد وضع مزدوج يتيح الأداء العادم في السرعات العالية للمحرك، فقد تم تصميم تهيئة سليمة العدوانية في الخمول الساحقة دون عند السير بسرعة ثابتة - عيب عوادم بعض الأسواق أداء.
هذا هو نوع من صقل الهندسة التي ثبت ليس فقط على المسارات الشهيرة حول العالم ولكن على الطرق السريعة والشوارع الطرق الخلفية التي تقود كل يوم.
هذه الحرارة حزم الإصدار 8
لا يجب عليك أن تكون على رأس الترس الذي يشعر اندفاع المحرك من 0 إلى 60 في 3.9 ثانية مع hydra-matic ® 6L90 ناقل الحركة الأوتوماتيكي. أو يمكن أن تغطي ربع ميل من الطرق المرصوفة في مجرد 12 ثانية، يتصدر في 184 التلقائي المتاحة.
عندما يمكنك التقاط أنفاسك أن الابتسامة على وجهك الجبس جميع الالومنيوم معزز المحرك 6.2 لتر. هذا 580-حصانا 556 رطل - قدم من عزم الدوران، 6.2 لتر V8 معزز يمكن تزوجت إلى tremec 6-سرعات (9) أو hydra-matic 6L90 يتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي. هذا الألومنيوم كتلة المحرك يقوم على جنرال موتورز مبنى صغير V8 ويتميز هذا النظام intercooled supercharger الفائق المقاومة للحرارة سبائك الألومنيوم الاسطوانة.
زيادة الفعالية ركوبك
ما هو supercharger؟ وهو ما يضرب في الجزء الخلفي من المقعد و يصفع على وجهه ابتسامة عريضة على وجهك بشكل أسرع مما يمكن أن يصيح "الانفجار "نعم, هناك أكثر من ذلك.
كامارو ZL1 ذو تصميم فريد الجيل السادس intercooled 1.9 لتر إيتون® supercharger. وهو ما يعطي دفعة إضافية ZL1 أكثر قوة كبيرة و هو عنصر القيادة من الإبتهاج ستشعر انك ZL1 الخطى.
4- lobed supercharger يتيح مجموعة واسعة من خلال الموجات الدقيقة، إعطاء المحرك منخفض كبير نهاية ممتازة عزم المحرك في النطاق العلوي في الدقيقة supercharger عموما حيث تفقد فعاليتها. وعلى الرغم من اننا لا نستطيع ضمان صفعة على وجهه ابتسامة عريضة على وجهك لأول مرة تشعر أنها في العمل، سنكون مندهش إذا
يبقى بارد عندما تكون الأمور تحصل على الساخن
على عكس العديد من منافسيها ZL 1 ومجهزة بالكامل مع دمجها بالمصنع السائل الإضافي المبردات التي لولا ذلك الآلاف من الدولارات لتركيب, بما فيها السائل إلى سائل تبريد المحرك عادة في نهاية السيارات الرياضية. كل دليل على ناقلات الحركة الأوتوماتيكية مجهزة مع قدرة مبرد الزيت يتكون من سائل إلى السائل على النفط ومبادل حراري انخفاضات في سلسلة.
مبرد الفرق حقا تصميم فريد. هذا النظام المبتكر overcooled مضخات سائل ناقل الحركة إلى ومبادل حراري داخل السكن إزالة الحرارة الزائدة من السائل التفاضلي.
ناقل الحركة اليدوي
على الوئام الحقيقي من الخام السلس طابع ZL 1 يحتوى على أحدث tremec ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة ناقل الحركة. ناقل الحركة، بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة يتضمن نسبة السائق مقبض تغيير التروس ذات الوجهة، مصممة على الأداء في جهة السائق. النظام يوفر انتقال سلس من المحرك طاقة استثنائية العزم، ثنائي شامل يضمن الحدافة تصميم هادئ . قطر الصغيرة المنخفضة الجمود قرص القابض المزدوج يتوسعون فى 0 - 60.
جديد لـ 2013 لمن اختيار ناقل الحركة اليدوي هو مساعد بدء التشغيل على المرتفعات، التي يمكن أن تساعد على كامارو من الدوران إلى الخلف عندما كنت تقلع من وضع مائل.
ناقل الحركة الأوتوماتيكي
ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري ليس مستدركا - انها تقدم توليد القوة متكاملة التي هي فريدة من نوعها تماما إلى الجزء. هو مبني على هيدرا ماتيك 6L90-للتعامل مع عزم الدوران الهائل والقوة في حين توجيه عجلة التحول مجداف يساعد على جعل تحولات سريعة ومريحة. خوارزمية تغيير التروس في TAPshift ® اسطة يقلل من تأخير الوقت، والسماح لdownshifts الصنبور العدوانية وupshifts. وقد تم تصميم خوارزمية للاعتراف حركة خنق العدوانية لعقد التروس أقل للقيادة العدوانية.
الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية كامارو ذي
مرحبا بك إلى 2013 كامارو ZL 1 - أعلى أداء إنتاج كامارو من كل الوقت. وهو حرفيا مثل ما كنت قبل.
تم اختبارها على بعض من أكثر صرامة المسارات حول العالم، بما فيها سباق Nürburgring، حيث أنه في 7:41.27 ، ZL 1 وقد بني ليكون قادرا على المسار الصحيح من صالة العرض. ستعرف ماذا تتوقع عندما تضرب الغاز. و لن يخيب ظنك .
ولكن بمجرد الحصول على وقت الذروة من الألمنيوم معزز المحرك 6.2 لتر، عن 580 حصان و 556 رطل - قدم من عزم الدوران، فسوف تدرك أن هذا كامارو هو أكثر من قوة. أداء محطة العمل طراز Precision تواصل رحلة ممغنطة ™Traction Control، العالم كبح الطبقة 4 تعليق مستقل للعجلات عليك على موستانج. هذا هو نوع من السيارة التي يحلم بها مهندسين تصميم السيارات حلم صواميل عن القيادة.
تشيفروليت كامارو في 2013 وقد تم الاعتراف بها درجة قوة اكبر سيارة رياضية متوسطة الحجم المرتبة الاولى في الجودة
تحت غطاء المحرك هو البداية فقط
كامارو ZL 1 تاريخ بناء على الاحترام. أن السبب هو بناء 2013 والمعروف حتى يعمل كل شيء معا لك ليس فقط السلطة ، ولكن الدقة والمراقبة.
ZL1 تم تصميم مثل هذا بالضبط - . نظام الوقود لشاحنات الوقود إلى زيادة كمية من الوقود حتى في ظل ارتفاع قوة الانعطاف. مستوى tremec ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات مع بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة على الناقل زيادة الدقة.
وقد وضع مزدوج يتيح الأداء العادم في السرعات العالية للمحرك، فقد تم تصميم تهيئة سليمة العدوانية في الخمول الساحقة دون عند السير بسرعة ثابتة - عيب عوادم بعض الأسواق أداء.
هذا هو نوع من صقل الهندسة التي ثبت ليس فقط على المسارات الشهيرة حول العالم ولكن على الطرق السريعة والشوارع الطرق الخلفية التي تقود كل يوم.
هذه الحرارة حزم الإصدار 8
عندما يمكنك التقاط أنفاسك أن الابتسامة على وجهك الجبس جميع الالومنيوم معزز المحرك 6.2 لتر. هذا 580-حصانا 556 رطل - قدم من عزم الدوران، 6.2 لتر V8 معزز يمكن تزوجت إلى tremec 6-سرعات (9) أو hydra-matic 6L90 يتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي. هذا الألومنيوم كتلة المحرك يقوم على جنرال موتورز مبنى صغير V8 ويتميز هذا النظام intercooled supercharger الفائق المقاومة للحرارة سبائك الألومنيوم الاسطوانة.
زيادة الفعالية ركوبك
ما هو supercharger؟ وهو ما يضرب في الجزء الخلفي من المقعد و يصفع على وجهه ابتسامة عريضة على وجهك بشكل أسرع مما يمكن أن يصيح "الانفجار "نعم, هناك أكثر من ذلك.
كامارو ZL1 ذو تصميم فريد الجيل السادس intercooled 1.9 لتر إيتون® supercharger. وهو ما يعطي دفعة إضافية ZL1 أكثر قوة كبيرة و هو عنصر القيادة من الإبتهاج ستشعر انك ZL1 الخطى.
4- lobed supercharger يتيح مجموعة واسعة من خلال الموجات الدقيقة، إعطاء المحرك منخفض كبير نهاية ممتازة عزم المحرك في النطاق العلوي في الدقيقة supercharger عموما حيث تفقد فعاليتها. وعلى الرغم من اننا لا نستطيع ضمان صفعة على وجهه ابتسامة عريضة على وجهك لأول مرة تشعر أنها في العمل، سنكون مندهش إذا
يبقى بارد عندما تكون الأمور تحصل على الساخن
على عكس العديد من منافسيها ZL 1 ومجهزة بالكامل مع دمجها بالمصنع السائل الإضافي المبردات التي لولا ذلك الآلاف من الدولارات لتركيب, بما فيها السائل إلى سائل تبريد المحرك عادة في نهاية السيارات الرياضية. كل دليل على ناقلات الحركة الأوتوماتيكية مجهزة مع قدرة مبرد الزيت يتكون من سائل إلى السائل على النفط ومبادل حراري انخفاضات في سلسلة.
مبرد الفرق حقا تصميم فريد. هذا النظام المبتكر overcooled مضخات سائل ناقل الحركة إلى ومبادل حراري داخل السكن إزالة الحرارة الزائدة من السائل التفاضلي.
ناقل الحركة اليدوي
على الوئام الحقيقي من الخام السلس طابع ZL 1 يحتوى على أحدث tremec ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة ناقل الحركة. ناقل الحركة، بمسافة قصيرة بين العرض وعرض الصورة يتضمن نسبة السائق مقبض تغيير التروس ذات الوجهة، مصممة على الأداء في جهة السائق. النظام يوفر انتقال سلس من المحرك طاقة استثنائية العزم، ثنائي شامل يضمن الحدافة تصميم هادئ . قطر الصغيرة المنخفضة الجمود قرص القابض المزدوج يتوسعون فى 0 - 60.
جديد لـ 2013 لمن اختيار ناقل الحركة اليدوي هو مساعد بدء التشغيل على المرتفعات، التي يمكن أن تساعد على كامارو من الدوران إلى الخلف عندما كنت تقلع من وضع مائل.
ناقل الحركة الأوتوماتيكي
ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري ليس مستدركا - انها تقدم توليد القوة متكاملة التي هي فريدة من نوعها تماما إلى الجزء. هو مبني على هيدرا ماتيك 6L90-للتعامل مع عزم الدوران الهائل والقوة في حين توجيه عجلة التحول مجداف يساعد على جعل تحولات سريعة ومريحة. خوارزمية تغيير التروس في TAPshift ® اسطة يقلل من تأخير الوقت، والسماح لdownshifts الصنبور العدوانية وupshifts. وقد تم تصميم خوارزمية للاعتراف حركة خنق العدوانية لعقد التروس أقل للقيادة العدوانية.
أكثر من مجرد الطاقة رحلة
الفرامل المانعة للانغلاق و التعامل مع أن الحفاظ على التحكم
يمكنك الحصول على أقوى محرك معزز في العالم ، ولكن إذا كنت لا تملك التكنولوجيا إلى دعم، ماذا يحدث ؟ على الكثير من السلطة لا يمكنك استخدامها.
كل قطعة من ZL 1 مبنية على دعم و تحسين كل حصان في قيادة هذا الجهاز. Brembo® الفرامل ممتازة تساعد على توفير المسافة اللازمة للتوقف.
إدارة أداء السحب تتأثر كورفيت ZR 1 مع خمسة إعدادات الأداء بضبط المسار المحيطة، سائق السيارة الخبرة والدراية. توزيع الوزن مثالي 52% إلى 48% على العودة
ZL 1-بما يتناسب مع أداء نظام التعليق الهوائي مع الجيل 3 رحلة ممغنطة
ZL 1 مريحة بشكل ملحوظ على الشارع - وقادر على المسار - بفضل سلسلة من التحسينات على تطبيقات نظام الهيكل، بما فيها أحدث جيل من تقنية رحلة ممغنطة. هذه الحلقة, اخبر dampers والإطارات التي تم توليفها على هذه السيارة عالية الأداء. Springs خفض السيارة على خفض مركز الجاذبية لتحسين استخدام الفرامل. أمام و خلف قضبان الاستقرار وقد تراجع كبير في انقلاب جرى ضبطه بدقة مثالية التعامل مع التوازن.
مزيد من السيطرة على الأسطح
ZL1 هي أول سيارة للبيع في أمريكا الشمالية يضم أحدث جيل من ركوب المغناطيسي ™ التحكم، مع ثلاثة المعايرة المثبط متميزة لمجرد ZL1: جولة والرياضة والمسار. هذه الصدمات تستخدم السوائل المغنطيسي لمستويات التخميد تعديل ما يصل إلى 1،000 مرة في الثانية الواحدة، مما يجعل النظام يستجيب بشكل استثنائي وتقديم المزيد من السيطرة على عجلة القيادة حتى في اقسى الطريق أو المسار الأكثر تحديا من خلال تخفيض يتنفس، والملعب لفة. مشاهدة فريقنا اختبار الصدمات المغنطيسي.
جاهزة للعمل من الأسفلت يصل
ZL1 يوفر 20 بوصة خيارات الدفع. فقد 20" 10" ساعة و20 X11" أحجام الخلفي، مزورة الالومنيوم مع قوة عالية و منخفضة. العجلات القياسية أسود 10-تكلم - أو اختيار المصقول 5-تكلم.
على جوديير ايجل® و®1 السيارات الفارهة "® Gen 2 إطارات الصيف فقط † قد تم تطويرها و تم تحسينها خصيصاً ZL1 تحقق الاستخدام الرائع المطلوبة مع الحفاظ على أداء الإطارات شارع ويت معالجة تآكل المداس الضوضاء، ومقاومة الدوران. هذه الإطارات 11 رطل لكل سيارة أخف من الإطارات على كامارو SS.
تطور نشاط معالجة
على zl1 كان الهدف هو إنشاء والتحكم ليس فقط في الشارع ، ولكن لتعزيز أداء التسارع في كل مضمار السباق. ينتج عن ذلك إدارة أداء السحب هو نظام متقدم أن يدمج رحلة ممغنطة, التحكم فى الاطلاق، ونظام التحكم ونظم معالجة فعالة. على electromechanically تشغيل نظام القيادة في ZL1 خصيصًا لتقليل العطالة و الاحتكاك ، مما يؤدي إلى شعور القيادة المباشرة.
من الطراز العالمي الفرملة
ZL 1 مزودة Brembo نظام الفرامل ضخمة 14.6" ساعة الدوارة. يعتبر الدرجة العالمية العالية في أداء السيارة الفاخرة. الفريد قطعتين ممتازة المقاومة تتضاءل، وهو مصمم على الوقوف على تكرار عالي السرعة. 6- مكابس ضخمة monobloc بكثافة هي بصورة غير متماثلة في الجبهة مع أربعة مكابس في الجزء الخلفي. أنابيب تبريد الفرامل الجوية من الواجهة الى الدوار و الآلية الفكية
ZL 1 كل هذا التاريخ. في واحد مجموعة حديثة.
وبالنظر إلى الذوبان في الحشد ؟ تريد فقط؟ قد تريد أن تبقي على بعد مسافة سير. الخارج من كامارو ZL1 بأنها عدوانية تبحث عن أي شيء على الشارع. ولكنه أكثر من مجرد يعني المظهر الخارجي: تم تصميمه ليعمل على العرض العام إلى تعزيز دينامية من السيارة من تعظيم downforce و تسخير ضغط هواء الإطارات الضغط ضد المسار الأمثل الخناق. غطاء المحرك الهواء الصفائح الكبيرة فتحات الشبكة السفلى أقل وحدة تجمع بين تحسين كفاءة تبريد هوائي. ZL 1 الشارات فريد يقع على الشبكة الخلفية عتبة لوحات تحت غطاء المحرك.
متميزا في ليلة كاملة مع مستوى الإضاءة مستقل يجمع بين الضباب مصابيح عالية الكثافة (HID) للمصابيح الأمامية مع هالو ملك الخواتم.
ستحصل لاحظت. حتى يقف ساكنا.
إلا أن سحب الهواء خصيصًا من الكربون الألياف التركيبية إلى تحقيق أعلى يحتقن وقوة يمكن تحقيقه مع أدنى. سحب الهواء يسحب الهواء من خلال الشبكة السفلى و من خلال غطاء المحرك تبريد المحرك، زيادة الكفاءة وخفض رفع في العملية.
هذه ميزة هامة من المصد الأمامي هو كبير مقسم أقل، مما يؤدي إلى تقليل ساعة رفع القوات الجوية بدرجة كبيرة خلال الشبكة السفلى أكبر من فتح على ث ث . الروك قطعة واحدة مع الملحقات Aero التصميم على السيارة على ميزان القوة. ناشر الهواء الخلفي يمتد الى العجلة الخلفية و يتضمن فتحات المعادن دروع الحرارة إلى عزل الواجهة من العادم الساخن.
مرحبا بك إلى قمرة القيادة
المقاعد الخلفية و درج في جداول مستقيمًا تمامًا ومستقرًا المواقف
الداخلية ZL1 مصمم تماما مثل بقية ZL 1 - على كل السيارات الرياضية في فئته. وقال انه، توافقاً مع تعليق مصنوعة sueded بلهجة لوحة أجهزة القياس، شيفروليه mylink † الإذاعة المتاحة مصنوعة sueded التفاف على عجلة القيادة وذراع تغيير السرعات ستشعر بأنك في سيارة للتجول
سائق تتمحور
لZL1، دواسات المنقحة تسمح لوضع القدم الأمثل للاستخدام المسار. المقاعد الأمامية إدراج إدراج ستوكات sueded مع أحمر خياطة لهجة وZL1 الشعارات المطرزة على مساند الرأس الأمامية. إدراج ستوكات مساعدة الاحتكاك إضافة إلى مقعد
عجلة القيادة عالية الأداء
عجلة القيادة مسطحة القاع، مصممة للاستخدام في سيارات السباق مفتوحا، ويعطي غرفتك الساقين لكعب / اصبع القدم ويجعل عملية الدخول والخروج من السيارة سهلة. العجلة التي يبلغ قطرها أصغر من عجلة كامارو القياسية، وكان القسم حافة سميكة وضبطها لإعطاء السائق شعورا أكثر ارتباطا، والتي يمكن أن تحسن إلى أبعد من ذلك مع التفاف ستوكات sueded المتاحة.
ابق على اتصال والإعلام ومسلى
مع شيفروليه MyLink †، ويمكن كل رحلة في كامارو الخاصة بك يشعر وكأنه المهرب. الاتصال بسهولة مع الهاتف الذكي بلوتوث القياسية ® † والسيطرة على مجموعة واسعة من أرفع الحق التكنولوجيا في متناول يدك. من خلال الأوامر الصوتية أو عناصر التحكم التي تعمل باللمس، وتصل قيمتها الى باندورا ® † أو الخياطة SmartRadio ™ † أو الاستماع إلى البرامج التجارية الحرة من خلال SiriusXM راديو الأقمار الصناعية †، ومعيار لمدة 12 شهرا.
حتى التكنولوجيا الفائقة شبه الخيال العلمي
أكثر التكنولوجيا
ZL1 يأتي مع كل هذه التكنولوجيا التي تتوقعها من كامارو من بين أعلى فإن الخط. وسائل الراحة مثل الكاميرا الخلفية القياسية عرضها على 7 بوصة تعمل باللمس قطري. اختيار نستار ® الاتجاهات واتصالات ® مع بدوره عن طريق بدوره الملاحة †، ومعيار للأشهر الستة الأولى أو الراديو الملاحة المتاحة للخرائط والاتجاهات. يبدو جيدا؟ انتظر حتى تسمع الصوتيات بوسطن قسط ® نظام الصوت واشتراك التجربة لمدة سنة واحدة لسيريوس XM راديو الأقمار الصناعية †.
نظام عرض المعلومات
تم تصميم نظام عرض المعلومات في ZL1 خصيصا لحالات القيادة عالية الأداء. هود هو العرض الشفافة التي تقدم البيانات دون الحاجة للسائق لننظر بعيدا من وجهة نظر المعتادة. "أضواء التحول" يتم عرضه مع زيادة سرعة المحرك بحيث يمكن للسائق تنفيذ upshifts الوقت المناسب تماما، حتى في ظل الظروف الأكثر تطلبا، من دون أخذ عينيك خارج الطريق. ما إذا كنت تريد التحقق الخاصة بك ميلا في الساعة على الفور أو البيانات ز الجانبي الخاص بك بينما المنعطفات، فإن المعلومات هي مجرد لمحة بعيدا.
ما إذا كانت الظروف الرطب والجاف أو كنت في وضع راسينغ نقية، ومركز معلومات القيادة (DIC) يعرض أي واحد من وسائط للتحكم بالتماسك الأداء الخمسة التي اخترتها.