motorwagen بنز





  بنز  motorwagen   نوع قديم من صناعة مرسيدس 
 بنز motorwagen (أو سيارة)، بنيت  في 1886 يعتبر على نطاق واسع كالسيارة الأولى,وهو تصميم السيارة ليكون مدفوعا بمحرك. السيارة الألمانية منحت براءات الاختراع رقم 37435, كارل بنز التي طبقت في 29 يناير 1886. وفقا للإجراءات الرسمية،وأصبح تاريخ تقديم الطلب تاريخ  براءات الاختراع مرة واحدة تم منح  براءات الاختراع ،التي وقعت في نوفمبر من ذلك العام.على الرغم من أن الزوجة بنز، بيرثا، بتمويل عملية التنمية، وسوف تعقد حقوق براءات الاختراع تحت القانون الحديث، كامرأة متزوجة لا سمح لها بالتقدم بطلب لبراءات الاختراع.
بنز اظهر, رسميا عن اختراعه للجمهور في 3 يوليه 1886، في Ringstrasse (Ringstraße) في مانهايم، ألمانيا.
حوالي 25 "motorwagen " بنيت بين 1886 و 1893.



بنز motorwagen 
1885Benz.jpg
نظرة عامة
الشركة المصنعةبنز جاسموتورينفابريك رينيش & Cie.
إنتاج1886–1893
التسلسل الزمني
الخلفبنز Velo
مواصفات














بعد تطوير محرك مكبس ثنائي الأشواط تعمل بالبنزين ناجحة في عام 1873، بنز تركز على تطوير مركبة مزودة بمحركات مع الحفاظ على مهنة كمصمم ومصنع المحركات الثابتة وأجزائها المرتبطة بها.

بنز motorwagen ذو ثلاثة عجلات السياراة مع الخلفية المحرك. السيارة من المخترعات الجديدة. وقد تم بناؤه من الأنابيب الفولاذية مع الأثاث الخشبي. الصلب الصلبة واشاد العجلات عجلات مطاطية تم تصميم بنز نفسها. وكان التوجيه عن طريق فعلى الحامل أن المعقوف إلى unsprung العجلات الأمامية. مدارا بالكامل الينابيع المستخدمة مع المحور حية و سلسلة فنادق في كلا الجانبين. بسيطة نظام حزام الأمان واحد للإرسال فائق السرعة، عزم متفاوتة بين فتح القرص المضغوط محرك الأقراص.
كانت عجلات مزود باسلاك الصلب والاطارات المطاطية الصلبة تصميم بنز الخاصة, وكان التوجيهي عن طريق رف مسنن تمركزه العجلة الأمامية غير قافز, واستخدمت الينابيع الاهليلجية تماما في الجزء الخلفي جنبا إلى جنب مع المحور الحية ومحرك سلسلة من الجانبين. تقديم نظام حزام بسيط مثل نقل المفرد سرعة، متفاوتة عزم الدوران بين قرص مفتوحة ومحرك القرص.
استخدام أول Motorwagen على اسطوانة واحدة سم مكعب محرك رباعي الأشواط بنز 954. أنتجت هذا المحرك الجديد 2/3 حصان (0.50 كيلوواط) عند 250 دورة في الدقيقة في براءات الاختراع في Motorwagen، على الرغم من التجارب في وقت لاحق من قبل جامعة مانهايم أظهرت لها أن تكون قادرة على 0.9 حصان (0.67 كيلوواط) عند 400 دورة في الدقيقة. كان محركا خفيفة للغاية للمرة، وتزن حوالي 100 كجم (£ 220). على الرغم من أن علبة المرافق وبالتنقيط نظام التزييت المفتوحة ستكون غريبة على ميكانيكي الحديثة، استخدام صمام القفاز بوشرود التي تديرها للعادم. تكون على دراية تامة. A حذافة أفقية كبيرة استقرت انتاج الطاقة محرك اسطوانة واحدة ل. وتمت السيطرة على الكربوراتور التبخر بواسطة صمام كم لتنظيم قوة وسرعة المحرك. لم تم بناء النموذج الأول من Motorwagen مع المكربن​​، بدلا من حوض الوقود الألياف غارقة التي زودت الوقود إلى اسطوانة عن طريق التبخر.
جعل بنز في وقت لاحق أكثر نماذج من Motorwagen، نموذج رقم 2 ويضم 1.5 حصان (1.1 كيلوواط)، ونموذج لعدد 3 مع 2 حصان (1.5 كيلوواط)، والسماح للمركبة لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ ما يقرب من 10 ميلا في الساعة (16 كم / ساعة) . تم تحسين الهيكل في عام 1887 مع إدخال عجلات خشبية تكلم، خزان الوقود، والجلود والأحذية الفرامل دليل على العجلات الخلفية.


محرك التاريخية بيرثا بنز








بيرثا بنز، متزوجة من كارل، واختار لنشر براءات الاختراع في Motorwagen بطريقة فريدة من نوعها: أخذت البراءة Motorwagen-رقم 3، ويفترض من دون علم زوجها، وقاد ذلك في أول لمسافات طويلة السيارات رحلة الطريق إلى إظهار مشاعرها جدوى كوسيلة للسفر مسافات طويلة.
حدثت هذه الرحلة في أوائل أغسطس عام 1888، كما تولى سيدة الأعمال الحرة أبنائها يوجين وريتشارد، خمسة عشر وأربعة عشر سنة، على التوالي، في رحلة من مانهايم من خلال هايدلبرغ، ويسلوخ (حيث أخذت على ليغروين كوقود في الصيدلية المدينة ، مما يجعلها محطة وقود الأولى في التاريخ)، إلى مسقط رأسها الأمهات من بفورتسهايم. 
فضلا عن كونه السائق، تصرفت بنز ميكانيكي في محرك الأقراص، وتنظيف المكربن ​​معها قبعة دبوس واستخدام الرباط لعزل الأسلاك. انها بالوقود في الصيدلية المحلية في يسلوخ وكما ارتدى الفرامل أسفل، طلب بنز صانع أحذية المحلية إلى مسمار الجلد على كتل الفرامل، وعند القيام بذلك، اختراع بطانة الفرامل على الطريق. بعد إرسال برقية لزوجها وصول في بفورتسهايم، وأمضت ليلة في منزل والدتها وعاد الى بلاده بعد ثلاثة أيام. تغطية رحلة 194 كم (121 ميل) في المجموع.
في ألمانيا، موكب من السيارات العتيقة تحتفل هذه الرحلة التاريخية من بيرثا بنز كل سنتين. في عام 2008، وبيرتا بنز التذكارية الطريق [3] وقد وافق رسميا كطريق من التراث الصناعي للبشرية، لأنه يتبع المسارات بيرثا بنز أول رحلة لمسافات طويلة في العالم من حيث السيارات في عام 1888. الآن يمكن للجميع متابعة 194 كم (121 ميل) من المسار بأسرع من مانهايم هايدلبرغ عبر لبفورتسهايم (الغابة السوداء) و الرجوع.

















اخبار السيارات